ديسباتش كشفوا عن تقرير مفصل لحادثة التحرش الجنسي الخاصة بأونيو

11٬766

أصدرت صحيفة ديسباتش (Dispatch) تقريرا مفصلا بخصوص قضية التحرش الجنسي الأخيرة المتعلقة بـ أونيو (Onew) عضو فرقة شايني (SHINee).

صرّحت وكالة SM الترفيهية بتاريخ ١٢ أغسطس بأن التهم قد أُسقطت بما أن الحادثة كانت مجرد سوء الفهم. حيث قيل أن أونيو كان مخمورا حين لامس امرأة في العشرينيات من عمرها بشكل غير لائق مرتين فقامت A بالإبلاغ عنه للشرطة.

بالأسفل تجدون تقربر ديسباتش المفصل عن الحادثة:

في الساعة الـ 5:30 صباحا، دخل أونيو وخمس من أصدقائه ملهىً ليلي في غانغنام. لم يكن هناك أي شخص مشهور آخر في مجموعته. ولقد ذُكر أن عضو فرقة شايني كان من البداية مخمورا، حيث صرّح الشاهد B: “لقد سمعت بأنه كان عيد ميلاد صديقه. أونيو طلب زجاجتي شامبانيا. وقد شرب مع أصدقائه ورقص واستمتع بوقته.” وقد أنهى أونيو وأصدقائه أول زجاجة سريعا، ووفقا لما قاله B فإنه قد شوهد يترنّح في المشي من شدة سكره.

وفي الساعة الـ 6:30 صباحا، تواصل أونيو جسديا مع A. هو لم يكن قادرا على الحفاظ على توازنه فأمسك ساقي A أولا. وعلّق الشاهد B بقوله: “أونيو كان شبه فاقد للوعي. أعتقد بأنه على الأرجح لمس جسد A حين سقط”. لقد قيل أن A غضبت وقالت: “لماذا تلمسني؟” فرد واحد من أصدقاء أونيو بقوله: “أنا آسف جدا. هو لم يفعل ذلك عن قصد. هو مخمور جدا”.

وفي الساعة الـ 6:50 صباحا، لم يكن أونيو قادر حتى على الوقوف بمفرده بعد الآن. فحاول الجلوس على الطاولة فأمسك بساقي A مجددا. قال واحد من موظفي الملهى الليلي لصحيفة ديسباتش: “A كانت تتسكع على منصة فوق الطاولة التي كان يجلس فيها أونيو. ولهذا كان يستمر في التعارض معها”. وصرّح الشاهد B أيضا: “أونيو لم يكن قادر على الوقوف حتى. هو أمسك بساق A حين كان يجلس. أعتقد بأنه اعتقد أن ساقها كان عمودا”.

وفي الساعة الـ 7:00 صباحا، شعرت A وكأن أونيو كان يتلمسها عن عمد على الرغم من أن معارفه قد اعتذروا وصرّحوا لها في كِلا الموقفين بأنها كانت مجرد حادثة فقط. ومن ثم اتّصلت A بالشرطة للإبلاغ عن تعرّضها للتحرش الجنسي. الشرطة سألت أونيو ما إذا كان يعترف بالتحرش لكنه لم يكن قادر على التواصل معهم. صرّح B: “هو لم يكن قادر على الإجابة عن أسئلة الشرطة بشكل لائق على الإطلاق”.

وفي الساعة الـ 7:40 اتّجه أونيو و A والشاهد B وإحدى موظفي الملهى الليلي لمركز الشرطة لإكمال التحقيقات وقالت A للشرطة: “أونيو لمس جسدي في فترتين مختلفتين”. وأضاف B: “أونيو ببساطة كان فاقدا للوعي. هو لم يتمكن من الإجابة بشكل لائق. معارفه هم من قالوا بأنه كان سوء فهم، وأنا وضحت للشرطة أيضا ما رأيته في ذلك الوقت”.

ما هو رأيكم في هذه القضية؟

المصدر: allkpop

التعليقات