البرامج التلفزيونية

سينغري من بيغ بانغ جعل هان ييري تنفجر باكية بتصريحاته الباردة على برنامج “ميكس ناين”

قام برنامج ميكس ناين (Mix Nine) ببث معاينة من الحلقة القادمة وقد تضمنت المعاينة نبذة من تجربة آداء المتسابقة هان ييري (Han Hyeri) والتي شاركت مسبقا في برنامج Produce 101 الموسم الأول.

تم تقييم هان ييري بواسطة سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) وقبل أن يقيم مهارتها ذكر سينغري بأنها أتت في المرتبة الـ ١٢ على برنامج بروديوس ١٠١. وسألها ما هو السبب برأيها الذي جعلها تحصل على تلك المرتبة ففاجأته بإجابتها وهي تضحك: “ألا أبدو لطيفة؟”.

ومن ثم قدمت هان ييري أغنية Atlantis Princess للمغنية بوا (BoA) وحين انتهت، سألها سينغري: “هل تعتقدين أن هذه الأغنية التي قدمتها كانت أغنية جيدة؟” فأجابت هان ييري بكل ثقة: “نعم!”.

توقف سينغري للحظة قبل أن يسألها: “هل شخصيتك عادة بهذه الإيجابية؟” فقالت هان ييري بأنها تعتقد ذلك. فرد عليها سينغري: “لا أعتقد أن الإيجابية أمر جيد لك”.

ومن ثم قام بتقليد الطريقة التي تتصنع فيها اللطافة، وقرأ بعض المعلومات المقدمة في ملفها والتي تقول أن المعجبين يلقبوها بالـ “عصفور” بسبب صوتها اللطيف ومظهرها (لقبها مأخوذ من صوت زقزقة العصافير). وقال لها: “من السيء أن تخرجي أصواتا شبيهة بالزقزقة وأنتِ تغنين. أنتِ لست عصفورا”.

وفي مقابلتها الخاصة بعد ذلك، بكت هان ييري ومسحت دموعها. وقالت: “أنا جائعة” قبل أن تضيف: “ذلك كان لئيم جدا. أنا سأخبر أمي بهذا”.

هان ييري لم تُقبل كمتسابقة في برنامج “ميكس ناين”.

المصدر: soompi

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!