قضايا و شائعات

الرابر المبتديء آتشيلو ذو الـ ١٣ ربيعا تعرّض للهجوم لوصفه RM بـ راب المتخلف

تعرّض الرابر آتشيلو (ACHILLO) للهجوم بسبب تعليق قاله عن RM عضو فرقة بانقتان (BTS).

آتشيلو هو رابر مبتديء من وكالة ستارشيب الترفيهية والذي بدأ انطلاقته مؤخرا في فرقة هيب هوب ثلاثية تُدعى OGZ.

لم تمضي سوى عدة أيام فقط منذ أن بدأ الرابر الذي يبلغ من العمر ١٣ ربيعا انطلاقته، لكن ها هو آتشيلو أصبح محط جدل من البداية. المشكلة بدأت من منشور فيسبوك قديم لـ آتشيلو، والذي انتقد فيه تعاون غيكو (Gaeko) من دايناميك ديو (Dynamic Duo) مع RM عضو فرقة بانقتان.

في المقالة التي تتحدث عن تعاون غيكو مع RM، علّق آتشيلو بقوله:

“آلهة الراب التقى بـ راب المتخلف… كيف سيكون تعاونهما ههههههه أن لن أستمع إلا لمقاطع غيكو فقط.”

الآرميز الذين شاهدوا منشوره شعروا بالغضب من آتشيلو بسبب تعليقه، لكن بدلا من الاعتذار عن تعليقه، قام آتشيلو بالرد على من هاجموه بكتابة رسالة لواحدة من أولئك الآرميز والتي قالت له:

“طفل؟؟ أنت فقط في الـ ١٢ من عمرك لكنك تقول مثل هذه الأشياء؟؟ أنا لا أفهم الأمر. أنت صغير لكنك تتحدث بالسوء من الآن بالنسبة لطفل. أنا متأكدة أن RM لا يمانع تعرّضه للإنتقاد لكنك دمرت مسيرتك المهنية؟ وأنت مبتديء. ما الذي تريده؟ ترسيم فاشل؟؟؟ واو.”

وكرد عليها قال آتشيلو:

“مرحبا، أنا متأكد بأنكِ كمعجبة تشعرين بالاستياء لأني وصفت راب مونستر بـ راب المتخلف. أنا متأسف جدا على ذلك. لكن ألا يعد هذا مختلف تماما عن فكرة احترام آراء وأذواق الآخرين؟ أنتِ التي لا تعرفين كيف تحترمين آراء الآخرين. فمن الأمثلة لعدم احترام أذواق الآخرين هو حين أقول لك: لماذا تحبين راب مونستر؟ أنا لا أفهم.

هذا فشل في احترام أذواق الآخرين. كل ما فعلته هو كتابة رأيي حين قلت أن تعاون غيكو و RM أشبه بتعاون بين شخص لا يجيد الراب مع أفضل رابر في كوريا بأكملها. هل تعتقدون بأنه من الصائب أن تقوموا أيها المعجبين المهووسين بنشر ذلك التعليق في الأنحاء والتحدث بالسوء من وراء ظهري؟ ههههه إن كنتِ تملكين شيئا تريدين قوله فردي علي من خلال رسائل الفيسبوك. لماذا تفعلين ذلك من وراء ظهري؟

أنا أتفهم أنكم تشعرون بالاستياء لأني وصفته بـ راب المتخلف. لكن هل كان يجب عليكِ فعل كل هذا لتشعرين بالتحسن؟ ههههههه

إن كنتِ تملكين أي شيء آخر لتقوليه، راسليني عبر رسائل الفيسبوك.

أنا أقترح عليكِ أن تحذفي منشورك… لكن إن لم ترغبي بذلك فهذا عائد لك.

لا تفعلي أمورا قذرة مثل تصوير هذه المحادثة والتحدث بالسوء عني قائلة “هو شخص حقير”. تحدثي معي بشكل خاص.

حين أفكر بالأمر. تصرفك خاطيء. إذا كنتِ تعتقدين أن ما قلته عن راب مونستر غير صحيح، فقط راسليني عبر رسائل الفيسبوك وقولي بأن ما فعلته كان خاطئا.

وبكل صراحة، أنتم أيها المعجبين المهووسين دائما ما تقولون “من أنت لتحكم على الآخرين؟” حين تسمعون أشياء مثل “أنت لا تجيد الراب”. من أنا؟ أنا هيون سيونونغ. من الأفضل لك حذف ذلك المنشور.

أنتم تكرهون رؤية كل تلك الرسائل، صحيح؟ الأسوأ من ذلك هو رؤيتكم أنتم أيها المعجبين المهووسين وأنتم تتحدثون بالسوء من وراء ظهور الآخرين.”

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!