قضايا و شائعات

وكالة FNC الترفيهية قدموا توضيح كامل بخصوص قبول جونغ يونغهوا في الدراسات العليا

تحدثت وكالة FNC الترفيهية بخصوص قضية الجدل الأخيرة والمتعلقة بقبول جونغ يونغهوا (Jung Yonghwa) عضو فرقة سي إن بلو (CNBLUE) في الدراسات العليا لجامعة كيونغهي.

لقد ذُكر مسبقا بأن الآيدول قد تقدم للالتحاق بالجامعة في شهر أكتوبر ٢٠١٦ لكنه فشل في مقابلته الأولية لأنه لم يحضر لموقع الاختبار. لكن حين تقدم مرة أخرى خلال فترة القبول الإضافية بعد شهرين، حصل على درجة القبول بعد أن أتى البروفيسور بنفسه لمكتب الوكالة وصرّح بأن تلك الزيارة ستُعتبر كمقابلة له.

وكرد على تلك التقارير، أصدرت وكالة FNC الترفيهية تصريح رسمي قالوا فيه:

“أولا نحن نرغب في الاعتذار عن القضية بأكملها والمتعلقة بمقابلة جونغ يونغهوا لبرنامج الدكتوراة في جامعة كيونغهي.

لقد تم التحقيق مع جونغ يونغهوا وممثل من وكالتنا مؤخرا بواسطة الشرطة لقبوله في برنامج الدكتوراة للفنون التطبيقية (والتي تركز على الأبحاث التطويرية لإنتاج للإنتاج العملي للموسيقى). اقترحت الجامعة عدة مرات على جونغ يونغهوا أن يتقدم للجامعة، لذلك تقدم خلال فترة القبول الإضافية شهر يناير ٢٠١٧ وقُبل فيها.

ولأن الآيدولز والمشاهير الآخرين دائما ما يكونوا منشغلين بآداءاتهم فإن الوكالة هي من تدير كل جداولهم، وكل ما يفعله المشاهير هو اتّباع الجدول الذي نحدده. في قضية يونغهوا، نحن اهتممنا بكل الأمور المتعلقة بتحضير وتقديم طلب التحاقه بالدراسات العليا.

منذ بداية تقديمه للجامعة ووصولا إلى ظهور قضية الجدل هذه نحن كنا نعتقد بأنه قد التحق بالدراسات العليا من خلال مقابلة عادية، وهذا ما كان يعتقده جونغهوا أيضا. هو اتّبع جدولنا وحضر المقابلة.

الشرطة حققت مع جونغهوا، وعلى الرغم من أننا لم نكن نملك أي نية في انتهاك القوانين الدراسية، إلا أننا متأسفين بشدة لتسببنا بهذه القضية. منذ أن تحول قبوله إلى قضية وجونغهوا في إجازة من الدراسات العليا.

للتوضيح، جونغهوا تقدم لبرنامج الدكتوراة في الفنون التطبيقية شتاء ٢٠١٦ لكنه فشل بسبب مشكلة في عملية التقديم. لكن، لأن البرنامج كان يواجه قلة حادة في عدد المتقدمين اقترحت الجامعة أن يتقدم مجددا خلال فترة القبول الإضافية شهر يناير ٢٠١٧. البروفيسور المسؤول عن البرنامج أيضا أراد المزيد من المتقدمين.

فترة القبول الإضافية والتي كانت في شهر يناير ٢٠١٧ لم تكن تنافسية حيث أن معظم المتقدمين قد قُبلوا في البرنامج من البداية. ليس الأمر وكأن جونغهوا قد قُبل في برنامج صعب من خلال الواسطة. نحن لا نملك سبب لجعله يفعل ذلك، خصوصا وأنه نجم مشهور والذي تعتمد مسيرته على سمعته.

لو أننا كنا نعرف من البداية أن المقابلات الفردية كانت ضد قوانين الجامعة وأن المقابلات كان يجب عليها أن تقام في الجامعة نفسها، لكنا نظمنا جدول يونغهوا تبعا لذلك حتى نوجد له ما يكفي من الوقت ليذهب إلى المقابلة. لما كنا سنفعل أي شيء يؤذي سمعته.

بصفتنا وكالته، نحن نتحمل المسؤولية كاملة في هذه القضية، ونحن نعتذر مجددا لإثارتنا قلقكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى