قضايا و شائعات

بيكهيون اعتذر عن تصريحه المتعلق بالاكتئاب

كتب بيكهيون (Baekhyun) عضو فرقة إكسو (EXO) يوم ٢ يناير اعتذار رسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بتصريحه عن الاكتئاب ونشره على حسابه الشخصي في الإنستقرام.

قال بيكهيون:

“مرحبا، معكم بيكهيون. أنا أكتب لكم هذا لأني أرغب شخصيا في الاعتذار عن تصريح أدليت به في حدث توقيع للمعجبين يوم ٣٠ ديسمبر. لأكون صادقا معكم، أنا كنت خائفا من الاكتئاب مؤخرا، وقد كنت حسّاس جدا من الأمر. ومن ثم في حدث توقيع المعجبين، تحدثت كثيرا مع معجبة، وكنت بقلق شديد عليها. أنا أصبحت خائفا فجأة. من المفترض علي جعل هذه المعجبة سعيدة، وأنا شعرت فجأة بثقل ما قالته لي. أعتقد أن قلبي كان ينتفض من فكرة أنه بعد أن تغادر هذه المعجبة قد لا أكون قادر على أن أتحدث معها مجددا. لقد أردت أن أريحها على الأقل بكلمات أخيرة، ولذلك في تلك اللحظة، أردت أن أقول شيئا بسرعة لأنني شعرت بأن كلماتي ستساعدها بما أنها قالت أنها تحبني.

أعتقد بأني غرقت في تلك الفكرة بعد أن توقفت عن التحدث مع تلك المعجبة إلى نهاية حدث التوقيع. لقد كانت هناك جوانب تحدثت فيها على عجالة في ذلك الموقف لأنني أردت من المعجبين أن يُدركوا بأنه حتى لو أنهم كانوا يمرون بفترة اكتئاب أو وقت عصيب، فإن إكسو والناس من حولهم سيقفون إلى جانبهم.

على الرغم من أنني لم أكن أملك القدرة على ترتيب أفكاري في وقت قصير، إلا أنني تحدث في وقت مبكر جدا. أنا نادم على قولي تلك الأشياء واختياري لتلك الكلمات في تلك اللحظة. أنا فقط أردت أن أريحهم وتقديم القوة لهم. حتى وأنا أكتب هذا الآن، أنا خائف من ارتكاب أي غلطة أخرى. لكن على الرغم من هذا أنا رغبت بشدة في أن أقدم خالص اعتذاري. أنا أعتذر لتلك المعجبة، وأعتذر لكل من تأذى من هذا الموقف. سوف أكون بيكهيون الذي يتحدث ويتصرف بحذر أكثر في المستقبل”.

كما ذكرنا لكم مسبقا، فإن بيكهيون أثار الجدل مؤخرا بعد أن أدلى بتصريح عن الاكتئاب خلال حدث توقيع للمعجبين يوم ٣٠ ديسمبر ٢٠١٧. البعض رأى أن تعليقه كان غير مراعٍ وبدى وكأنه يستخف بمشكلة كبيرة مثل الاكتئاب خاصة وأنه كان مقارب لوقت انتحار زميله في الوكالة جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee) بعد معاناته من الاكتئاب.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى