[نقاش مستخدمي الإنترنت] الفرق بين معايير الجمال والشخصية التي يفضلها رجال أمريكا مقارنة بكوريا

16٬380

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش تحدثت فيه عن الفروقات بين معايير الجمال والشخصية التي يفضلها رجال أمريكا مقارنة برجال كوريا وهذا ما قالته:

“أنا أعيش في أمريكا وهم مختلفون جدا عن رجال كوريا. ليس الأمر وكأنهم أفضل، لكن النوع المفضل لهم من النساء مختلف تماما بشكل عام. بالنسبة لرجال كوريا فهم عادة ما يفضلون النساء اللواتي يملكن آيغيو (يتصرفن بلطافة) واللواتي يستمعن بإنصات لكلماتهم كالأطفال. وأن تكون المرأة بريئة.

لكن هنا في أمريكا، فهم يفضلون النساء القويات واللواتي يملكن مظهرا مثيرا وحازمات. بدلا من امتلاك جسد أنثوي، هم يفضلون تلك الأجساد ذات المظهر الصحي. بالنسبة لهم الشخصية مهمة جدا. هم حقا يحبون النساء اللواتي يملكن جانبا حماسي أو نشيط.

هنا في أمريكا حين تطلب فتاة كورية مساعدة رجل أبيض وتبدأ في فعل حركات آيغيو لتحصل على المساعدة، هم عادة ما ينظرون إليها وكأن فيها إعاقة عقلية وأنها بحاجة إلى رعاية صحية.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+142 -7] لقد التقيت بالكثير من الرجال الذين يقولون بأنهم يفضلون مواعدة امرأة مطيعة. آمل أن يتوقف هذا الأمر. من الجيد أن ندعم بعضنا البعض، لكن من المزعج أن النساء هن الوحيدات اللواتي يجب عليهن أن يكن مطيعات…
  2. [+139 -0] إعاقة عقلية ههههههههههههههههههههه اللعنة
  3. [+114 -1] أنا أيضا من أمريكا ولا يمكنني استيعاب مفهوم الآيغيو هذا
  4. [+51 -1] لقد أصبحت مقربة من رجل أمريكي ونحن أصدقاء الآن. في إحدى المرات فعلت حركات آيغيو كمزحة ومن ثم قال لي صراحة “لا تفعلي هذا” ㅠㅠㅠ ههههههههههههههههههههههههههههه
  5. [+49 -0] ها… حتى أنا التي أعيش في كوريا لا يمكنني استيعاب مفهوم الآيغيو هذا… إنه أمر مقزز
  6. [+41 -4] لكن لماذا دائما ما نطمح للعيش بالمعايير الغربية؟
  7. [+40 -3] الآيغيو وما إلى ذلك جميعها أمور مرتبطة بالإختلاف الثقافي. لماذا يجب علينا أن نقلد الغرب؟ أراهن بأنكِ من النوع الذي يسعد كثيرا حين يقول لكِ فنانكِ المفضل “سوف أحتفظ بك في قلبي”.

المصدر: pann-choa

التعليقات