أخبار عامة

كي من شايني كتب رسالة للمعجبين يطلعهم فيها بآخر مستجدات الفرقة ونشاطاته

قام كي (Key) عضو فرقة شايني (SHINee) بكتابة رسالة دافئة للمعجبين، مقدما لهم تحديثات بخصوص نشاطاته القادمة من خلال حسابه على الإنستقرام.

أضاف كي صورة لأعضاء فرقة شايني الخمسة وأرفق معها التعليق التالي:

“مرحبا، معكم كي من شايني.

أنا أتحدث معكم يا رفاق لأول مرة منذ فترة. لقد كنت أفكر كثيرا مؤخرا وعلى الرغم من أن الأمر متأخر بعض الشيء، إلا أنني رأيت بأنه من الأفضل لي أن أطلعكم بالتحديثات بنفسي. قبل جولتنا القادمة، أنا سوف أحييكم يا رفاق من خلال برنامج واقعي مسبق التسجيل مع بوا.

قد يرى البعض أن الأمر مبكر جدا، لكني أنوي التماسك والعودة لحياتي اليومية. الأعضاء الآخرين يحاولون العودة على أقدامهم أيضا. نحن لا يمكننا القول بأن ما حدث مع جونغهيون كان نقطة إنهيار لنا. هذا سيُقلق جونغهيون، وعائلته، والعديد من الأشخاص.

من المزعج أنني لن أكون قادر على رؤيته في هذه اللحظة، لكني أعلم بأنه ينتظرني من مكان قريب جدا. الآن وأكثر من أي وقت آخر، أنا أرغب في أن أستعيد قوتي وأحافظ على جونغهيون معنا ونحن نروج، بدلا من محاولة ملء مكانه.

قد يكون هذا طلب كثير مني، لكني آمل بأنكم كلما رأيتمونا ستعاملونا وتحبونا كما كنتم تفعلون دائما. أنا سأكون شاكر جدا على ذلك. لو أنكم واصلتم دعمكم لنا حتى نتمكن من التماسك، نحن نعدكم بأننا لن نخيب ظنكم أبدا. شكرا لكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى