أخبار عامة

مينهو تحدث عن ردة فعل أعضاء شايني حين ذكرهم الرئيس الأمريكي السابق أوباما في خطابه

تمت استضافة مينهو (Minho) عضو فرقة شايني بتاريخ ١٢ سبتمبر على برنامج One Night of TV Entertainment وخلال تلك الحلقة تحدث مينهو عن ردة فعل زملائه بعد أن ذكر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما فرقة شايني (SHINee) في خطابه.

قال المقدم كيم سو هي: “مؤخرا، تحدث شخص مميز عن شايني” وبسماعه لهذا، أجاب مينهو: “الرئيس الأمريكي السابق أوباما تحدث عن شايني”.

خلال خطابه في مؤتمر القيادة الآسيوية الثامن الذي أقيم بمدينة سئول شهر يوليو الماضي، ذكر الرئيس الأمريكي السابق أوباما الفرقة الشبابية، بقوله كيف أن الجيل الجديد من المراهقين في أمريكا كانوا يتعلمون اللغة الكورية حتى يتمكنون من متابعة أخبار شايني. وأضاف أيضا أن شايني يستمتعون بأكل البرجر، مثيرا بذلك فخر معجبي الفرقة.

وضّح مينهو بقوله: “نحن لم نصدق الأخبار حقا إلا حين رأينا أخيرا المقطع” ووصف ردة فعل الأعضاء وكيف أنهم كانوا متفاجئين بذلك. قال كيم سوهي: “أن يعرف حتى بأنكم يا رفاق تحبون البرجر” رد مينهو بقوله: “بالفعل. كلما ذهبنا لزيارة أمريكا، هناك مطعم معين خاص بالبرجر يدعى In-N-Out في منطقة لوس أنجلوس والذي دائما ما نذهب إليه. نحن دائما ما نذهب لذلك المطعم ونأكل برجرهم. وأود أن أقول بالنيابة عن شايني، نحن شاكرون جدا لكونه يعرف حتى تلك الحقيقة أيضا”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى