قوائم ومواضيع ترفيهية

١٠ فرق كيبوب جديدة تم تأكيد ترسيمها في ٢٠١٨

عالم الكيبوب يزداد توسعا يوم بعد يوم، ومع دخولنا لعام ٢٠١٨، نحن بالطبع سنحظى بفرق جديدة لتنعم شاشاتنا بها. نحن بانتظار ترسيم ٥ فرق شبابية و ٥ فرق فتيات. ولقد جمعنا لكم هنا قائمة لعشر فرق تم تأكيد ترسيمها في هذه السنة.

1 N.tic

أول فرقة في القائمة هي فرقة الفتيان N.tic. هذه الفرقة كانت تُعرف مسبقا باسم New-Ace لكنهم قرروا تغيير اسمهم من أجل ترويجاتهم الرسمية. اسم N.tic هو اختصار لـ New Trend Icon (أيقونة الترندات الجديدة) وهو ما يأمل فتيان الفرقة أن يحققوه. الفرقة حاليا تحت إدارة وكالة Yaechan الترفيهية والتي كانت تُعرف مسبقا باسم JJ الترفيهية. من المقرر أن تبدأ الفرقة انطلاقتها بتاريخ ٢٦ فبراير ٢٠١٨.

2 TARGET

فرقة تارغيت كانوا في الأصل فرقة تتكون من ٨ أعضاء تحت إدارة وكالة TNS الترفيهية. وبعد أن غيروا شركتهم من TNS إلى JSL وخسروا العضو K.een، أصدروا أغنيتهم قبل الترسيم Please Love Me في ٢٠١٤. والآن نحن ننتظر ترسيمهم المؤكد في هذه السنة.

3 Highschool

استثمر المنتج والمغني Rich وقته لإنشاء فرقة “ثانوية” تحت إدارة وكالة Rich World الترفيهية. بالإلهام المستمد من نقاء فتيات الثانوية الصغيرات، أنشأ ريتش فرقة الفتيات هذه وهو يضع في اعتباره قوة الشباب. الفرقة ما زالت تملؤها الغموض، لذا نحن نتطلع لسماع المزيد عنهم هذه السنة.

4 Noir

نوير هي أحدث فرقة من وكالة Luk Factory وهي فرقة تتكون من ٨ أعضاء والذين تواجدوا في الصناعة منذ بضعة أشهر وقد شوهد العديد منهم في تغطيات رقص قبل الترسيم. بعكس الفرق الأخرى، فإن فرقة نوير منفتحين بإظهار وجوههم ولم يخفوا هويتهم مثل بقية الفرق الأخرى والتي تحاول إثارة تشويق الناس بالغموض. هذه الفرقة تملك العديد من الفيجوالز وهم بالتأكيد في قائمة أكثر الفرق ترقبا هذه السنة.

5 LOONA

فرقة لونا كانت تحت أنظار الناس منذ شهر أكتوبر من عام ٢٠١٥، وطوال الـ ١٨ شهرا كانت هناك إصدارات مستمرة لتعريف الناس بعضوات الفرقة. هذه السنة سيكتمل المشروع أخيرا، وكل العضوات الـ ١٢ سيترسمن كفرقة لونا! فتيات فرقة لونا تدربن بجد واجتهاد ونحن نتوق بشدة لرؤية ما ستقدمه هذه الفرقة لنا.

6 Stray Kids

أحدث إنتاج من برنامج وكالة JYP الترفيهية بعنوان “ستراي كيدز” هم بالطبع “ستراي كيدز” أنفسهم. الفرقة تتكون من ٩ أعضاء ومن المقرر أن يبدأو انطلاقتهم شهر فبراير القادم.

7 Girlkind

قيرل كايند هي فرقة فتيات جديدة تحت إدارة وكالة Next Level الترفيهية والتي تضم العديد من الوجوه المألوفة. الفرقة واحدة من أولى الفرق التي ستبدأ انطلاقتها هذه السنة بألبومهن الكامل والذي سيُصدر بتاريخ ١٧ يناير ٢٠١٨. هذه الفرقة ستتبنى مفهوم الهيب هوب وهو مفهوم غير شائع بين فرق الفتيات.

8 Fromis_9

قامت شركة CJ E&M بتشكيل هذه الفرقة من برنامج إمنيت التنافسي “آيدول سكول” والذي عُرض عام ٢٠١٧. اسم Fromis_9 يعني from idol school (من آيدول سكول) بالإضافة إلى أنها تُنطق كـ promise أي “وعد”. ورقم ٩ يشير إلى عدد عضوات الفرقة. من المقرر أن تبدأ الفرقة انطلاقتها بتاريخ ٢٤ يناير ٢٠١٨.

9 GBB

يتوقع العديد من الأشخاص أن ٣ عضوات من فرقة Sol-T سيلتحقن بفرقة GBB أو Gawi-Bawi-Bo وهي فرقة فتيات تحت إدارة وكالة Probeat الترفيهية. اسم الفرقة يعني “حجر، ورق، مقص” ومن المقرر أن تبدأ الفرقة انطلاقتها هذه السنة، لكن لم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى.

10 NEWKIDD

أحدث فرقة من وكالة J.Flo الترفيهية هي فرقة الفتيان “نيوكيد”. الاسم NEWKIDD يجمع بين الجملتين new face (وجه جديد) و new generation key of the dream (مفتاح جيل جديد من الأحلام) والتي تشير إلى أمل الفرقة بالنمو منذ بداية ترسيمهم ومن خلال مسيرتهم الفنية. أكثر عضو معروف حاليا في هذه الفرقة هو Ji Hansol والذي كان بارزا في برنامج The Unit. أصدرت الفرقة أغنية قبل الترسيم شهر نوفمبر الماضي ومن المقرر أن يبدأوا انطلاقتهم هذا الشهر.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى