أخبار عامة

آيو تقول أنها تشعر بالندم لأنها لم تكن متواجدة لدعم الراحل جونغهيون

عبّرت المغنية آيو (IU) عن ندمها تجاه الرحيل المؤسف لـ جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee).

تمت استضافة آيو في الحلقة التي عُرضت بتاريخ ١٧ يناير من برنامج News Room على قناة JTBC وقد حظيت بنقاش جاد مع المذيع سون سيوك هي (Son Seok Hee) بخصوص أغانيها ومعاناتها من الأرق، وفوزها بالديسانغ في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي الـ ٣٢، والمزيد.

ذكر المذيع خطاب فوز آيو المؤثر الذي قدمته في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي، ومن ثم سألها: “لقد تحدثتِ عن الراحل جونغهيون كثيرا خلال خطاب فوزك. لقد كان خطاب مؤثر جدا. هل هناك شيء آخر ترغبين في قوله لكنه فاتك؟”

فأجابت آيو قائلة:

“أنا فقط آمل أني أوصلت كلماتي بشكل جيد. لقد كنت متوترة بعض الشيء. هو كان زميل لي والذي بدأ انطلاقته في نفس السنة معي. لقد شعرت بالندم لأني لم أكن قادرة على تقديم دعمي له بصفتي زميلته والتي تملك نفس الحلم الذي يملكه، ونفس المخاوف، والنمو.”

وأضافت:

“لقد كانت هناك العديد من حفلات نهاية السنة والفعاليات التي تبعت وفاته. لقد كان وقت احتفال حيث يكون الناس على المسرح هم محط الاهتمام لكني كنت قلقة بما أن الجميع، وحتى أولئك الذين لم يكونوا مقربين من جونغهيون، كانوا يقفون على المسرح بمشاعر متضاربة.”

وأخيرا قالت:

“أنا كنت آمل بقوة أن لا يكون المتواجدون هناك يشعرون بالألم، وكنت أتمنى أن يكون صدقهم واحترامهم ظاهر للناس الذين يشاهدون.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى