رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] هان سيو هي والممثل يو آه إن دخلا في شجار على تويتر بخصوص موضوع النسوية

لجأ الممثل يو آه إن (Yoo Ah In) إلى مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن رأيه بخصوص موضوع النسوية ومن يدّعين بأنهن حقوقيات على حد قوله وقد دخل في شجار مع هان سيو هي (Han Seo Hee) المتدربة المعروفة من قضية تدخينها للحشيش مع توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang).

في يوم ٢٧ نوفمبر كتب يو آه إن على صفحته الشخصية في الفيسبوك: “هؤلاء اللواتي يدّعين بأنهن نسويات يقمن بتشويه سمعة الأشخاص المشهورين وينتهكن حقوقهم، جاعلات الضحايا يعانون أكثر وأكثر من هذا الواقع القاسي.”

الممثل حاليا في جدال حامٍ بخصوص موضوع “النسوية” مع مستخدمي الإنترنت. هذا الجدال بدأ بعد أن استخدم الممثل يو آه إن كلمة “الكوسة” في رده على واحدة من مستخدمات الإنترنت إشارة إلى العضو الذكري.

بدأ الموضوع حين علّقت إحدى مستخدمات الإنترنت بقولها: “يو آه إن مجرد فتىً والذي يبدو لطيفا من بعد ٢٠ متر فقط. هو يجعلني أشعر بالإحراج من تعليقاته العشوائية مثل كوسة بداخل ثلاجة تقول (ما الذي يعنيه أن تكون في عزلة؟)” ومن ثم رد عليها الممثل بقوله: “هل تم ضربك بواسطة كوسة من قبل؟ (إحراج)”.

ومن ثم وضح يو آه إن تعليقه بقوله: “لقد كنت أرد مازحا لمنشور طويل يقوم بالسخرية مني. ردي على شخص مجهول والذي لم يكن امرأة قد أُخذ على أنه عنصري ضد النساء. هذه كانت البداية لهذا الموقف الغير متوقع والذي لا أساس له”.

مع ذلك هذا ليس التعليق الوحيد الذي استاء منه مستخدمي الإنترنت. فقد أضاف مستخدم على التويتر تغريدة قال فيها: “توقف عن التظاهر وكأنك رجل رائع في الوقت الذي تقوم فيه بتجميل هراءك”. مما جعل يو آه إن يرد بقوله: “توقفن أيها الـ Megalian يا من تدّعون بأنكن نسويات في الوقت الذي تقمن فيه بتجميل كراهيتكن”. كلمة Megalian هي مصطلح يستخدمه الكوريين لإهانة النسويات.

في هذه اللحظة دخلت هان سيو هي في الشجار معه بقولها: “توقف عن التظاهر وكأنك نسوي. لسنا نحن من يستغل النسوية. كم هذا مضحك”. مرفقة مع تغريدتها تعليق قديم لـ يو آه إن قال فيه: “الرجال لا تتم مناداتهم بـ “الممثلين الرجال” بل نكتفي بـ “الممثل” لكن حين نرغب في ذكر ممثلة فنحن دائما ما نقول “الممثلة الأنثى” مما يعني أنه في الواقع، النساء لم يصلن بعد لمستوىً مساوٍ في المجتمع”.

وعلى ما يبدو أن يو آه إن رأى تغريدتها فرد عليها: “لا تقومي بالبصق على وجه مبتسم. فقط كلي كعكة الأرز هذه. سوف أحذف هذه التغريدة لك غدا. كوني غاضبة بقدر ما تريدين. خذي هدية أخرى من أجلك (إيموجي حبوب)” مشيرا إلى فضيحة الحشيش خاصتها مع توب عضو فرقة بيغ بانغ.

بعد ذلك ردت عليه هان سيو هي بقولها: “ما الذي قلته؟ أنا لم أستطع سماعك بسبب مدى صغر عضوك الذكري. ههههههههه” ومن ثم أضافت إيومجي لرجلين وقلب وردي، مشيرة إلى الشائعات التي تزعم أن يو آه إن شاذ جنسيا. هذه القضية الجدلية أصبحت تُدعى حاليا بـ “بوابة الكوسة” على الإنترنت.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “قضية جدل النسوية” هان سيو هي، قامت بمهاجمة يو آه إن هذه المرة؟ “عضوك الذكري صغير جدا، لا يمكنني سماعك”.
المصدر: Nate

  1. [+234, -11] يبدو أن عضو توب كان كبير إذا هههههههههههههههه واضح أنها تستطيع سماعه جيدا بما أنهما فعلاها وما إلى ذلك
  2. [+197, -12] آخ، هذه العاهرة المجنونة متعاطية المخدرات هههههههههههههههه لقد فقدت عقلها في هذه المرحلة، صحيح؟
  3. [+18, -0] فقط ارسلوها لمستشفى الأمراض العقلية… هي تبدو وكأنها تحت تأثير المخدرات حاليا
  4. [+17, -1] “عضوك صغير جدا” هذه اساءة لفظية، بإمكانها أن تتعرض للمقاضاة بتهمة التحرش الجنسي
  5. [+12, -1] بما أنها وصلت لمرحلة لم تستطع فيها أن تجادله بالمنطق، لجأت للإهانات الغبية ههههههههههه
  6. [+11, -1] كما هو متوقع، هي لا تستطيع أن ترد عليه مستخدمة عقلها لذلك انتهى بها الحال على هذا النحو ههههههه أشعر بالسوء الشديد عليها، جاهلة جدا
  7. [+9, -1] هي دائما ما تحاول أن تتصرف وكأنها رائعة جدا، مثل كونها نسوية هههههههه كم هذا مضحك في حين أنها مجرد مجرمة متعاطية للمخدرات ^^
  8. [+8, -0] بإمكانها أن تتصرف على هذا النحو بقدر ما تريد، هذا سوف يؤذي صورتها أكثر فأكثر. هي تُظهر للعالم مقدار غبائها
  9. [+8, -0] طريقة كلامها رخيصة جدا
  10. [+8, -0] هي مجنونة، صحيح؟ أو هل هي بهذا الغباء حقا؟ حتى لو أنها كانت من عائلة غنية، من المستحيل أنها تمشي وتتحدث بهذا الشكل في كل مكان. لماذا لا يقم أي شخص بإدارتها؟
  11. [+8, -1] بإمكانها التحدث بقذارة بقدر ما تريد، هي لا شيء سوى الفتاة التي نام معها توب في الحياة الحقيقية
  12. [+8, -0] مجرد متعاطية مخدرات أخرى منفلتة، تجاهلوها ولنمضي في حياتنا جميعا

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى