أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] صحفي قام بتوبيخ إكسو-إل بعد أن طالبته بحذف مقالة لم تعجبها عن الفرقة

قامت إحدى معجبات إكسو (EXO) بنشر صورة لرسالة إلكترونية تلقتها كرد من صحفي كانت قد راسلته لتطالبه بحذف مقالته التي كتبها عن إكسو والإكسو-إل. المقالة التي لم تعجبها كانت تتحدث عن هزيمة واناون (Wanna One) لـ إكسو في الـ Buzz وهو مدى التأثير الذي يملكه الفنان على الإنترنت. وأيضا عن قيام الإكسو-إلز برفع عريضة حكومية للبيت الأزرق ضد حفل الـ ماما.

وهذا كان رد الصحفي عليها:

“إن كنتِ ستطلبن من صحفي أن يقوم بتعديل أو حذف مقالته، فأنتِ بحاجة على الأقل إلى التعريف عن نفسك وعن المنظمة التي تنتمين إليها. أنتِ أيضا بحاجة إلى تحديد ما هي “الحقائق اللا أساس لها” بخصوص مقالتي، وما هي الأجزاء التي تحتاج إلى “توضيح”، وأن توضحي بالتفصيل ما هي الأجزاء التي تحتاج إلى تعديل.

رجاءًا تأكدي من التعريف عن نفسك أولا إن كنتِ شخص بهذه السلطة القوية التي تسمح لك بمطالبة صحفي أن يحذف مقالته بكل هذه الثقة. إن قمتِ بالرد علي بكل تلك المعلومات التي طلبتها منك بالتفصيل، حينها سوف أقوم إما بالنظر فيها أو أن أقول لك بأن ذلك لن يحدث.

رجاءًا قومي بقراءة مقالتي جيدا. فقط لأن المقالة تجعلك تشعرين بالسوء هذا لا يعني أنها مقالة خاطئة.”

وقد أرفق الصحفي مع الرسالة صورتين تثبت حقائق مقالته:

“واناون أيضا هزموا إكسو في الـ Buzz وهو مزيج ما بين التأثير الذي أحدثه الفنان على الإنترنت مع مقالات وسائل الإعلام + مواقع التواصل الإجتماعي + تعليقات الإنترنت”

“صورة لتغريدة من حساب معروف لمعجبي إكسو طلبوا فيها جمع تواقيع لعريضة رفعوها للبيت الأزرق ضد حفل الـ ماما. التغريدة حصلت على 5,500 رتويت”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هجوم الحقائق ضد الإكسو-إل هههههههههههههههههههه + نتائج buzz وعدد الرتويتات.
المصدر: Pann

  1. [+213, -10] الإكسو-إلز يميلون دائما لقول “نحن لم نكن نعرف عن ذلك” حين لا يفوزون بالمركز الأول في شيء ما. حتى أنهم كانوا يتسكعون في الأنحاء ناكرين أنهم كانوا يعرفون أي شيء عن الـ buzz هذا. أنا بنفسي سمعت واحدة منهم تقول بأنهم اعتذروا لـ واناون بخصوص صراخهم التحقيري لهم ومن ثم أداروا ظهورهم وتحدثوا كيف أن هذا سيرفع من قيمة الـ buzz خاصتهم هههههههه
  2. [+192, -10] لا توجد هناك نهاية لهذه القاعدة الجماهيرية مهما تعمقنا فيهم هههههههه إنهم مضحكون جدا
  3. [+188, -10] لقد حاولت ضرب الصحفي فقط ليرد عليها بضربتين ههههههههههههه
  4. [+55, -0] ذلك الصحفي بدى مستاء جدا، لكن تلك الإكسو-إل بدت متفاجئة أكثر هههههههه حاولت أن تبدو قوية بعد أن تلقت تلك الرسالة قائلة “ما هي الحقائق التي يجب علي مهاجمته بها” هههههه من المحزن جدا أنها هي من تعرضت للهجوم بالحقائق.
  5. [+53, -1] الـ Buzz؟ ما هذا؟ *لقطة شاشة لمعجبي إكسو وهم يتحدثون عن الـ Buzz*
  6. [+40, -1] أنا وبكل صراحة محرجة جدا منهم ههههههههههههه
  7. [+38, -2] لطالما كنت أرى حسابات تويتر غبية وهي تتحدث عن العرائض الحكومية للبيت الأزرق كهذه، لذلك كنت متفاجئة جدا حين رأيت حساب كبير للإكسو-إل وهو يغرد عن الأمر هههههههه الإكسو-إل كانوا فخورين جدا بوصول العريضة للترند على موقع Pann ههههههه ومن بعد أن أثارت العريضة جدلا كبيرا، بدأوا يتصرفون وكأنهم لم يكونوا يعرفون أي شيء بخصوص العريضة ههههههههه تاركين تعليقات مثل “القواعد الجماهيرية الأخرى رفعوا عرائض أيضا!!!” ونشروا لقطات شاشة لقواعد جماهيرية أخرى بالكاد وصلت عرائضهم للـ ٣٠ توقيع هههههههههههههههه
  8. [+36, -0] انظروا إلى ما قاله الصحفي هههههههههه “رجاءًا اقرأي مقالتي بشكل جيد. فقط لأنها تشعرك بالسوء هذا لا يعني أنها مقالة خاطئة”
  9. [+36, -0] المضحك بالنسبة لي في الإكسو-إل هو أنهم يملكون أفضل وسائل التسويق العليا بكونهم تحت إدارة SM وفازوا بالديسانغ كل سنة بفضل تأثير SM وكلما أشار الناس إلى هذه الحقيقة، دائما ما يردون بقولهم “إذاً لماذا لم يدخل فنانك المفضل لوكالة ضخمة”… لكن فقط الآن بعد أن حصلت فرقة واناون على دعم من وكالة ضخمة مثل CJ (والذي كان فقط وقت برنامج بروديوس ١٠١، وكالة YNC تديرهم الآن) الإكسو-إل أصبحوا ينتقدون مقدار التسويق الذي قدمته CJ لفرقة واناون ههههههههه
  10. [+27, -0] لا بد وأن الإكسو-إل هم القاعدة الجماهيرية الوحيدة التي تغرد بخصوص عريضة حكومية من حساب رسمي كهذا ههههههههههههه ديباك، ألا يوجد بينهم أي معجبة توقفهم؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى