إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] نيويورك تايمز كشفوا بأن بانقتان من بين أكثر ٥٠ فنان يحبهم الأمريكيون

قامت صحيفة النيويورك تايمز بتقديم “٥٠ خريطة مفصلة للمعجبين” تُظهر “الأغاني التي يحب الأمريكيون الاستماع لها أكثر شيء” و BTS تمكنوا من دخول القائمة بحصولهم على المرتبة الـ ٤٤.

بتاريخ ٧ أغسطس أنشأت صحيفة النيويورك تايمز ٥٠ خريطة والتي ترسم معالم القواعد الجماهيرية والثقافة الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية مستخدمين بيانات اليوتيوب الجغرافية. وقد اطّلعت الصحيفة أيضا على أكثر ٥٠ أغنية مشاهدة على اليوتيوب في الولايات الأمريكية ما بين يناير ٢٠١٦ إلى آبريل ٢٠١٧ على لائحة البيلبورد لأفضل ١٠٠ أغنية هذا الربيع. بعض النجوم المتواجدين في هذه القائمة كانوا ريانا، جاستن بيبر، وبيونسيه.

بانقتان الذين حصلوا على المرتبة الـ ٤٤ كانوا فناني الكيبوب الوحيدين المتواجدين في هذه القائمة، وقد وجدوا بأن الفرقة مشهورة جدا في مناطق مثل هاواي، كاليفورنيا و ويسكونسن الشمالية. اللون البنفسجي الغامق يعني أن شعبيتهم أكبر في تلك المناطق في حين أن الألوان الأفتح تعني أن شعبيتهم في تلك المناطق أقل.

بإمكانكم التحقق من القائمة كاملة في صحيفة نيويورك تايمز من هذا الرابط.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: pann

  1. [+149, -16] يبدو وكأنهم سيكونون الفنان التالي الذي سيُجبر على الترويج في أمريكا
  2. [+139, -4] إنه وضع حقيقي!!
  3. [+132, -7] مستواهم الراقي بدأ يظهر. قريبا سوف يُجبرون على الترويج في أمريكا
  4. [+86, -0] الأكثر أهمية هو أن الترتيب صُنع قبل أن يفوزوا بجائزة البيلبورد. لقد استخدموا البيانات حتى شهر آبريل
  5. [+74, -2] لقد استخدموا البيانات حتى شهر آبريل لذا هذا كان قبل استفادتهم من جائزة البيلبورد حتى. هناك فنانون أمثال مارون فايف، سيا، بيونسيه وآريانا غراندي وهم الفرقة الآسيوية الوحيدة في القائمة هههههههههه آمل أن يحقق الآلهة بانقتان نجاحا ساحقا بعودتهم الجديدة
  6. [+66, -1] بانقتان هم الفرقة الآسيوية الوحيدة هناك ㅠㅠ فخورة ببانقتان
  7. [+59, -2] أنا وانابل <3 لقد رأيت العديد من معجبي بانقتان الذين أتوا للفان تاك حتى يثبتوا استماعهم لأغاني الفرقة من أجلنا. سوف أحرص على الاستماع لأغانيهم حين يعودون بانقتان! وشعبية بانقتان العالمية مذهلة فعلا. آمل أن يستمروا في تحقيق النجاح

المصادر: kpopkfans, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى