أخبار عامة

الشرطة كشفوا عن مستجدات تحقيقهم في حادث تايون عضوة فرقة سنسد

تسببت تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) لحادث سير بين ٣ سيارات يوم ٢٧ نوفمبر الماضي، وها هي الشرطة قد كشفت عن مستجدات تحقيقهم في الحادث.

كشف مركز شرطة غانغنام بأنهم قد استدعوا تايون واستجوبوها لـ ٢٠ دقيقة يوم ٢ ديسمبر. وخلال التحقيق، اعترفت تايون بأنها كانت مخطئة لتسببها بالحادث حيث قالت: “حين كنت أقود، أنا لم أتمكن من رؤية الطريق أمامي بوضوح وتعرّضت للحادث”.

تايون تبذل قصارى جهدها للتعامل مع شركات التأمين للتعويض عن ضحايا الحادث والأضرار التي تسببت بها. صرّحت تايون: “أنا سأبذل قصارى جهدي حتى يتمكن الضحايا من التعافي في أقرب وقت ممكن وليتم تعويضهم أيضا”.

لقد كانت هناك شائعات أيضا تقول أن كلب تايون له علاقة بالحادث وقد تم استجواب تايون بخصوص هذا الأمر. قالت تايون: “كلبي الذي يبلغ من العمر ٣ أشهر كان في السيارة لكنه كان نائم بداخل حامل خاص بالحيوانات الأليفة. الكلب لا علاقة له بالحادث”.

الشرطة لم تتحدث إلا مع سائق التاكسي حتى الآن وليس مع الضحايا الآخرين. الشرطة لم تقم باستدعاء الضحايا الآخرين لاستجوابهم بما أنهم ما يزالون تحت العلاج.

وقد صرّحت شرطة غانغنام أيضا أن الحادث لا يصنف من حوادث الإهمال الجسيم. مما يعني أنه لن يتم توجيه أي تهم جنائية لها بما أنها لم ترتكب أي شيء يُعتبر إهمالا من طرفها. القضية على الأرجح ستُغلق من دون أن تُرفع عليها أي تهم بعد أن تنتهي اجراءات تعويض التأمين ومقابلة الضحايا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى