رأي مستخدمي الإنترنت في بطل النسخة الباكستانية من دراما “أحفاد الشمس”

184 20٬427

عنوان المقالة: الممثل في النسخة الباكستانية من دراما أحفاد الشمس.
المصدر: Pann

  1. [+26, -4] واو، هو وسيم لكني كنت متفاجئة لرؤيتي العديد من الديسلايكات…
  2. [+24, -17] أنفه حاد جدا. هو يبدو دهني مثل لي سي تشانغ
  3. [+22, -1] لقد اعتقدت بأنه شخصية مرسومة…
  4. [+10, -2] أنا أشعر بالفضول أكثر بخصوص الممثلة التي ستلعب دور سونغ هاي كيو ههه
  5. [+9, -0] مظهر دهني هههههه
  6. [+8, -0] في الحقيقة، الناس في الهند وباكستان يملكون ملامح غربية، الفرق الوحيد هو أن بشرتهم أغمق… لقد تفاجأت حين ذهبت إلى هناك أول مرة لأن وجوههم كانت مختلفة عمّا اعتقدته
  7. [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه
  8. [+8, -0] لقد اعتقدت بأنه كان شخصية في فيديو برسوم ثلاثية الأبعاد… لكنه يملك تناسق جسد فظيع
  9. [+6, -0] تشبيهه بـ لي سي تشانغ جعلني أنفجر ضاحكة هههههههههههههه الآراء منقسمة جدا ههههههههه
  10. [+6, -0] أنا لا أجد الرجال الغربيون وسيمون أبدا مهما كانت وسامتهم… هذا هو ما أشعر به فقط… ربما لأني لم أملك أبدا أي أصدقاء أجانب حولي

المصدر: kpopkfans

قد يعجبك ايضا
  • Park Evan

    أحب سونغ جونغ كي بس اتفق مع التعليق ٧ هذا مرره فخمم بعد المقال ذَا اكتشفت انهم عديمييي الذوق وربي
    ايش الجمال ذا ويقولون دهني والخ… https://uploads.disquscdn.com/images/80233a86460084d65c89f18839e663a13901d430c499ab8178ace3794cdf10f5.jpg

  • جود

    مظهره دهني ؟؟؟ والزيت اللي نشوفه بمكياجهم إيش هذا … معروف انهم عنصريين ما يعترفون بجمال احد غيرهم … من لما قالوا عن حبيبة بنزينو الاجنبية أنها تشبه الحصان غسلت ايدي منهم

    • Fãtmã Khãlid

      يحطون زيت لوجهم؟ كل عقلج يعني؟
      ترا يزورون مساج وجه ويصرفون الالف الدولارات علشان وجهم يلمع ويصير نظيف !
      اللمعان اللي نشوفه بوجه الممثلين والايدول دليل على انهم يزورون صالونات بشرة مو زيت!!!.. بطلو ذي السزالف في شخص يحط زيت لوجهه؟

    • Blue Bird

      greasy بالانقلش مش معناها دهني حرفيا بالعربي

    • Fãtmã Khãlid

      يحطون زيت لوجهم؟ كل عقلج يعني؟
      ترا يزورون مساج وجه ويصرفون الالف الدولارات علشان وجهم يلمع ويصير نظيف !
      اللمعان اللي نشوفه بوجه الممثلين والايدول دليل على انهم يزورون صالونات بشرة مو زيت!!!.. بطلو ذي السوالف في شخص يحط زيت لوجهه؟

      • durrh 🖤

        شكلج ما تعرفين مكياج الايدول.. غالباً يخلطون زبدة الشيا مع الفاونديشن عشان البشرة تلمع ويصير شكلها دهني حيل..
        بارك شين هي لما صورت مع سيلينا قوميز رح تلاحظين ان بشرة بارك شين هي دهنية أما سيلينا قوميز طبيعية اكثر..
        وهم الكوريين يحبون هالنوع من المكياج

        • Fãtmã Khãlid

          زبدة مكياج؟ ..

        • durrh 🖤

          اسمها زبدة الشيا

      • غاده

        الفونديش نفسه يصنع وفيه نسبه زيت وتحديدا الي يستخدمونها هم تكون نسيت الزيت عاليه

      • JK_army_VIP👑

        معك حق اصلا انا رايي من راي الكوريين الي فوق بالنسبة للي يقولوا ما يعترفوا بجمال غير جمالهم والباكستانيين احلى منهم .. طيب لو هنن احلى ويعجبوك اكثر ليش كل اوباتك كوريين !!! وليش تحلموا تروحوا كوريا ويكون عندكم اصدقاء كورييين ؟؟؟ من جد غريبين

        • Soma 🌠

          انا اتفق مع كلام البنت اللي فوق، مو معناته اني اتابع الكوريين يعني انهم عاجبيني! ممكن فنهم يجذبني بس مو لدرجة اني اتمنى يكون عندي اصدقاء كوريين ، معليش من هم! الله أكبر حنا رافعين من مقامهم و هم استهزاء و طقطقة علينا!
          و لا انا من حقين الأوبا اللي اتمناه و مجنني.. مع اني فانز لفرقة بنات و يعجبوني لكن اشوف الجمال العربي و الباكستاني اجمل بكثييير

        • ‫ابرار حسن‬‎

          من ناحية الجمال , ماقصد احقر من خلقة الله سبحانه لاكن كوصف حقيقي ما تبان ملامحمهم بدون مكياج!! كجمال مرة لا, عن نفسي لفنهم يعجبوني ..

        • JK_army_VIP👑

          مو كوصف حقيقي ولكن كوصف من جهة نظرك لانه انا بشوف ملامحهم حلوة بلا مكياج لانها تبين هادية ولطيفة وانا بطبعي بحب اي شي هادي وما بحب الملامح الحادة

        • ‫ابرار حسن‬‎

          أكيد أراء والجمال معيارحسب الذوق , مافي حقيقة تقول ناس جميلين وناس لا..
          (حقيقي) أقصد فيها زي (من جد ) فقاعدة أقول , (كوصف من جد ما تبان ملامحهم )

          مو إني أثبت إنهم حقيقة مو جميلين 🎀

        • JK_army_VIP👑

          *استهزاء وطقطقة علينا* ؟؟؟
          شكلك من الناس الي تحكم على شعب من جماعة صغيرة . الكوريين اكثر شعب معروف باحترامهم للاخر وثقافته ودينه بس اكيد فيهم الجيد والسيء
          مع انه هالموقع لاحباء كوريا فهو اكبر تجمع لكارهين الكوريين وكله من تعليقات مستخدمي الانترنيت الي تكون مرات فيها كثير انتقاذ وعنصرية وانانية بس ما يعني الناس هنيك هيك او حتى كل مستخدمي الانترنيت هيك !!!
          واذا ما عجبوك من حقك. بس ما يغير حقيقة انهم شعب راقي ما يصحلنا ننتقذهم من دون ما نعايشهم

        • Soma 🌠

          حبيبتي حسب معلوماتي اكثر شعب يحترم الآخرين هو الياباني،
          الكوريين بنفسهم معترفين أنهم عنصريين و دايم يقولونه !
          اذا حتى مع أبناء بلدهم عنصريين فما بالك باللي ما ينتمون لهم!
          عنصريين ضد السمر + ضد الفقراء..
          و هالشيء معروف عندهم
          أقصد من ناحية المعاملة الغني يعاملونه غير عن الفقير و هذي عنصرية و هم بأنفسهم معترفين بهالشيء.
          و بالنسبة لقضية المسلسل اللي اساء للدين قليل اللي دافع عننا أغلبهم عاجبهم الموضوع – اتكلم عن التعليقات في المقالة –
          و مو بس أول مره يسوونها سالفة ليتوك زمان كانوا ببرنامج يضحكون و يستهزؤون علينا و على ديننا.
          + مو بس المشاهير حتى الشعب دائما أشوف مقاطع لهم عن رأيهم فينا و رأيهم بالحجاب صحيح فيه فئة محترمة لكن كثيير يطقطقون على الحجاب و فينا
          و غيره و غيره..
          انا ما تكلمت من فراغ! لي فترة طويلة جدا اعرفهم و اعرف ثقافتهم و أقرأ عنهم شعب عنصريين بدرجة كبييرة صحيح فيه فئة كويسة و حبوبة لكن الأغلب عنصري.

      • Jounex ✨

        ترا ما قالت شي غلط في فنانات وفنانيين فيكوريا وجوههم تلمع يحطون شي في مكياجهم عشان تصير كذا وجوههم

      • Soma 🌠

        حبيبتي ترا البنت ماقالت شيء و لا سبتك ليش الاندفاعية بكلامك ..
        و كلنا عارفين انه مو زيت حتى هي ماكانت تقصد انه زيت حقيقي هي تقصد انه وجههم يبلص كأنهم حاطين زيت

        • Fãtmã Khãlid

          ☻انتي اشوفيها اندفاعية وتهجم .. بس ما سمعتيها من لساني .. واسفة اذا فهمتيني او فهمتوني غلط .. لكم حرية الرأي

    • LOLEPOP

      من جد هما اخر من يتكلم ع الدهني كل صوره لهم اشك انهم ناقعين وجوهم في فازلين قبل التصوير
      .
      .
      غير كذا
      اعتراف مني عن كل الكيوبوبيات
      معللللليش بس تراه يخلي الاوبب صفر ع الشمال

      • 1°HeartBlock

        صفرييييييين ع الشمال 👍🏼😭😭

        • LOLEPOP

          هههههههههههههههههههههههههههههه

        • Soma 🌠

          شوية صفرين!
          عشرة ع الشمال 😹😹

      • هههههههههههههههههههههههههههههه متت من التشبيه

        • LOLEPOP

          دوم الضحكه

      • لوولي

        والله صادقه دايماً وجيههم تلمع ليه كذا

        • LOLEPOP

          مدري وش يحطون من بلاوي

    • Ami Compcat

      اوه ماي قاد كذا تعليق بالموضوع قامت تهاوش على موضوع ماهوب صحيح أصلا.. https://uploads.disquscdn.com/images/6f8b9341f6c4e3f5abb4a6ba438e444974c6c92c831efe0e353bf08f647dfd73.gif
      منا متاكدة ١٠٠٪‏ من مقصدهم بكلمة ‘دهني’ بالانجليزية لكن الكلمة كـ صفة لشخص لها عدة ترجمات لكن انا اتوقع قصدهم انو ‘شخص مهذب بشكل مزيف’.. فيه كذا ترجمة للكلمة بس من مناطق معينة من كندا وأمريكا فما اظن استخدموها.. المهم المفروض الكلمات الي زي كذا يتم البحث عن معناها بشكل جيد قبل تترجم.. كل التعليقات تقريبا تتكلم عن ‘دهني’.. المشكلة الرجال فوق بشرتو مهيب دهنية الكوريين معروفين بالستايل البشرة الدهنية او اللامعة اذكر جيس من سنسد ايام زمان كنت استغرب هذي حاطة زيت بوجهها والا كيف بعدها شفت كثير ايدولز ومشاهير صاروا كذا يستخدمون كريمات البشرة الي تعطي مظهر دهني.. طبعا فيه ايدولز يستخدمون نمط مكياج او يعني عناية بالبشرة مخالف لذا تماما بس مو مهم.. المهم ان الكوريات الي جالسين يقولون انه مو عاجبهم عادي أصلا نامجا اخر مخصص لنا اذا 🤷🏻‍♀️💕 https://uploads.disquscdn.com/images/1757071ffca61dafa818b6c043cb7699f9b181a2610baf45cc2e9aa122335304.jpg

  • yankomi .. ☆

    ذوق الكورين من سيء الى اسواء

  • lamoos

    المكثل وسيم جدا ومعروف جمال الباكستان واصلا اغلب الممثلين الهنود الوسيمين فيهم عرق باكستاني مضرب نظرهم هدول ال دهني ال

  • Gin Gintama

    دهني و انف ومدري شنو خليني ساكتة عن اللبخ الي تلبخوا انتو واكثر شعبكم عمليات تجميل ومن تشوفون اخد عندة جمال طبيعي تطلعون ميت عيب آلة 😒😒 https://uploads.disquscdn.com/images/03abab8005d0dfe8a048df9bcdc62f3c25a6f94f9764b91e5cc12fe493612882.png

  • K-Ji Hyuna

    7.[8+,-1] هو يبدو كالجندي حقاً في حين ان سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههه

    +1 أتفق

  • Fãtmã Khãlid

    ماحب الهنود والباكستان ..الخ
    بس جد ذا وسيم واللي ينكر هل الشي عيونة فيها غلط 🤓 لانه سونغ جون كي ولا شي بالنسبة له .. حتى باين انه مناسب للدور اكثر من ال BIG BOSS:$

  • 💖💖MERIEM_BLINK💖💖

    الله يلعنكم هذا الزين كله و قال مظهر دهني وقال كمان غريب روحو شوفو الايدول الكوريين واحد حايط كيلو مكياج في وجهو ويقول كييوت احنا ماعندنا الكيوت عندنا الرجولة والوسامة

  • Music

    لأن وجوههم كانت مختلفة عمّا اعتقدته[+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه

    👌👌
    منجد الكوري كأنه طالب مو جندي مظهره خرب الدراما
    مفروض البطل الثاني هو يكون بطل الدراما

    [+6, -0] أنا لا أجد الرجال الغربيون وسيمون أبدا مهما كانت وسامتهم… هذا هو ما أشعر به فقط… ربما لأني لم أملك أبدا أي أصدقاء أجانب حولي

    😖😖😖

    يمزح

    معروف جمال الباكستانيين

  • سوغساغة⚠️

    هو وسيم و نص الشعب خق عليه..بس جديا انا شايفتو عادي و مش قادرة اخق عليه..
    حاسة حالي كائن فضائي وسطكم..

    • A fan of me 😎

      عادي الناس اذواق ، مثلا الناس تقول توب وسيم و انا ما اشوفه بتلك الوسامه 😂

      • سوغساغة⚠️

        و انا نص الي خاقين عليهم الشعب انا اشوفهم عاديين لهيك ابين زي المخلوق الفضائي بينهم..

        • A fan of me 😎

          ولا يهمك انا حتى الان من ناحية المظهر ما خقيت إلى على شيون عضو سوبر جونير
          ( عشان تعجبني لحيته و غمازات 😍) ، ما خقيت على اي ايدول ثاني ، اشوف بعضهم وسيمين بس مو لدرجة اخق عليهم ، حتى الممثلين قليلين اللي يعجبوني

      • Park Evan

        انا معك ماقدرت اخق عليه كل مايتكلمون عن جماله احس بشي غلط

      • VIP

        اللحين يا كثر الايدول مليفتي الا توب هههه لما تقولين ان توب مو وسيم كانك تقولين الشمس لونها اخضر https://uploads.disquscdn.com/images/95370b9385e4a98e0094a9eccf1f674ba8fb29f8c37575a165f4200feb718898.jpg
        https://uploads.disquscdn.com/images/6f2be7c5a36e98a17b419c8cb4144d43d94aa0b616899ccc4ede84be5e3d6fc8.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/d9d3b866f64d6c0a2375afd4fd790e3e7bcf19c196414dd2055d5ad764f0572b.jpg اها فهمتك انتي تحبين الناس الكيوت والي يحط فول ميك اب زي ذ؟ https://uploads.disquscdn.com/images/ae60d1f59a17038b647462b8e46a4e818cd01eca5eba9aa77e6497896c5bda17.jpg

        • A fan of me 😎

          اسمعي يا فهيمه انا ما قلت توب مو وسيم ، انا قلت انا ما اشوفه وسيم في فرق يا ذكيه روحي اتعلمي عربي ، كل دا عشان قلت الاوبا حقك ما يعجبني ، حاضر يا بيبي يا حبيتي لا تبكي ، توب وسيم ، ها مبسوطه يلا فكينا من خلقتك 😂 ، و مين ابو عدسات دا اللي انتي حاطه صورته ما اعرفه ، بس بما انك محتفظه بصورته اعتقد انك انتي اللي معجبه فيه 😹

        • Imi smstan

          بحياتهم ما راح يفهموا ان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية تكلمي عن اوباتهم بس بيصيروا يفهموا اي كلمة بالمقلوب

        • A fan of me 😎

          ياختي دول حتى مبيد الصراصير ما ينفع معاهم 😂 ، لا و جايبه صورة بيكهون عشان تعاييرني بيها ، يا رب واحده اكسو ال تشوف تعليقها و توريها الويل هههههه

        • Imi smstan

          هما ما راح يخلصوا واحسن شيء ان نطنشهم
          وعلى صورة بيكهيون يلي جابتها هي اصلا مش اكسوال انا كمان فيي احكيلها من بين كل صوراللطيفين ما لقيتي غير صورة بيكي تجيبيها ههههههه

        • VIP

          لا بحثت في قوقل اكسو بيكهيون لانه لطيف ويكثر مكياج مثلا واحد تحبينه مرره تروح وحده تقول مو وسيم كنت ب اتجاهلك بس ا قدرت اوك لا عمري 17 وسعوديه نجديه من اهل الرياض وانتي اتوفع مصريه ولا اردنبه لما ادخل الاخبار اشوف تعليقك لهجتك غريبه انتي تعلمي بعدين علمي غيرك اوك

        • A fan of me 😎

          هههه احب ابشرك انا مو اكسو ال يا عزيزتي 😂 ، و انا مو طفله عشان ازعل اذا واحده قالت الاوبا حقي مو وسيم مع اني اصلا يا فهيمه ما قلت هو مو وسيم قلت انا بالنسبه لي انا هو مو وسيم يعني تكلمت عن رأيي الخاص فلا تتدخلي في ذوق الاخرين ، مو غصب بخق على الاوبا حقك ، بعدين اصلا انا ما سألتك اش جنسيتك ولا اهتم مين انتي ليش تكلمتي عن الجنسيات فجئه و انا لا ادرنيه ولا مصريه ولا اهتم اني اقول ل امثالك اش جنسيتي ، الحمد لله انا تعلمت و شبعت تعليم بس المشكله في الجاهلات اللي يهاجمون تعليقات الاخرين عشان اراء شخصيه

  • A fan of me 😎

    انا ما بنصدم بعد ما شاهدت فيديو لكوريات يقولون ون دايركشن مو وسيمين ، و زين رموشه كبيره بزيادة 😂😂
    الكوريات شكلهم لزبيانس يحبون الاولاد اللي يشبهون البنات هههه https://uploads.disquscdn.com/images/efa92990605ee422bf13a6ff473989556408efed6d1d37f0190c0c1ee6939a5f.jpg
    بالله هذا المز رموشه كبيره بزيادة ؟؟
    بس ما الومهم هم متعودين على الجمال البلاستيكي صعب يتقبلون الجمال الطبيعي

    • Park Evan

      بالله علميني انك تمزحين !

      • A fan of me 😎

        يريتني كنت امزح 😂😓

    • Leena Exol

      معك حق متعودين ع الجمال البلاستيكي والمتكرر😅😂

    • عاشقة الكيبوب

      ما شافو رموش اخوي , رمشة منو اطول من قصة حياتي كاملةة

      • A fan of me 😎

        ههههههه ياخي حيروني 😂

      • Imi smstan

        احنا عندنا كل اولاد العيلة من جهة ابي من كبيرهم لصغيرهم رموشهم طوال ومع ذلك ملامحهم رجولية ما بتتخيلي كمية القهر يلي بقلوبنا بسببهم

    • ღDiVaღ

      تستاهلي مليون لايك لانك حطيتي صورة زين هذا الجمال الباكستاني اللي ما ينمل منو ابدااااا

      • A fan of me 😎

        و الله الباكستانيين لاحظت فيهم مزز كثير ، لو فقدت الامل في العرب بروح بتزوج من باكستان على طووووول 😂💔

        • مش مستغرب إنك ح تتزوجي باكستاني :)، مستغرب أنك إنتي لسى عنك امل فينا xD

        • A fan of me 😎

          لا انا اصلا شبه فاقده الامل 😂 ، انا ما يهمني جنسية شريك حياتي اذا كان عنده اخلاق و رقي و مظهر لا بأس به

        • Soma 🌠

          اما انا مستغربة من كلامكم 😂😂
          انا و الله ما اتمنى الا العربي و بالأخصصصصصص سعودي ولد ديرتي هههه اتكلم جد!
          اتوقع اغلب العربيات اللي يبون يرتبطون بالأوبا – أطفال – مع احترامي 😶
          انا بدايتي بالكيبوب و الكيدراما اختار فلان و علان بس معليش لو نجي للصدق على طول بختار سعودي الحين الحمد لله رجع لي لي عقلي 😂 و ما صاروا يجذبوني زي قبل
          لا و ايام المتوسط كنت اتمنى اعيش كأنمي و يكون عندي اصدقاء منهم 😹

        • ‫ابرار حسن‬‎

          صدق أنا يعجبوني وأتابعهم بس مو لدرجة بتزوج منهم و بروح هناك, لسا عندي أمل طفيف في حقوننا 💟

        • ღDiVaღ

          نفس التفكيييرهنااا يا حبي للباكستانيين عندهم جمااال اخاااذ ما شاء الله تقريبا اغلبهم سمر بلون شعر شوكولا و غيون خضراء او عسلية و الملامح ما نحكي احسنن

        • A fan of me 😎

          ايوه ليش ننتظر الاولاد العرب و شروطهم الكثيره ، نروح نخطف باكستاني طازه من باكستان 😂 ، متواضع و ما يسوي فيها انا ملك الغابه 😹

        • Soma 🌠

          ليش تتعبين نفسك و تتعنين و تروحين لهم.. مليان عندنا باكستانيين 😭😂

        • A fan of me 😎

          ابغا واحد متعلم 😅

        • Soma 🌠

          فيه عندنا اطباء و مهندسين من باكستان 😂

        • A fan of me 😎

          جميل انتو فين انا جايه عندكم 😂

        • Soma 🌠

          بالرياض.. اصير لك خطابة لو تبين 😂😂
          بس لو سمحتي ابي عمولتي تكون جاهزة لو اتفقتوا ووتزوجتوا

        • A fan of me 😎

          لا انتي كدا مررره عشتي الدور 😂

        • Soma 🌠

          واضحة اني مطفرة؟؟؟؟؟😂😂

        • نون.

          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا زينك.

        • ღDiVaღ

          بالضبط وبزيادة وسامة تاخذ العقل ما شاء الله

        • A fan of me 😎

          ياااه انتي جايه متأخره جدا يا بنتي 😂
          ، وسامه و نص كمان ههههه

        • Katrin

          على الاقل مسلمين الغالبيه خخهه

    • Sandra kpop

      احسن شيئ الكورين يروحو يغسلو عيونهم لانهم ميعرفو شيئ عن الجمال
      هذا الممثل يشبه شاب اعرفو كان يدرس معي اقسم بالله طردني الاستاذ 11 مرة من الصف لان لاحظ كل حصة اكون ملصقة عيوني في الولد

    • latifah🎭

      هالايام نص الايدول بلاستييك انا متحملتهم لعيون سوبر جونيور بس ولا لو تفككو راح اعتزل الكيبوب

    • gl gl

      بموت اخر سطر 😂😂

    • JK_army_VIP👑

      بصراحة ما يعجبني مالك ولا وان دايركشن واتفق معهم بقوة

      • A fan of me 😎

        انا مو فان لون دايركش كمان بس في فرق بين ما يعجبك و بين انك تقولي هو غير وسيم ، يمكن جماله ما يعجبك و هذا ذوقك عادي ، بس انك تقول انه مو وسيم ، انتي كدا كأنك بتقولي الشمس لونها اخضر 😂

        • Sandra kpop vip

          الشمس لونها اخضر 😂 حرام بطني اههههههههههه بطني

    • Shoushou Ourtade

      و انا كمان لحد الان مو فاهمة معاييرهم للجمال حقيقة انو الغرب اجمل منهم كتيير مبينة ,و ون دايراكشن وسيمين جدا .

    • K I K P

      ماشافوا لوي اححح جماله تعبني

      • A fan of me 😎

        دول لا يشوفون نفسهم جميلين ولا يشوفون غيرهم جميل 😂

    • Pinku

      يارب يستهبلون 🙂🙂

  • متاكدة لو كان هذا بطل النسخة الامريكية كان شفتوا انواع التمجيد بس لانهم عنصرين ما عجبهم انه بكستاني مو راضين يعترفون ان في ناس بالشرق الأوسط أوسم منهم

  • Mem👽 #Army #Plink
    • ‫ابرار حسن‬‎

      هو موديل باكستاني إسمه عمران عباس أعتقد
      كان خقتي وصحباتي أيام المتوسط 🖤😁

      • Mem👽 #Army #Plink

        ما الومكم 😂

  • esraa * VIP *

    [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه
    متخلوناش نغلط باه ايه هو اللي دهني وزيتي شوف مين اللي بيتكلم بس هيهيهي …
    حرفيا انتواااا مبتعرفوش بعض من غير ميكب …بلاش كده باه متجبوش لنفسكم الكلام عالفاضي ..الله !!!

  • lisa /suga

    الجمال هذه كله مو شايفين شي
    انا متآكده ان المشكلة من عيونهم صغيرة ماتشوف زين ماراح الومهم

    • Imi smstan

      عيونهم يلي مثل ثقب بالعجين
      والله ما بحب قول هيك او اكون عنصرية بس والله بيعصبوا الحليم بتعليقاتهم

  • روان

    ليش احس ان الكوريين غيرانين 😂💔

    • Amsa babo

      غيرانين ونص بعد 😂😂😂

  • روان

    اوك بصراحه انا ما اشوفه وسيم … مو من نوع الناس اللي تجذبني ☺

  • k- winner

    هما اصلا عجبهم الكوريين ولا عجبهم الاجنبين ولا معجبين بأنفسهم
    يعني زي غنم ضايع و العياذ بالله

    • Nina sunshine

      هههههه قتلتيني

    • Nina Nour

      هههههه افضل تعليق

    • Imi smstan

      احسن تعليق

  • latifah🎭

    ثوبهم طالع فخم عليه😍

  • نوار

    جدا وسيييييم وكفته ترررجح على معظم مشاهيرهم
    الملطخة وجوههم بالطحين 🙂

  • م *

    هالصور اذكرها من مراهقتي قديمة مرة ,, منتشرة صوره هالممثل بلبس الجيش من قبل دراما احفاد الشمس اصلا
    مصدقين روحهم هذولا من زين مسلسلاتكم ولا وجيهكم عاد كلها كذب

  • lee jong suk

    مين ذا المززز ☹️👊🏻💔

  • Ëxøtîč Rähøûmå

    انا خقيت لو شنو؟ 😂😂

  • Razan

    نحول ع الباكستاني خلص 😍😍😍

  • هبيبة هنري الوهيد😂💙

    يمممة حتى الباكستانيين ما سلموو منهم😂😂😂😂😂قسم بالله ما استغرب لو الاقي مقال عن رأاي مستخدمي الانترنت باغنية احلام الجديدة😂😂
    ذا كله كلوووم وان الباكستانيين اخذو القصة كووم ثااني..انا توقعت بس الاترااك لاحقينا بسس الصرااحة الرجاال مزز 😂💕💕💕✋

  • Raneem Mugrabi

    يااالله ولكووو هااي الصوور قدييييمةوحضرنالو مسلسل ولكو هاد خاقة عليييه من ايام التنكةةة اما الللي بتفلسفوو ولكوو خلي طابقكو مستوور يااا غيووورررييييييييين قا دهني يلعن ابو شكلك بس تا تصيرو مثلو هخخهخخهخ https://uploads.disquscdn.com/images/c7628eb8a98160a0ddf5a450685bc64d05517b284d8f5f552fcc54f3cdcf3edb.jpg

  • Ñąňā^-^

    [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية ههه
    هذا الي قارني في ام المسلسل سونغ جونغ وسيم بس شكله انعم من انه يكون في الجيش 😬
    بس عن هذا الباكستاني 😂😂😂 توقعت يسبو على وسامته 😂

  • Kindah Shattey

    ماففي ححككي الولدد مزز
    ليهه معندناا مثثل ذذي الاششكالل TT

    • Leena Exol

      فعلا😭🔥😂👌

  • wewe

    وربي انه يطق كل كوريا وسييييييييييييم قليلة عليه
    شكله من سلالة يوسف عليه السلام

  • Kpop Fan

    هو حلو بس والله انا تعودت على الآسيويين يعني الكوري الياباني و الصيني و تغيرت معاييري بالجمال
    بدي اتجوز لي جونغ سوك 😍😍😍😍
    بس سؤال من هو لي سي تشانغ ؟ 🤔🤔🤔

  • ღDiVaღ

    بصراحة اجمل م سونغ جونغ كي مليون مرة يعطي انطباع الجندي جونغ كي لوامحو بريئة و سغيرة و الجندي يلزم ملامحه تكون قوية ترجمولناااا المسلسلللللل الباكيستاني مبين حلووووو 😍

  • love live = twice

    ههه كانو جمالهم واو على الاقل هذا جمالو طبيعي و بدون مكياج مو مثل البنوتات يلي عندهم كل واحد حاط كيلو مكياج غير العمليات و التحسينات الي يخضعو لها

    • JK_army_VIP👑

      طيب ليش تحبي الكوريين ؟ ما توقعت في ناس لسا بهاد التفكير لانه في فرق بين انه تعتني بجمالك وبين تتشبهي بالبنات . مو لانه ولد ما يحقله يعتني ببشرته وشعره ولازم يظل متعفن. وعلى فكرة الاتراك والباكستانيين تبعكم كمان يحطوا ماكياج زي الكوريين لانه ما حدا يطلع عالتلفاز بلاه فلا بد من الفاونديشن وخافي العيوب والحمرة كمان .الكوريين فايتينهم بمكياج لعيون بس مو لانهم بنات لانه عيونهم صغيرة يحبو يكبروها مع انه حتى غالبية الاتراك والعرب وغيرهم يحطوا كحلة

      • love live = twice

        اصلا انا بعيدة كل البعد عن فرق الذكور و ما اهتم الا بفرق البنات و انا ما علقت على اوباتك علقت بشكل عام انو اغلب المشهوريين الوسيمين عندهم يكونو اشبه بالبنات بانو هم اصلا تخلو عن انو يقولولهم وسيمين و صارو بقولو جميل

      • love live = twice

        و انا كتبت كيلو مكياج مو ما يحطو مكياج

      • مومو 💟

        اولاً : فى فرق بين شاب يعتني بنفسه و بنظافته و شاب يحطلي كيلو مكياج كأنه بنت .
        ثانياً : طبيعي ان اى ممثل يحط مكياج خفيف علشان يحدد ملامح وجهه سواء العرب او تركيا او باكستان و الممثلين لو شالوا المكياج شكلهم بيكون زى ما هو لأنه مكياج خفيييف ، عكس الكوريين الولاد بيحطوا مكياج اكتر من البنات عندنا غير كده لما بيشيلوا المكياج شكلهم بيختلف ١٨٠ درجة .
        ثالثاً بقي : الكحل للرجال حلال 😊

      • Katrin

        الكحل اصلا البدو ابتازو فيه قبل الاسلام
        وماهو من علامات التأنيث

        • JK_army_VIP👑

          طيب هنن مو مسلمين ومثل ما عندنا كحل ما ننلام عليه عندهم بثقافتهم اشياء ثانية عشان عيونهم صغيرة فما ينلاموا عليه كل واحد ودينه وثقافته لازم نحترمه. ما عجبك ثانيين عاجبهم فمو دخلك

  • Nina sunshine

    ههههه منظره دهني بحق الجحيم هذا الممثل جدجد https://uploads.disquscdn.com/images/3bc9b822ad9c32a3eea3315f945a9d532294f06799eedad982e61cdc4d3940c4.jpg وسيم ههههه سونغ جونغ كي انا احبك حقا لكن هذا الممثل وداعا

  • روان الماجد

    هههههههههههههههه معليش هذا اجمل من الايدول كلهم جماله يبكي *بكاء*

  • غاده

    هالجمال القاتل معقوله مايشفونه ذولا!! مظهر دهني والله الدهني مغرق في ربعكم تصدقون رحت اشيك مره ثانيه اشوف الدهن الي يقولون لو امريكي بتتغير ردودهم الدهنيه

  • SARA

    كيف يقارنون هذا الجمال فيهم .. و الصور ذي قبل احفاد الشمس معروف ذا من ايام المنتديات 😂

    • latifah🎭

      منجد

  • YG stan ||astro ♡

    هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • Loulou25

    هههه حسنا لو تكلمنا بواقعية البطل الباكستاني اجمل و هذا من الكثير من الجوانب لكننا سنفضل سونغ جونغ كي في النهاية لاننا فقط معجبون بالجمال الكوري … يعني بسبب التاثر

  • سوان هوتيست وافتغر

    شكلي لما شفد الصوره 😉😍😍😍
    ولما شفد التعلقات 😒😒😂😂

  • Imi smstan

    ما استغربت من تعليقاتهم الا طالعولوا انتقاد قال انفه حاد وكاي المسكين ما تركوا شيءما حكوه عن انفه لأن مو حاد شوي العمى ضرب عيونكم يلي ما فيها ولا رمش
    وبشرته دهنية هذا بشرته دهنية ويلي عندكم تقول شي لمبة داخل وجههم تخليه يلمع حتى ما عدنا نعرف نميز ملامح وجهكم صحيح بالله بدي شيء يوم شوف وجه كوري حقيقي بدون كل التضاريس يلي بيضيفوها لوجههم
    بعرف راح تجي يلي تقول الناس اذواق وعلامات الجمال ومدري شو بس في ناس جمالهم رباني بحق الله ما بيخضعوا لأي قواعد وهما الا بدهم ينتقدوه
    بس مو غريبة على ناس قل ما يشوفوا رجال بالمعنى الحقيقي للكلمة نصهم مخنثين والنص الثاني حتى لو عندوا ملامح رجولية بيخربها بالمكياج لازم يتغير اسم كوريا لدولة نواعم الجنوبية

  • 🌼Jody #love_yourself

    هذا مو اللي اسمه عمران عباس ؟
    الزبده انه يغطي على سونغ جونغ كي وعلى كل الممثلين والايدولز قال مظهر دهني قال .

    • Imi smstan

      اي هو عمران عباس بس هو ملك جمال بكستان ولا انا غلطانة ؟

      • ‫ابرار حسن‬‎

        إيوة هو بعينه , أعرف انه موديل أنصدمت انه يمثل !

        • Imi smstan

          حتى انا انصدمت

        • صدك تحجين مشايفه مسلسلاته يجنن اول حبيب الي هو عمران ياقلبي 😍

  • Mery

    ماشاء الله شو حلو طبعا احلى من جوتكي و احلى من احلى واحد في كوريا قال دهني قال يمكن نسو أشكال وجوههم اللي مثل الصباغة الزيتية

  • Sa Mùl

    ما بعرفهم شو مشكلتهم هو كتير حلو وشو مظهر دهني ناسيين نفسهم ,,,,,,, لاولاد عندهم بحيطو كومة مكياج ,,,,,,, و مو حلوين اصلا ,,,,,,, غارو منو مبين ,,,,,,, عنصريتهم راح تقتلهم شي يوم

  • Sa Mùl

    شعب عنصري بلامتياز اصلا لو كان اكريكي كان نزلو يشكرو فيه ووووو ,,,,,,,, الباكستانيين احلى منهم على كل حال

  • ilovebnana-fexo

    امانة لا تقولون تقارنون هذا المز بسونغ جونغ كي ؟ نعم؟

  • Noor Ehmed

    انتو الكوريين يعلقو عليه والعرب يعلقو ععنصرية الكوريين
    اذا فهمت المقالة صح وانه نسخة باكستانية من المسلسل فاقول ديباك الثقافة والابداعات والمواهب الكورية عم تنتشر اكثر واكثر وتأثر عالناس اكثر واكثر
    فايتينغ

  • Nina Nour

    هو اجمل من جونكي بكتير بالطبع مابعرف الكوريات شو صاير لعيونهم ولا عشان اتعودو على التعليقات السلبية..اغبياء

  • Mona

    [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه

    ههههههههههه طيرت جبهة جونغ كي

  • Suzy Suweeties

    كميل كميل اوووي
    وين يحصلونهم ذووول <3

  • ᾗὄłἷẓᾄ

    وااااااااووز~~ , ممكن واحد نفر زييه~ ؟؟
    https://uploads.disquscdn.com/images/98c4677a3b7e584207dd5812aafcf41e4af346270fc29187087dd769c22b91bc.gif

  • ريناد

    دهني اجل؟؟؟قولوا انه احلا من نص ايدولاتكم ترا الاعتراف بالحق فضيله

  • Sondos Osama

    بحس الباكستانين نفس الشكل ذا

  • [+6, -0] أنا لا أجد الرجال الغربيون وسيمون أبدا مهما كانت وسامتهم… هذا هو ما أشعر به فقط… ربما لأني لم أملك أبدا أي أصدقاء أجانب حولي | اجل على شحم :)، لا تتفلسفي وانتي ما عنك فكرة .

  • Jenny Song

    وسيم جدا

  • JM

    جماله ما يمزح ما شاء الله
    [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه
    ^^ صادقين ههههههههه

  • ,,,,,

    لو يدرون بس عيالنا وش يقولون عنهم و عن اشكالهم ههههه

  • Manal Èļf

    سوري سونغ جونغ اوبا بس هاذا دعس عليك و على كل الكوريين ههههههههههههه

  • ي.

    صراحة انا ماحب ذا الجمال بس انا فخورة بس ما اتخيل الدراما كيف حتطلع

  • مومو 💟

    انا لاحظت انا البنات و الشباب من بلاد مثل باكستان او كازغستان و البلاد اللى مثلهم جميلين جداً بشكل خيالي ، بشرتهم تكون احياناد غامقة شوي و عيون ملونة رمادي او عسلي و الوان شعرهم غريبة بس جميلة 💗💗💗💗 حقيقي جمالهم عجيب و الوانهم شعرهم و عيونهم خيالية 💞💞💞💞💓💓💓💓💓

  • مومو 💟

    حرفياً ، بعد المقال ده ثبت ان الكوريين مليون ف المية عديمي الذوق ، لا عجب و الله انهم بيقعدوا يوصفوا فنانيين عندهم و يقولوا عليهم جمال آلهة استغفر الله العظيم و هم جمالهم اقل اقل من المتوسط

  • Jihađ Øûjdia-Pùr

    [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه
    [+8, -0] لقد اعتقدت بأنه كان شخصية في فيديو برسوم ثلاثية الأبعاد… لكنه يملك تناسق جسد فظيع

  • Imane Imana

    هذا هو الجمال ولى خلي 😍😍😍😍كالعادة الكوريين يغيرون من االأجانب الوسيمين لأن هذا الجمال غير موجود عندهم و لو سوو ألف عملية تجميل ما راح يوصلولوا ( لي مايوصلش للعنب يقول حامض) أعتقد أن النسخة الباكستانية راح تنشهر لدينا أحنا العرب

    • Jeon Su yeon

      انقلعي بس..

      • ايمان جاد الله

        فعلا ف ناس م بتعرفي لي هم متابعين كيبوب وكيدراما .. لانهم ال 24 ساعة جايين يقولوا غيرانين وم بعرف نازلين سب وشتم فيهم

        • Jeon Su yeon

          مستفزززين

  • 1°HeartBlock

    خقيت ابى اتفرج المسلسل دا

  • ik ram

    هو وسيم كثير و خقيت عليه و نصدمت من جماله بس هشي دام لدقائق و مليت منه بسرعة
    يعني هو وسيم بس اذا تعودت عليه رح يصير عادي
    هشي صايرلي كثيراخق على ايدول لمدة اسبوع بعدين اروح لغيره

  • Jeon Su yeon

    شكله يجذب بالبدايه لكن لما تتاملي في وجهه تحسي انه اقل من العادي كمان

  • Rabab Exo-L

    ممكن تعتقلني🌝🌝💔💔
    يااخي هذا الجندي الزين 😂😂😂😂😂
    الباكستانيين معروفين بوسامتهم
    اعتقد انو تشبيهه بالممثل الرئيسي فد شغله اوفر لان هو شي اكيد احلى منه😐😐

  • yoon bomi

    اقل شي ممكن اقوله انه مزززز يا جماعة والله مز
    قلبي يدق

  • moudi

    [+26, -4] واو، هو وسيم لكني كنت متفاجئة لرؤيتي العديد من الديسلايكات… هذول احنا يا قلبي احنا مو عاجبنا

  • moudi

    [+8, -1] هو يبدو كجندي حقا في حين أن سونغ جونغ كي يبدو كطالب كلية هههههه
    هههههههههههههههه فعلا

  • moudi

    يا ربي اوك هو جميل وسيم بس انا مو عاجبني مو علشان أحب كوريا بس منظره غريب من النوع الي جمالهم يخوف هو جميل بس ما ادري معروف عن الباكستان كذا بس مدري جميل بطريقه تخوف

  • Jana

    والههه انه ناررر وشرارر بلاهم حقهم وعنصريتهم

  • Nara Kpop

    وااااااااااااااه عمران عبااااس يا رب يترجمو المسلسل يااا رب
    بصراحة كل الكوريين والنجوم ورغم إني متعصبة للكوريين بس الصراحة هم ولـآ شي قدام وسامة عمران ورجولته وه يا قلبي https://uploads.disquscdn.com/images/183584eaa5462ece8781612f616e478a0c13ce4d3c200baa473a3c3548428a3b.gif

  • Abeer ♚

    [+6, -0] أنا لا أجد الرجال الغربيون وسيمون أبدا مهما كانت وسامتهم… هذا هو ما أشعر به فقط… ربما لأني لم أملك أبدا أي أصدقاء أجانب حولي
    :
    مدري وش دخل انا ثانيه مامعي اصدقاء اجانب لكن اعترف ان عندهم الزين وشين
    بعدين وش ذي التعليقات البايخه ولغبيه ينطبق عليهم المثل :
    ” لم يجدوا في الذهب عيباً فقالوا بريقه يتعب العيون” قال ايش قال خشمه حاد ودهني
    يعني تركو العيون ولملامح وكل شىء وركزوا على الانف ؟

  • 소기

    اخر ناس تتكلم عن الجمال 🙂🙂

  • ARSH

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كالعادة شي مو غريب تعليقات زي وجههم ، مظهر دهني أجل ؟! ، والفازلين اللي بوجهكم ذا ايش ؟!!! 😃💦 قال إيش قال مو وسيم 😑💔 تلاقونه الحين مآخذ ملك جمال باكستان ومخرفن نص بنات العالم 😌❤❤🔥 انا لاعترف بالجمال الغربي انننننن 😬💔💔 أصلا انا من يوم قريت قصصكم عن أذواقكم في الرجال وانا متروشة بجل العملاق ، ذوقكم زي الزق والله 🌚💔

  • Shahd p.e.j

    قلبييييي

  • لوولي

    اهدى من كذا يا الكميتشيات هذا يدعس على كل اوببكم وجه وجسم وشعر وكاريزما مافيه مقارنه اصلاً لكن ماعليه من الصدمه والقهر ماعرفوا كيف يعبرون 🤣🤣

  • Ran Een

    ذا يزق على كل الكوريين معليش 😂

  • Candy Addicted

    [+6, -0] أنا لا أجد الرجال الغربيون وسيمون أبدا مهما كانت وسامتهم… هذا هو ما أشعر به فقط… ربما لأني لم أملك أبدا أي أصدقاء أجانب حولي “عشانك عمية قلب وعيون”

  • oumaima-exo-l

    بصراحة الولد يصف كل الايدولز بجنب وهو بجنب ثاني ….يعني اوك بلا تسليك ترى مزز مزز وسامته تعور مدري احس عيوني تتالم لما تشوف كذا وجوه يمكن لاني تعودت على وجوه الايدولز او مدري بس مثل وجه دا الوسيم كانه تجيني تخمة بالعين شي زي كذا ادري ما احد فهم بس يلا هههههههههه
    وكيف متاكدين بانو ممثل ممكن بس ادمي عادي مصور نفسه او عارض مدري قصة انو في نسخة باكستانية غريبة شوي

  • Fàdwa Øö

    احح اللحية و شكل عيونه كانه مرسوووم
    بس الكوريين ذولا اذواقهم مره تقرف
    قال مظهر دهني قال

  • ادفع بالتي

    صراحة فرق بالجمال 😂
    عاد الباكستانيين سبحان من خلقهم ❤
    بما إن عندنا عمالة كثير من باكستان بحياتي ماشفت باكستاني شين جمالهم يسسسطططل ماشاء الله !

  • K I K P

    هذا عمران عباس حبيب القلب 🙁

  • Pinku

    معقولة ذا بشر؟؟ اقصد.. شلون..

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂 ولكم هذا ملك جمال باكستان والتعليقات معاجبهن الوضع الحولات https://uploads.disquscdn.com/images/c61439175d6cf35c2c6315445c53f3096f2bad6e6dfbaff5d7c69c4eab309367.gif