أخبار عامة

معجبي وينر غاضبون من تعليقات نام تايهيون على الفرقة حين كان يستمع لأغنية “ريلي ريلي”

تحدث نام تايهيون (Nam Tae Hyun) مؤخرا بكل حرية عن فرقة وينر (Winner) والمعجبين يشعرون بالاستياء من ذلك.

استضاف نام تايهيون بتاريخ ٣١ يوليو برنامجه الإذاعي Casper Radio بصفته المذيع وتواصل مع المعجبين من خلال بثه المباشر على الـ V Live. وحين كان يأخذ اقتراحات لتشغيل أغنية اختار واحد من مستخدمي الإنتنت أغنية Really Really الخاصة بفرقة وينر. توتر نام تايهيون في البداية لكنه تابع بسلاسة قائلا:

“أغنية لوينر. لذا نعم، وينر… فرقتي السابقة. لقد سمعت بأنهم على وشك إصدار أغنية جديدة. أعضاء فرقة وينر يعملون بجد لذا أنا أعرف أن أغنيتهم الجديدة ستكون رائعة.”

ومن ثم قام بتشغيل أغنية Really Really وطوال الأغنية كان يدلي بتعليقات مثل: “مينو هيونغ، هل أنت بحال جيدة؟” و “راب سيونغ هون قد تحسّن كثيرا”. وقد قام نام تايهيون أيضا بالغناء مع الأغنية وابتسامة كبيرة تعلو وجهه. وفي النهاية قال نام تايهيون: “وينر فرقة أتطلّع إليها دائما”.

بعد مشاهدتهم للبث المباشر عبّر معجبي فرقة وينر والذين ما زالوا يشعرون بالخيانة من نام تايهيون عن غضبهم وكشفوا بأنهم شعروا بالإهانة من تصرفاته. وهذه كانت بعض من تعليقات المعجبين:

  • “تايهيون-آه، من أنت لتحكم على موهبة أعضاء فرقة وينر؟ وهل تطلب اهتماما كبيرا لوينر؟ من أنت لتروّج للفرقة…”
  • “أنا لم أتمكن من النوم بالأمس بعد مشاهدتي للبث المباشر لأنني كنت غاضبة جدا. اللحظة التي ذكر فيها وينر وتحدث بنبرة ساخرة وكان كل المتواجدين هناك يضحكون. الأمر كان جنونيا”
  • “توقف عن التحدث عن وينر”
  • “هو مجنون حقا وقد كنت على وشك أن أجن من الغضب. من هو ليغني مع أغنية وينر ويحكم على موهبة الأعضاء؟”

وقد تذمر العديد أيضا من كيف أن وينر كانوا على وشك أن يواجهوا تفككهم بسبب نام تايهيون. حتى أن البعض شكره على مغادرته للفرقة.

هل تعتقدون أن غضبهم من نام تايهيون متفهم؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى