أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة FNC أعلنوا عن تحضيرهم لفرقة فتيات جديدة

أعلنت وكالة FNC الترفيهية عن تحضيرهم لإطلاق فرقة فتيات جديدة من خلال إصدارهم لصورة تشويقية غامضة ومن المقرر أن يكشفوا عن هوية عضوات الفرقة بتاريخ ٢٢ أغسطس لكن لم يتم توضيح أي شيء آخر بعد.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: FNC سينتجون فرقة فتيات جديدة بعد فرقة AOA… سوف يتم الكشف عن العضوات بتاريخ ٢٢ أغسطس.
المصدر: Naver

  1. [+303, -23] أعتقد أن هذا يعني بأنه قد تم التخلي عن فرقة AOA
  2. [+242, -15] بذهاب تشوا وإنتاج FNC لفرقة فتيات جديدة، هذا يعني أن AOA سيتفككن بكل تأكيد…
  3. [+226, -12] إذا أخذنا في عين الإعتبار عدد سنوات AOA مع الوكالة، فمن المنطقي أن تبدأ FNC بالتحضير لخطوتهم التالية..
  4. [+174, -35] لن يضرهم الأمر إن قاموا بتقديم المزيد من الدعم لـ AOA
  5. [+56, -10] رجاءًا اهتموا بالفرق التي تملكوها بالفعل… FT و CN و AOA و N. Flying و Sf9 و Honeyst… هناك العديد من الفرق، لماذا لا تديروهم بشكل أفضل فقط؟
  6. [+42, -6] ما رأيكم لو تقلقوا على الفرق التي تملكوها بالفعل؟ مثل N. Flying و SF؟؟؟؟ اعملوا على الفرق النكرة لديكم قبل أن توسعوا من الشركة
  7. [+31, -3] ما المغزى من إطلاق كل هذه الفرق في حين أنهم لن يقوموا بإدارتهم حتى؟ كل ما تقوم به FNC هو ترسيمهم كلهم وتركهم ليهتموا بأنفسهم. N. Flying لم يفعلوا أي شيء منذ ترسيمهم، ونفس الشيء بالنسبة لـ SF9. ولا أملك أي فكرة عن فرقة Honeyst هذه… هان سونغ هو مقزز جدا، هو بحاجة إلى الإستقالة والابتعاد عن الجوانب التجارية من الأشياء.
  8. [+28, -3] لقد أصبحت أرى العديد من الترسيمات لفرق الفتيات بعد نجاح فرقتي توايس وبلاك بينك… لكن واضح جدا كيف أن هذه الترسيمات كانت على عجالة… جمع عدد من الفتيات وجعلهن يرتدين التنانير ومن ثم ترسيمهن لا يجعلهن فرقة فتيات…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى