قضايا و شائعات

تايون تعرّضت لمضايقات مؤسفة في مطار جاكرتا + كتبت رسالة عمّا حدث لها

سافرت تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) مؤخرا لـ جاكرتا بأندونيسيا لكنها واجهت موقفا مؤسفا للغاية في المطار حين وصولها.

حين وصلت تايون للمطار استقبلها حشد كبير من المعجبين والذين خرجوا عن السيطرة. وفقا لما ذكره المعجبين فإن تايون لم تعاني من اردحام المعجبين فقط بل أنها تعرّضت للدفع لدرجة أنها سقطت على الأرض وأصابتها إحدى الكاميرات الضخمة بضربة موجعة. وقد كانت هناك ملامسات ومضايقات أزعجت تايون بشدة.

تفقدوا الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر ما عانته تايون في مطار جاكرتا!

مقطع لتدافع المعجبين:

https://youtu.be/5xzwyvnPNxk

صورة لـ تايون حين سقطت على الأرض:

صورة متحركة لـ تايون تُبدو فيها متألمة بشدة:

https://twitter.com/AR_Taegangers/status/898071971346436096

صورة لـ تايون وهي تبكي:

قيام مدير أعمالها بحملها حتى يبعدها عن الزحام:

وقد كتبت تايون رسالة على الإنستقرام شرحت من خلالها الموقف الذي تعرّضت له في المطار:

“لقد تعرَّضت لموقف خطير في مطار جاكرتا وقد تشابكت الأجساد بسبب الازدحام الشديد. أنا في الحقيقة سقطت على الأرض وقد كنت أرتجف ودموعي لم تتوقف. الأمن المحلي أمسكوا بي معتقدين بأني كنت في خطر لكن ذلك أيضا كان صادما ومفاجئا لي. لقد كنت متوترة بسبب التواصل الجسدي المستمر من ورائي ومن جانبي. لم يكن هناك أي نظام وعقلي كان مثقلا بمعرفتي أنه كان هناك أناس قد سقطوا أيضا بسبب الزحام وتأذوا. أيضا، على الأرجح أن هذا لم يكن عن عمد لكن الناس استمروا بلمس أجزاء من جسدي مثل منطقتي الصدر والمؤخرة… ذلك كان صادما جدا لي ولم أتمكن من التفكير بشكل سليم. لذلك لم أتمكن من إظهار جانب جيد مني في جاكرتا، المدينة التي أتيت لزيارتها بعد وقت طويل. أنا أعتذر بشدة للمعجبين الذين انتظروني ورجاءًا، لنحافظ على النظام حتى لا نتأذى. سوف أنظر لما حدث اليوم على أنه حادث عرضي لأنني أعرف بأن معجبينا هم أكثر المعجبين محبة واهتماما وتفهما. آمل أن لا يتأذى الجميع.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى