أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] YG سيطلقون فرقة فتيات جديدة في ٢٠١٨

كشفت عدة وسائل إعلامية يوم ٢٤ نوفمبر أن الوكالة قد بدأت رسميا بالتحضير لإطلاق فرقة فتيات جديدة العام القادم، حيث سيختارون العضوات من بين ٥٠ متدربة.

لقد ذُكر أن فرقة الفتيات الجديدة هذه ستملك مفهوما يختلف تماما عن فرقة بلاك بينك (Black Pink). وقد رد مصدر من وكالة YG الترفيهية على الخبر بقوله:

“نحن نخطط لإطلاق فرقة فتيات جديدة عام ٢٠١٨. يانغ هيون سوك يحاول الحفاظ على سرية الموضوع بقدر الإمكان، لذا من الصعب الكشف عن أي تفاصيل محددة أو عن مفهومهن حاليا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+474, -8] هذا سيضع فرقة بلاك بينك في الخلفية إذا.
  2. [+453, -7] اهتموا بالفرق التي تملكوها حاليا… ألا ترون خط الانتظار الطويل للعودات؟
  3. [+392, -10] هم لن يقوموا بترسيم الفرقة. YG تلاعبوا إعلاميا بخصوص فرقة بلاك بينك منذ أيام 2NE1 عام ٢٠١١ ومن ثم كشفوا عن جيني في حسابهم على اليوتيوب عام ٢٠١٢ ولم يقوموا بترسيم الفرقة حقا إلا في عام ٢٠١٦ ههههه
  4. [+24, -4] هل هم مجانين؟ يجب عليهم التركيز على وينر، بلاك بينك، وآيكون. ما الذي يفعلوه
  5. [+22, -2] يبدو وكأنه لن يكون هناك أي ألبومات أخرى للمغنية لي هاي
  6. [+21, -0] إذاً… الترسيم سيكون بعد ٢٠٢٠
  7. [+18, -1] إذاً هل سيكون هذا في عام ٢٠٢٠ تقريبا…
  8. [+16, -0] هل تتذكرون حين تحدثت وكالة YG عن ترسيم نسختهم الخاصة من سنسد ولم يُطلقوا أي فرقة فتيات إلا بعد ٤ سنوات مع بلاك بينك ههههههه بالله عليكم، ألم نعد معتادون على أكاذيب يانغ هيون سوك حاليا
  9. [+15, -3] لكن بلاك بينك لم يؤسسن قاعدة ثابتة لأنفسهن حتى الآن؟؟
  10. [+13, -1] يبدو وكأن عدم وصول آيكون لمستوى توقعاتهم له علاقة بهذا. هم قاموا بترسيمهم في الوقت المثالي للتعويض عن فترة غياب بيغ بانغ في الجيش لكن الأعضاء انطوائيين بشكل كبير. كان يجب على وكالة YG أن يدركوا الأمر حين اختار العامة وينر على آيكون لكنهم قاموا بدفع آيكون لأنهم كانوا أنانيين واعتقدوا أن باستطاعتهم فعل ذلك. لو أنهم فقط اتخذوا قرارات أفضل، لما كانوا سيشعرون بالقلق من تغيب بيغ بانغ حاليا… أفضل شيء بإمكانهم فعله هو شراء بعض الوقت بفرقة وينر قبل ترسيم فرقة شبابية أخرى والتي ستُدهش الجميع. يجب عليهم التخلص من آيكون مع الإبقاء على Bewhy و Bobby تماما مثل GD&TOP (بما أنهما موهوبين جدا ليتم التخلي عنهم ببساطة هكذا).

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى