البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة YG سيُطلقون برنامج تنافسي الفائز فيه سيتمكن من الخروج في موعد مع شخص مشهور

تم الكشف مؤخرا أن وكالة YG الترفيهية تنوي اطلاق برنامج تنافسي جديد يُدعى العروس الأخيرة (The Last Bride) حيث سيتمكن الفائز فيه من مواعدة نجم مشهور.

وضّح المخرج تشوي هيو جين (Choi Hyo Jin) يوم ٢٠ ديسمبر هذه التقارير بقوله:

“نحن ندرس حاليا عدة اتجاهات مختلفة، لذلك نحن لم نقرر حقا أي شيء بعد. مع ذلك، نحن نخطط للتركيز على برنامج له علاقة بالمواعدة. نحن لم نقرر بعد التفاصيل المحددة بخصوص موعد العرض وجدول التصوير لأننا ما زلنا في مرحلة التخطيط. نحن منفتحون لاحتمالية استضافة مشاهير من وكالات أخرى أيضا وليس فقط من وكالة YG”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+166, -2] يانغ هيون سوك يفعل كل هذا لأنه يستمتع بظهوره على التلفاز. هو يحب الأمر حين يقوم أي شخص بذكره على مواقع التواصل الإجتماعي أو البرامج التلفزيونية. جيدي كان محق، هو بالفعل يملك مرض الشهرة.
  2. [+121, -1] اهتم بالأطفال الذين تملكهم
  3. [+91, -1] بدلا من تضييع وقتك على هذا، اذهب وأجري تحليل مخدرات لكل من في وكالتك وقدم لفنانيك استشارة نفسية
  4. [+18, -0] هل تعرفون من هو أكثر شخص مشغول في وكالة YG؟ إنه يانغ هيون سوك هههه هو لا يعرف أين أو ماذا يفعل فنانيه، وكل ما يهتم به هو ظهوره على التلفاز طوال اليوم ههههه
  5. [+16, -1] هو أصبح مدمنا على البرامج التنافسية
  6. [+15, -3] توقفوا عن اطلاق هذه البرامج التنافسية، لقد سئمت جدا من حكمه على الآخرين
  7. [+11, -0] هل الأمر ضروري حقا أن تضع كل أولئك المتنافسون في مهمات فقط ليذهبوا في موعد مع شخص ما؟ وما المهم في كونه “نجم كبير”، توقفوا عن معاملة النجوم وكأنهم آلهة…
  8. [+10, -0] هذا مثير للشفقة… لماذا سيضع أي شخص نفسه في معاناة المرور بكل هذه المهمات فقط ليحصل على موعد مع مشهور؟؟؟ ورجاء أوقفوا اطلاق هذه البرامج التنافسية، نحن في الأساس نعيش في مجتمع تنافسي… الوسائل الإعلامية مشغولة حاليا بموضوع انتحار إحدى الآيدولز، هل أنتم حقا بحاجة إلى تشجيع المزيد من التنافس…؟
  9. [+10, -0] كلا… توقفوا عن اطلاق هذه البرامج التنافسية. لا تقوموا باختيار الفنانين المشاركين من البداية إلا إن كنتم تضمنون ترسيمهم. بسبب كل هذه البرامج التنافسية أصبح التنافس في المجتمع أسوأ… كل هذا يثير حزني
  10. [+5, -0] لماذا يتعبون أنفسهم بهذا البرنامج؟ إنه مفهوم غبي. هل تبحث وكالة YG عن طرق جديدة لكسب المال بما أن فنانيهم مستمرين في إحداث الفضائح؟ ضعوا طاقتكم هذه على آيكون و وينر. هل ستقوم لي هاي بالترويج مجددا أم ماذا؟

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى