أخبار عامة

بارك ووجين وبارك جيهون من واناون اعتذرا عن قضية سحب الشعر المثيرة للجدل

اعتذر كل من بارك ووجين (Park Woo Jin) و بارك جيهون (Park Ji Hoon) عضوي فرقة واناون (Wanna One) عن قضية سحب الشعر المثيرة للجدل الأخيرة.

بعض المعجبين رأوا أن بارك ووجين تصرف بعنف حين سحب شعر بارك جيهون على الطائرة، وعلى الرغم من أن وكالة YMC الترفيهية أكّدت للمعجبين بأنهما كانا يمزحان معا لا أكثر، إلا أن العضوين أصدرا في النهاية اعتذار رسمي يوم ١٥ يناير.

كتب بارك ووجين في الفان كافيه الرسمي للفرقة الرسالة التالية:

“أيها الوانابل، معكم جيهون. أولا، أنا أعتذر لإثارتي قلق العديد من الأشخاص. ووجين وأنا صديقين في نفس العمر، وبما أننا مقربين من بعض، هناك أوقات نتصرف فيها بخشونة بعض الشيء حين نمزح مع بعض. أنا لم أكن أعرف أن تصرف لعوب كهذا سيتحول إلى قضية جدل كبيرة بهذا الشكل.

بعد المقطع الذي شاهدتموه، قام ووجين بإصلاح شعري، وقد تحدثنا مع بعض من دون أي مشاكل. حين نمزح معا، نحن لا نشعر بالسوء ولا نشعر بالأذى أبدا.

لا توجد هناك أي مشكلة بيننا، ونحن متوافقان جدا. لا يجب عليكم أن تقلقوا. نحن سنكون أكثر حذر المرة القادمة وسوف نظهر لكم صورة جيدة ولن نثير قلقكم في المستقبل.”

وأضاف بارك ووجين:

“مرحبا، معكم بارك جيوون من واناون. أنا أعتذر بشدة لأنني تصرفت بهذا الشكل وتسببت في إثارة قلق العديد من الأشخاص في مكان عام. جيهون وأنا عادة ما نمزح بقوة مع بعض، وأعتقد بأن هذا ما أثار إزعاج الناس الذين شاهدوا المقطع. أنا سأتصرف بحذر أكبر، حتى لا تتكرر هذه المشكلة مجددا. وسأحاول بذل قصارى جهدي أيضا لأظهر لكم بصورة جيدة.”

ما هو رأيكم في اعتذارهما على هذه القضية؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى