جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولهيون تحدثت عن تقبلها لبشرتها السمراء ووزنها

تحدثت سولهيون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA بكل صراحة عن بشرتها السمراء.

خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ١٥ سبتمبر من برنامج ثلاث وجبات باليوم (Three Meals a Day)، عبّرت سولهيون عن رأيها في بشرتها السمراء وكشفت بقولها:

“في الماضي، كنت أؤمن بقوة أن المرأة بحاجة إلى أن تكون بيضاء ونحيفة. لطالما كان الناس يقولون لي أن أخسر بعض الوزن وأن أضع المكياج لذا حاولت الاستماع لهم. لكني في النهاية أدركت بأن الناس أحبوني كما أنا، ببشرتي السمراء وجسدي الصحي.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

  1. [+954, -207] كلمات الحقيقة: “المرأة التي ولدت ببشرة بيضاء فازت بالفعل بنصف المعركة”
  2. [+874, -181] لكن يجب عليكم الاعتراف بأنه لو طُلب من الرجال أن يختاروا بين نفس الملامح لكن الأولى ببشرة بيضاء والثانية ببشرة سمراء، فسوف يختارون البشرة البيضاء هههههههه
  3. [+734, -220] هي تبدو شديدة البياض في الصور مع الإضاءة لكنها عمليا سوداء حين نراها على التلفاز ههههه
  4. [+89, -4] أعتقد بأنه من الأفضل أن يتناسب المكياج مع لون بشرتها الطبيعبة بدلا من محاولة جعلها تبدو بيضاء. هي أصبحت تبدو متناغمة أكثر وصحية.
  5. [+78, -16] أنا بنفسي أحب الجمال الأبيض اللؤلؤي لكن بجسد مثل سولهيون، لماذا يأهتم بلون البشرة ههههه
  6. [+61, -10] أنا لا أعرف لماذا التعليقات قاسية جدا في حين أنها ليست بذلك السمار حتى ههههههه أنا امرأة وأعتقد بأنها جميلة. تملك جسد رائع، ووجه جميل، وطويلة. باستثناء من يملكن بشرة بيضاء بشكل طبيعي، أعتقد بأنها تبدو أفضل بكثير من المشهورات اللواتي يحاولن تغطية بشرتهن الصفراء بالمكياج.
  7. [+53, -5] ما الذي تحاول سولهيون قوله هو أن الناس يحبونها على ما هي عليه… لقد سأمت جدا من الناس الذين يحاولون التحريض لإفتعال مشاجرات تتعلق بلون البشرة
  8. [+41, -14] يا رجل، أنا حقا أراها جميلة، لا أعرف لماذا دائما ما تتعرض للكراهية
  9. [+30, -7] هههههههه لو أنكم خرجتم للشارع فسوف ترون أن ٨٠٪ من الوجوه إما صفراء أو سمراء أو يملكون بشرة سيئة بشكل عام… وبالكاد يملك أي شخص منهم جسد رائع مثل سولهيون… أنا لا أعرف لماذا يحاول الناس دائما التحقير من سولهيون بسبب لون بشرتها في حين أنها مذهلة في كل شيء.
  10. [+27, -16] يا رفاق، ردود فعلكم هذه عنصرية فعلا ضد ذوي البشرة السوداء
  11. [+24, -8] أنا لا أعتقد أن لون البشرة يهم إن كنتم تملكون ملامح جميلة وبشرة صافية. أي درجة لون ستبدو رائعة تحت تلك الظروف
  12. [+23, -11] أنا لا أفهم لماذا يشيد الناس ببشرة لي هيوري السمراء لكنهم يحقرون من سولهيون بسببها

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى