قضايا و شائعات

كلب عائلة شيون من سوبر جونيور تسبب بقتل امرأة + شيون وعائلته اعتذروا لعائلة المتوفاة

ظهرت يوم ٢٠ أكتوبر أخبار عن وفاة سيدة تبلغ من العمر ٥٣ سنة بعد أن عضها كلب داخل شقتها وماتت بعد أربعة أيام بسبب تعفن الدم. وقد أثارت هذه الأخبار جدلا واسعا داخل الوسائل الإعلامية الكورية.

وبعد ظهور تلك الأخبار تقدمت عائلة شيون (Siwon) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) يوم ٢١ أكتوبر للإعتراف بأن الكلب الذي تسبب بتلك الواقعة كان الكلب الخاص بهم. حيث شاركت شقيقة شيون الصغرى برسالة اعتذار طويلة على الإنستقرام. وقد كانت الرسالة مكتوبة بواسطة والدهما تشوي كي هو (Choi Ki Ho).

قدم والد شيون أولا تعازيه الحارة تجاه عائلة المتوفية بقوله:

“الخبر صحيح أن الجارة المتوفاة قد تعرّضت لعضّة من كلب العائلة حين كان كلبنا غير مقيد لفترة وجيزة، وأنها ماتت نتيجة من تعفن الدم. مع ذلك، لقد علمنا بعد أن استفسرنا أنه لا يمكن استبعد وجود أسباب إضافية أدّت إلى وفاتها مثل عدوى ثانوية أو مشاكل حدثت خلال عملية علاجها في هذه المرحلة، ولذلك من الصعب أن نشير مباشرة إلى سبب الوفاة.”

وفقا لما ذكره والد شيون، فإن العائلة قامت شخصيا بزيارة عائلة السيدة كيم وقد انحنوا أمامهم متأسفين. وأضاف:

“نحن قلقون من أن تتسبب الأكاذيب المنشورة أو التوقعات بأذية عائلة السيدة كيم والذين يعايشون حاليا فترة حداد بصمت. نحن نطلب منكم عدم تصعيد هذه المسألة أكثر. وأيضا، نحن سنؤمن كلبنا بقوة حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة مجددا على الإطلاق.”

السيدة كيم المتوفاة معروفة بأنها الرئيسة التنفيذية لمطعم شهير تقليدي والذي ساهم بخدمة مختلف الرؤساء الكوريين في الماضي.

ولقد لجأ شيون أيضا إلى التويتر ليترك كلمة اعتذار هو الآخر تجاه عائلة السيدة كيم حيث كتب:

“معكم تشوي شيون. مجددا، أنا أنحني اعتذارا تجاه عائلة المتوفاة، والذين لا بد وأنهم يعانون من صدمة عظيمة وألم لفقدانهم شخص يحبوه. أنا أشعر بأسف شديد بعد سماعي بما فعله كلب عائلتنا. أنا أقدم تعازيي الحارة تجاه عائلة المتوفاة وأشعر بمسؤولية كبيرة بصفتي فرد من العائلة التي ربت الكلب. أنا أتقكر حاليا بعمق لفشلي بمراقبة الكلب مراقبة شديدة، والذي أدّى إلى الإهمال والتسبب بهذه الواقعة المؤسفة. أنا سأؤدي واجبي لأتأكد أن مثل هذه الحادثة لن تتكرر. أنا أعتذر لإثارة قلقكم. وسأدعوا بحياة أخروية سعيدة للمتوفاة.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى