أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] طبيب نفسي قام بتحليل منشورات سولي ويو آه إن على مواقع التواصل الإجتماعي

المشاهير عادة ما يتفاعلون مع معجبيهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، والبعض منهم قد يثيرون الجدل بمنشوراتهم تلك مثل سولي (Sulli) عضوة فرقة fx السابقة والممثل يو آه إن (Yoo Ah In).

مؤخرا جذب يو آه إن الاهتمام بسبب منشوره الذي أضافه على الإنستقرام بخصوص وفاة الممثل كيم جو هيوك (Kim Joo Hyuk) حيث كتب تعزية للممثل وأضاف كلمة RIP والتي تعني ارقد بسلام وقد أثار تصرفه هذا غضب بعض مستخدمي الإنترنت لأنه كتب الكلمة باللغة الإنجليزية وليست الكورية. أما سولي فهي مستخدمة نشطة للإنستقرام حيث أنها عادة ما تنشر صور عشوائية لنفسها، أو صور لها وهي تلعب مع قطتها، مثيرة تساؤل البعض بخصوص حالتها النفسية.

لذلك قامت إحدى الوسائل الإعلامية باستشارة طبيب نفسي ليفسر بعض من منشورات سولي ويو آه من أجل توضيح أي سوء فهم.

وأوضح مدير الطب النفسي تشوي (Choi) بقوله:

“الناس قد يعتقدون بأنهم يفعلون ذلك من أجل الاهتمام وإثارة الجدل فقط، لكن هذا ليس صحيحا. الأمر في الحقيقة له علاقة أكبر بسلوكهم الإندفاعي. البشر الإندفاعيون لا يفكرون بتمعن في عواقب ما يقولوه أو يفعلوه. هم غير قادرون على التحكم بما يريدون قوله ويملكون دافعا ملحا للتعبير عمّا في عقولهم.

يو آه إن ممثل معروف بكتاباته المؤثرة والمتزنة والتي دائما ما تتلقى الإشادة من المعجبين. علاقته هذه مع المعجبين أصبحت علاقة مشروطة حيث أصبح يعتقد أن التغريد = الاهتمام.

أما نمط منشورات سولي فهي أكثر بساطة من يو آه إن. هي لا تملك أي رسالة ترغب في إيصالها. منشوراتها المثيرة للجدل عادة ما تكون صور غريبة. هي ببساطة مفرطة النشاط. عقول مفرطي النشاط في حالة غير مستقرة دائما، فهم من النوع الذي يستمتع بصنع المقالب على الناس ويحب ذلك.”

وأخيرا علّق الطبيب النفسي بخصوص التأثير الخطير الذي تحدثه مواقع التواصل الإجتماعي على الأفراد بقوله:

“إنها مسألة وقت فقط حتى يصبح الشخص محط الاهتمام بسبب موضوع حساس. وكنتيجة لذلك، هو يصبح غير قادر على التحكم بدوافعه والاستمرار في الإنخراط بطبيعة مواقع التواصل الإجتماعي.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+642, -82] يو آه إن في بعض الأحيان يقول أشياء عقلانية لكن سولي مجرد عاهرة اهتمام، ربما لأنها كبرت والكل كان يشيد بأتفه الأشياء التي تفعلها. هي تعرف بأنها جميلة وأن الناس سيتغاضون عن أيا كان ما تفعله.
  2. [+422, -28] أشعر وكأن سولي تفعل ذلك فقط لأنها تعرف بأنها ستثير ردود فعل الناس ههههههههههههه
  3. [+353, -46] الاستنتاج = كلاهما عاهرا اهتمام
  4. [+38, -2] سولي على الأرجح غاضبة لأن هان سيو هي أخذت مكانها
  5. [+33, -1] سألخص لكم الأمر: يو آه إن عاهر اهتمام والذي يعتقد بأنه يقظ، في حين أن سولي عاهرة اهتمام لا تملك أية أفكار
  6. [+29, -3] أشعر وكأن يو آه إن لما كان سيكون شخص اجتماعي لو أنه لم يكن مشهورا
  7. [+13, -1] إذا الطبيب النفسي ببساطة يقول أن مشكلة يو آه إن تتعلق باندفاعيته ومشكلة سولي هي نشاطها المفرط
  8. [+13, -2] إذا طبيا كلاهما عاهرا اهتمام
  9. [+12, -1] هههههههههههههه من المضحك رؤية شخص ما وهو يحاول استخدام مصطلحات طبية مثل “التعليم المكيف” و “النشاط المفرط” لوصف ما هو عهر الاهتمام ههههههههههههههه
  10. [+10, -1] لكن هل نحن حقا بحاجة إلى طبيب نفسي ليحلل لنا هذا هههههههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى