قائمة بفرق الكيبوب العالقة في قبو وكالاتها

24٬650

الآيدولز وأغاينهم دائما ما يكونون متواجدين حين نحتاج إليهم. يبهجونا حين نشعر بالإحباط أو يشعلون حماسنا بأغانيهم الصاخبة. الكيبوب وبكل بساطة مذهل! لكن ما الذي يمكننا فعله حين تكون فرقنا المفضلة في فترة انقطاع؟ نحن سنشعر بالذعر طبعا، وسنشتاق إلهيم في كل لحظة.

تفقدوا قائمة الفرق التي حظيت بفترات انقطاع طويلة لدرجة أنهم أصبحوا يعيشون حرفيا في قبو وكالاتهم.

After School

آخر أغنية: First Love بتاريخ 13 يونيو 2013 (قبل أربع سنوات)

fx

آخر أغنية: 4 Walls شهر أكتوبر 2015 (أوشكوا على إكمال السنتين). نحن بحاجة إلى عودة لفرقة fx.

SECRET

آخر أغنية: I’m In Love شهر أغسطس 2014 (قبل ثلاث سنوات).

JYJ

آخر إصدار: ألبوم Just Us شهر يوليو 2014 (قبل ثلاث سنوات). *بالتحاق الأعضاء للخدمة العسكرية الإلزامية بإمكاننا أن نتفهم لماذا لم يُصدروا أي شيء منذ مدة*.

miss A

آخر أغنية: Only You بتاريخ 30 مارس 2015 (قبل سنتين).

Orange Caramel

أخر أغنية: Tonight أوست دراما It’s Okay That’s Love شهر سبتمبر 2014 (قبل ثلاث سنوات). *آخر ترويج لهن كان عمليا بأغنية My Copycat*.

15&

آخر أغنية: Love Is Madness بتاريخ 8 فبراير 2015 (قبل سنتين).

C-REAL

آخر أغنية: Danger Girl بتاريخ 12 ديسمبر 2012 (قبل خمس سنوات). *العديد من المعجبين يتوقعون بأن الفرقة قد تقككت. لم يُصدر حتى الآن أي تصريح رسمي من قبل وكالة N.A.P الترفيهية بخصوص هذه الشائعات، والفرقة ما تزال مدرجة في موقع الوكالة الرسمي إلى جانب صورة مكتوب عليها (انتظروا).

Touch

آخر أغنية: Me بتاريخ 26 أغسطس 2014 (قبل ثلاث سنوات). *هذه الأغنية في الحقيقة نسخة معاد إنتاجها من أغنية انطلاقتهم*.

Boyfriend

آخر أغنية: Witch بتاريخ 9 أكتوبر 2014 (قبل ثلاث سنوات). *هم حاليا نشطون في اليابان حيث أن آخر أغنية أصدروها هناك كانت I Miss You*.

M.I.B

آخر أغنية: G.D.M بتاريخ 6 أكتوبر 2011 (قبل ستة سنوات). *للأسف أن أغنية ترسيمهم كانت آخر أغنية (كورية) لهم. وقد أعلنت الفرقة تفككها هذه السنة في شهر يناير*.

المصدر: allkpop

التعليقات