قضايا و شائعات

الإكسو-إلز يطلبون من المعجبين أن يتوقفوا عن إنشاء عرائض للحكومة تطالب بإغلاق حفل الـ ماما

عبّر الـ إكسو-إلز (EXO-Ls) مؤخرا عن استيائهم من حفل توزيع جوائز إمنيت للموسيقى الآسيوية (Mnet Asian Music Awards) من خلال قيامهم بإرسال عرائض للحكومة الكورية يطالبون فيها بإلغاء حفل الـ ماما نهائيا.

إلى جانب مزاعم الإكسو-إلز بكونهم تعرّضوا للاعتداء من قِبل حراس الأمن في حفل الـ ماما ٢٠١٧ بهونغ كونغ، فإن الإكسو-إلز غاضبون أيضا من عدم حصول فرقة إكسو (EXO) على جوائز أكثر على الرغم من حقيقة أن المعجبين صوتوا لهم حتى وصلوا للمركز الأول في التصويتات على الويب. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الإكسو-إلز يقولون أنه كان من الوقاحة أن يؤدوا فرقة واناون (Wanna One) بعد إكسو.

على الرغم من حصول إكسو على جائزة الديسانغ “ألبوم السنة” بألبوم The War إلا أنه على ما يبدو أن الإكسو-إلز يعتقدون بأنهم يستحقون أيضا جائزة “فنان السنة” التي حصلوا عليها بانقتان (BTS) وجائزة “أفضل فرقة شبابية” والتي حصلوا عليها واناون.

العريضة التي أنشأها الإكسو-إلز تتضمن التالي: “نحن نطالب بإيقاف حفل الـ ماما نهائيا بسبب ظلمهم فيما يتعلق بالأصوات والأحكام”.هم يقولون أنهم ينوون مقاطعة الشركات التي تمول حفل الـ ماما أيضا.

هذا الإعتراض لا يقتصر على الإكسو-إلز الكوري فقط، بل قد شارك الإكسو-إلز العالمي أيضا في التوقيع على هذه العريضة. في النظام الكوري إن وصلت أي عريضة لأكثر من 200,000 توقيع في شهر واحد فسوف يُنظر لها بواسطة رئيس كوريا الجنوبية نفسه. مشاركة المعجبين العالميين في هذه العرائض قد تسببت أيضا ببعض المشاكل حيث أن هذه البوابة مخصصة للمواطنين الكوريين فقط.

هذا الأمر لم يعجب بعض الإكسو-إلز الذين يرون أن هذا تصرف غير ناضج من المعجبين وقد طلبوا من البقية أن يتوقفوا عن إنشاء العرائض للبيت الأزرق. الصفحة المخصصة بإنشاء العرائض للحكومة قد تم اكتساحها بواسطة عرائض إكسو من داخل كوريا وخارجها والتي تطالب بإنهاء حفل الـ ماما. هذا التصرف جعل العديد من القضايا المهمة تختفي من الصفحة الرئيسية.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى