أخبار عامة

الآيكونيك توعّدوا بمقاطعة YG وعدم شراء أي منتجات لآيكون + رد الوكالة على المقاطعة

أعلن معجبي فرقة آيكون (iKON) والذين يُعرفون باسم آيكونيك عن مقاطعتهم لوكالة YG الترفيهية ورفضهم تقديم أي أموال لهم بسبب معاملتهم السيئة للفرقة.

عبّر المعجبين عن غضبهم من وكالة YG الترفيهية بسبب افتقار آيكون للترويجات الكورية بالإضافة إلى إلغائهم لجداول مقررة لهم. وقد اكتفى المعجبين بهذه التصرفات وأرسلوا إعلان رسمي لمقاطعة YG وهذا ما قالوه:

“نحن الآيكونيك، معجبي فرقة آيكون التابعة لوكالة YG الترفيهية. لطالما كان تعامل وكالة YG الترفيهية إشكاليا منذ اليوم الذي بدأت فيه انطلاقة آيكون بتاريخ ١٥ سبتمبر ٢٠١٥.

من بين كل المشاكل الأخرى، فإن الأعضاء كانوا يملكون جداول مزدحمة والتي لم تكن تراعي صحتهم، حيث كانوا يملكون عددا هائلا من الجداول خارج الدولة مقارنة بعدد ضئيل جدا من الجداول الكورية. ولطالما كانت تُلغى خطط ترويجاتهم. وإدارة صورتهم غير موجودة على الإطلاق، والستايل الخاص بهم لم يتحسن. لقد قضينا وقتا طويلا من يوم ١٧ يونيو إلى ٢٠ يوليو حتى نكتب احتجاجنا والذي يتكون من ١٨ صفحة، وقد أرسلناها لوكالة YG الترفيهية من خلال الإيميل والفاكس والبريد ومواقع التواصل الإجتماعي. ولقد طالبنا برد يوم ١١ أغسطس، وقد كنا ننتظر الحصول على رد صادق لمعارضتنا.

إلا أنه وبتاريخ ٣٠ يوليو قام الرئيس التنفيذي يانغ هيون سوك برفع رد صادم مكون من ثلاثة أسطر فقط على حسابه الشخصي في الإنستقرام قال فيه (المخاوف المتعلقة بآيكون هي أكثر المخاوف العديمة الفائدة! فقط انتظروا لشهر سبتمبر وأكتوبر… الأيام التي سنضحك فيها بسعادة ستأتي). حين رأينا نحن الآيكونيك إضافته تلك، لم يسعنا إلا أن نضحك ضحك فارغ. احتجاج صادق قضينا عليه شهر كامل تم وصفه بالمخاوف العديمة الفائدة، وقد تحدث عن شهري سبتمبر وأكتوبر وهما الشهران المقرران لآيكون أن يحظوا فيه بآداءات متتالية من أجل جولتهم اليابانية. نحن لم يسعنا إلا أن نشعر بالغضب من وصف تلك الأيام بالأيام التي سنضحك فيها بسعادة.

وليس هذا فقط، بل أنه ارتكب غلطة أساسية بكتابته iKON بالستايل الخطأ على هذا النحو IKON ولا شيء كان لائق في رده ذلك. الإضافة تلك حُذفت أيضا بعد ساعتين، ونحن لم نحصل على الرد الذي نريده بتاريخ ١١ أغسطس. نحن الآيكونيك حاولنا التفكير في الفرقة وصورة الوكالة وحاولنا حل الأشياء سلميا، لكن الوكالة منعت عنا هذا. ولذلك قررنا مقاطعة كل منتجات YG، بما في ذلك ديفيدي iKON SUMMERTIME SEASON 2 in BALI والذي سيُصدر بتاريخ ٢٣ أغسطس،

نحن سنواصل هذه المقاطعة حتى نحصل على رد لائق من وكالة YG”

وقد ردت الوكالة على المقاطعة من خلال تعليق لهم مع صحيفة Star Today قالوا فيه:

“آيكون أصدروا ألبوما شهر مايو الماضي، ونحن نحضر باستمرار لألبومهم الجديد بالإضافة إلى ألبومات منفردة. هذا حدث بسبب سوء فهم مع المعجبين.”

هل تعتقدون أن هذا الرد سيكون كافيا؟

المصادر: allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى