قائمة بأفضل النجوم الذين أصبحوا مشاهير بعد أن فشلوا في البرامج التنافسية

7٬925

قام الخبراء بإعداد قائمة ترتب أفضل النجوم الذين أصبحوا مشاهير على الرغم من فشلهم في البرامج التنافسية خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٢١ نوفمبر من برنامج The List 2017.

أول مرتبة كانت من نصيب سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) والذي يشارك حاليا كحكم في البرنامج التنافسي ميكس ناين (Mix Nine) على قناة JTBC. قبل ١١ سنة شارك النجم في البرنامج التنافسي Battle Shinhwa على قناة Mnet إلا أنه للأسف تعرّض للإقصاء في الحلقة التاسعة. ولعدم رغبته في الإستسلام بهذه السهولة، شارك سينغري في العديد من تجارب الآداء في مختلف الوكالات وحين التحق أخيرا بوكالة YG الترفيهية كمتدرب تمكن في النهاية من بدء انطلاقته بنجاح كعضو في فرقة بيغ بانغ.

وفي المرتبة الثانية أتى تيكيون (Taecyeon) عضو فرقة 2PM، والذي يتلقى حاليا اهتماما كبيرا كممثل. في عام ٢٠٠٦ شارك تيكيون في برنامج Superstar Survival وقد تمكن من الوصول للنهائيات وكان أول متنافس يتم إقصائه من بين الأعضاء الـ ١٢ المتأهلين للنهائيات. بعد ذلك، أصبح تيكيون متدربا في وكالة JYP الترفيهية وبدأ انطلاقته مع فرقة 2PM.

أما الثنائي Bolppalgan4 فقد حصلتا على المرتبة الثالثة بما أنهما فشلتا كثيرا في برنامج Superstar K.

أما بقية المراتب فكانت من نصيب هويا (Hoya) في المرتبة الرابعة والممثلة بارك هاي سو (Park Hye Soo) في المرتبة الخامسة والممثلة لي سو مين (Lee Soo Min) في المرتبة السادسة و مومو (Momo) عضوة فرقة توايس (Twice) في المرتبة السابعة.

المصدر: allkpop

التعليقات