قضايا و شائعات

جينسول من آبريل تعرّضت لإنتقادات لاذعة لتخريبها العرض السحري الخاص بـ تشوي هيون وو

تعرّضت جينسول (Jinsol) عضوة فرقة آبريل (April) لإنتقادات لاذعة لتخريبها العرض السحري الخاص بالساحر الكوري الشهير تشوي هيون وو (Choi Hyun Woo).

تشوي هيون وو هو واحد من أكثر السحرة الكوريين شهرة، وهو محبوب جدا بسبب خفة يده بالإضافة إلى خدعه السحرية. إلا أنه خلال أحدث عرض قدمه، جينسول لم تكن فقط المذيعة لعرضه بل حتى أنها كانت مساعدة له. فخلال إحدى الخدع التي كان يقدمها، كان من المفترض لها أن تنتظر إلى أن يغلق تشوي هيون وو القفص وينزل الغطاء. إلا أن جينسول ظهرت قبل أن يفعل أي من ذلك وقامت بتخريب الخدعة بأكملها. تبعات هذه الغلطة لم تضر صورته فقط، بل من المحتمل أن يواجه الساحر غرامة مالية من من جمعية السحر.

وفقا لما ذكره الحضور الذين كانوا يشاهدون العرض فإن جينسول لم تصل إلا قبل ٢٠ دقيقة من بدء العرض لأنها زعمت بأنها كانت متعبة بسبب جدولها الخارجي وكان يجب عليها أن تتدرب.

وقد علّق الساحر بخصوص الإنتقادات التي تلقتها جينسول بسبب هذه الغلطة بقوله:

“الخدعة السحرية التي طبقتها كانت من خُدع غوستاف فاسولا. لكن لم تكن هناك أي قضايا تتعلق بحقوق النشر مرتبطة بهذه الخدعة. لكن بدلا من قضية الجدل المتعلقة بكشف الخدعة السحرية، أنا مصدوم أكثر من سيل الإنتقادات الموجهة لـ جينسول. المقطع انتشر على الإنترنت وقلبي تأذّى بسبب التعليقات الناقدة التي تم توجيهها لمثل هذه الفتاة الصغيرة. أنا قد تلقيت بالفعل اعتذار من وكالة DSP Media.

في النهاية، مسؤولية الخدعة السحرية بأكملها تقع على عاتق الساحر نفسه. أنا أطلب منكم رجاءًا أن تتجنبوا انتقاذ فتاة مبتدأة مثل جينسول، والتي لم تحظى بخبرة كبيرة على المسرح بعد.”

المصادر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى