أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] زبون قام بكسر ثرية باهظة الثمن في مقهى جي دراغون وتذمر لأن المقهى حمّله تكاليف إصلاحها

اقتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوعا تحدث فيه عن موقف جرى له في مقهى جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) والموجود في جزيرة جيجو.

ابتدأ الزبون بقوله أنه كسر ثرية باهظة الثمن تبلغ قيمتها 300 مليون وون كوري (حوالي 995,000 ريال سعودي أو 265,000 دولار أمريكي) حين كان في المقهى وأن المقهى طالبوه بتكاليف إصلاح الثرية فقط والتي كانت 300,000 وون كوري (حوالي 995 ريال سعودي أو 265 دولار أمريكي) وههذا ما قاله:

“مقهى جيدي قالوا لي أنهم سيتحملون تكلفة شراء القطع المكسورة وطلبو مني دفع تكلفة إصلاحها. هذا هو السبب الذي يجعلني أحب تاي يانغ أكثر منه.”

وقد وضح الزبون الطريقة التي كسر فيها الثرية بقوله:

“لقد كان صعب علي الحصول على مقعد إلى جانب النافذة. ولقد كانت هناك صحراء رملية صغيرة في منتصف المقهى وكل ما أردته هو التقاط صورة للمنظر الجميل وحينها انكسرت الثرية حين كنت أحاول الإقتراب من ذلك المنظر. أنا أخدت على الفور الأجزاء المكسورة للموظفين ولم أكن سعيدا بصراخهم علي. أنا أعلم أن الأمر كله يتعلق بمظهر المكان، لكني لم أكن أتوقع أن يكون المكان ضيق إلى هذه الدرجة. أنا فقط لا أفهم.”

ولقد اتّضح فيما بعد أن تلك الثرية منتج محدود لا يوجد منها إلا ٥٠ قطعة فقط في جميع أنحاء العالم وهي من تصميم المصمم الفرنسي الشهير فيليب ستارك (Philippe Starck).

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+3,537, -24] كان يجب على جيدي أن يحمله تكلفة الثرية كاملة حتى يدرك كم هو محظوظ. هو قام بكسر ثرية قيمتها 300 مليون وون ويعتقد بأنه تعرّض للظلم حين طلبوا منه دفع تكلفة إصلاحها فقط والتي كانت 300,000 وون؟ جيدي-يا، فقط احصل على تكلفة الثرية كاملة منه.
  2. [+3,312, -26] جيدي في الحقيقة لطيف جدا بطلبه تكلفة الإصلاح فقط في حين أنه كسر منتجا محدودا
  3. [+2,820, -22] قوموا بفحص كاميرات المراقبة وخذوه إلى لمحكمة
  4. [+204, -1] لقد كان هناك حاجز حول الثرية لمنع الناس من الإقتراب من المكان لذا يدهشني أنه لم يقم فقط بالتعدي على المكان لكنه قام بكسر الثرية أيضا. هذه غلطته ١٠٠٪ لذا إن أخذوا هذه القضية إلى المحكمة فإن القاضي سوف يأمره بتعويض جيدي لما يصل إلى 100 مليون وون. وعلى الرغم من هذا هو يتذمر بخصوص اضطراره إلى دفع 300-400,000 وون؟ لكان سيخرس لو أنه كان يعرف ما في صالحه. لا فائدة من التصرف بلطافة مع الأشخاص أمثاله، هو لن يدرك الأمر أبدا
  5. [+198, -0] في بعض الأحيان السعر لا يهم حين يتعلق الأمر بقيام شخص ما بكسر شيء تقدره جدا. خصوصا إن كانت قطعة محدودة لا يمكنك شراؤها مجددا هههههههههههه تخيلوا ألم فقدان قطعة محدودة قيمتها 300 مليون وون هههههههههههه كيف لا يدرك مقدار جدية الأمر؟
  6. [+198, -2] آمل أن يغير جيونغ رأيه ويطالبه بدفع التكلفة كاملة
  7. [+150, -1] جيدي كان كريم جدا معه… كان يجب عليه أن يطالبه بالتكلفة الكاملة فقط
  8. [+134, -1] هناك دليل له وهو يقول بأنه على استعداد لدفع 300 مليون وون إن طالبه جيدي بذلك لذا رجاءًا اذهب واطلب منه ذلك
  9. [+134, -0] بعض الناس لا يدركون فقط ما هو الكرم حتى لو أنه كان يحدق بهم أمام وجههم. وكأنه سيكون قادر حتى على دفع 300 مليون وون لو أن جيدي طلب منه ذلك فعلا
  10. [+97, -0] لا أعتقد بأني لكنت سأسمح له بالذهاب لو أنني في مكان جيدي. أنا ثرية بما فيه الكفاية لتكليف محامي، لكنت سأذهب وأطالبه بدفع التكلفة كاملة. يجب عليه أن يكون ممتن لجيدي لأنه لم يطالبه إلا بتكلفة إصلاحها فقط وعلى الرغم من هذا تذمر من الأمر؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى