رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في اعتذار بيكهيون عن تصريحه المتعلق بالاكتئاب

عنوان المقالة: بيكهيون من إكسو اعتذر عن تصريحه المتعلق بالاكتئاب، “أنا أعتذر للناس الذين تأذوا من تصريحي… سأكون أكثر حذرا في المستقبل”.
المصدر: Naver

  1. [+1,273, -284] رجاءًا تذكر أن هناك أشخاص أكثر يدعموك ويحبوك.
  2. [+1,144, -291] أنا متأكدة أن الأمر يتطلب شجاعة كبيرة حتى تقول هذا، لذا شكرا لك
  3. [+956, -242] شكرا لك على استجماع شجاعتك.
  4. [+899, -277] بيكهيون-آه، لا بأس. بالطبع ما قلته كان غلطة بعض الشيء لكن أنت أدركت الأمر وبإمكانك إصلاحه الآن… لذا، لنواصل تحسين أنفسنا. شكرا لك على التقدم بهذا الشكل.
  5. [+670, -147] هناك العديد من الأشخاص الذين عثروا على الضوء بفضلك. نحن سنساعدك حتى لا تخسر ضوءك، حبيبي الجميل بيكهيون-آه.
  6. [+330, -81] كل أولئك الأشخاص الذين عبّروا عن كراهيتهم من دون أن يُدركوا الأمر بحاجة إلى أن يتوقفوا.
  7. [+277, -61] بيكهيون-آه، شكرا لك وأحبك.
  8. [+267, -54] بيكهيون-آه، أنا أؤمن بأنك ستُحسّن من نفسك بعد هذا
  9. [+245, -68] بيكهيون-آه، أنا آسفة على كل شيء، لنكن سعداء
  10. [+348, -74] أنا دائما شاكرة لك وأحبك. آمل أن تدرك أنك دائما ما تواسينا نحن الإكسو-إلز.

المصدر: Nate

  1. [+481, -88] هو مجرد غبي.
  2. [+408, -94] متأخر جدا، لقد أظهرت حدودك، وداعا..
  3. [+375, -45] لنكن أكثر حذرا مع ما نقوله
  4. [+38, -10] الأطفال الأغبياء أمثاله لا يصابون بالاكتئاب. الاكتئاب لا يصيب إلا أولئك الذين يعرفون كيف يهتمون بمن حولهم وبأنفسهم. الأطفال الذين يعيشون كما يحلو لهم ليسوا من يصابون بالاكتئاب بل أولئك الذين من حولهم هم من يصابون به. الأطفال أمثاله مجرد أطفال في غاية السعادة.
  5. [+31, -12] هذه ليست المرة الأولى حتى التي يُدخل فيها نفسه بالمشاكل بسبب فمه. أتساءل ما إذا كان يُدرك بأنه قال أسوأ شيء يمكنه قوله لشخص يعاني من الاكتئاب…
  6. [+20, -6] يا لها من عدم مراعاة منه… هو ببساطة قتل شخص مرتين. لا أحد يشارك “برأيه” بهذا الشكل كنوع من المواساة…
  7. [+18, -7] هو بحاجة إلى أن يكون أكثر حذرا، هذه ليست المرة الأولى التي يوقع فيها نفسه بالمشاكل بسبب فمه. نعم، معجبيه سيدافعون عن أي شيء يقوله لكنه شخصية عامة أيضا.
  8. [+14, -5] الاكتئاب شيء بإمكانه أن يحدث لأي شخص، لأولئك الذين يملكون والدين، وعائلات، وأطفال، والثراء أيضا… هذا ليس بشيء يمكنك الحكم عليه من خلال النظر من الخارج. هو يحب معجبيه؟ هههههه كيف يمكنه قول شيء كهذا لمن يحبوه؟ هذا ليس حبا، هذا تحقير من معجبيك من خلال التظاهر بتقديم النصيحة لهم.

عنوان المقالة: “مقطع صوتي تم تحريره بشكل خبيث” معجبة إكسو تكشف شخصيا ما حدث فعلا مع قضية جدل بيكهيون.
المصدر: Nate

  1. [+107, -22] حقيقة أنه استبق تعليقه بقول “لأشارك برأيي” تعني أنه كان يعرف مسبقا أن ما كان سيقوله قد يثير استياء البعض.
  2. [+78, -17] هذه ليست مسألة تتعلق باختيار الكلمات… المشكلة أنه بالكاد مر أسبوع على انتحار زميل له في الوكالة بسبب الاكتئاب، إنها مشكلته أنه تحدث عن الاكتئاب في هذا الوقت القريب
  3. [+53, -13] أيغوووو، المعجبات الغبيات هن الأسوأ. إنهن جالسات هنا يحاولن تفسير نواياه. هذا لا يغير من حقيقة أنه تحدث من دون مراعاة *بكاء*. هو نجح في عمر صغير جدا وعلى الأرجح يشعر بأنه في قمة العالم الآن وينظر لأي شخص يعاني من الاكتئاب كشخص مثير للشفقة.
  4. [+15, -3] مقطع صوتي تم تحريره بشكل خبيث؟ حين اكتشف الناس تصريحه، المعجبات بدأن بالصراخ قائلا “من المستحيل أنه سيقول شيء كهذا، هذا مختلق” وحين ظهر المقطع الصوتي بدأن بالصراخ مجددا قائلات “لقد تم تحريره” -> وحين أُصدر المقطع الصوتي الأطول، ظهر بيكهيون بشكل أسوأ لأنه يوضح رد فعل المعجبة على تعليقه حين قالت: “هاه؟؟” ههههههههههه هؤلاء المعجبات اللواتي يدعمنه ميؤوس منهن بكل جدية.
  5. [+9, -3] هناك العديد من الأشخاص الذين يملكون نفس تفكيره. حين أقول بأني مكتئبة، الناس دائما ما يقولون لي ما قاله. أنا أتفهم أن التوقيت بإمكانه أن يسيء الفهم لكن لا أعتقد بأنه شيء يمكننا تفسير شخصيته منه.
  6. [+8, -4] كيف يكون هذا المقطع الصوتي معدلا؟ المعجبات بحاجة إلى التوقف عن الدفاع عن هذا. لو أنكم استمعتم للمقطع الصوتي، ستدركون أنه حتى المعجبات دخلن في صمت مطبق بعد تصريح بيكهيون ذلك.
  7. [+7, -2] هو بحاجة إلى عقل قادر على التفكير بشكل أعمق حتى يكون معرّض لخطر الإصابة بالاكتئاب….

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى