[عاجل] تم التحقيق مع أونيو بتهمة التحرش الجنسي + رد وكالة SM الرسمي

17٬605

وفقا لما ذكرته التقارير فإن أونيو (Onew) عضو فرقة شايني (SHinee) قد اتُهم بتحرشه الجنسي بفتاة من خلال لمسها بطريقة غير لائقة في إحدى النوادي الليلة في منطقة غانغنام بتاريخ ١٢ أغسطس.

لقد قيل أن المرأة A التي اتّهمته في العشرينيات من عمرها، وقد كانت ترقص على المسرح حين شعرت بيد تتلمس منطقتها الخاصة. لقد صرّحت بأنها تجاهلت الموقف أول مرة، لكن حين تكرر الأمر، سألت إحدى المتواجدين في النادي ما إذا كان قد رأى ما حدث فقال الشاهد بأنه رأى عضو شايني يتلمسها ومن ثم قررا اللجوء للشرطة ورفع شكوى ضده.

وفي الساعة السابعة صباحا من نفس اليوم، وصلت الشرطة للمكان، ولقد ذُكر بأنه قد تم التحقيق مع أونيو لخمس ساعات متواصلة إلى جانب A والشاهد. لقد قيل أن أونيو قال للشرطة بأنه كان مخمورا جدا على أن يتذكر تفاصيل الليلة.

وقد صرّحت وكالة SM الترفيهية بأن أونيو كان مخمورا ولم يقصد لمس المرأة وأنه بعد التحقيق والتأكد مما حدث تم سحب التهمة التي رُفعت ضده.

البيان الرسمي الذي أصدرته الوكالة:

“هذا البيان لتوضيح التقارير التي تصدّرت عناوين الأخبار بخصوص أونيو.

بصفته شخصية عامة، أونيو تصدّر العناوين بسبب حادثة سلبية. ولهذا، هو يتفكّر بعمق لكونه تسبب في إثارة قلق العديد من الأشخاص.

في بداية يوم ١٢ أغسطس، قام أونيو بزيارة إحدى النوادي الليلة مع أصدقائه لتهنئة واحد من معارفهم والذي بدأ عمله كـ دي جاي، لقد كان يرقص وهو مخمور، ولذلك كان هناك بعض التواصل الجسدي مع من كانوا حوله عن غير قصد. وبسبب سوء الفهم، تم التحقيق معه بواسطة الشرطة.

مع ذلك، اعترف الجانب الآخر بأن الموقف يمكن حدوثه عن غير قصد وقد أسقطوا التهمة بعد أن تم تسوية سوء الفهم. أونيو ينوي التعاون بكل صدق مع ما تبقّى من التحقيقات.

الطريقة التي ظهرت فيها التقارير الإضافية من دون التأكد من التقدم الدقيق للأحداث، قد تضّر صورته وسمعته في ترويجاته الداخلية والخارجية، والذي يعمل عليها بكل أمانة. وبسبب هذا، نحن نطلب منكم بإخلاص أن تتجنبوا إصدار المزيد من التقارير.

نحن نعتذر مجددا لتسببنا في إزعاجكم.”

المصدر: allkpop

التعليقات