حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] YG أكّدوا للمعجبين أن جي دراغون لم يتأذى من سقطته

طمأنت وكالة YG الترفيهية المعجبين بقولهم أن جي دراغون (G-Dragon) لم يتأذى.

تعرّض جي دراغون لسقطة أليمة خلال حفله في مدينة بانكوك بتايلاند، مثيرا بذلك قلق المعجبين لكن وكالة YG الترفيهية طمأنت المعجبين بأنه على خير ما يرام من خلال تصريح قالوا فيه:

“المنصة كان من المفترض لها أن تنزل في ذلك الوقت، لكن جي دراغون فوّت التوقيت المحدد لأنه كان مركز تماما على الآداء. حمدا لله، هو سقط واقفا على قدميه لذلك لم تكن هناك أي إصابات وجي دراغون بنفسه قال بأنه قادر على متابعة الحفل وقد أنهاه بالفعل.”

وأضافوا بقولهم:

“حتى أنه ذهب للعشاء الاحتفالي بعد ذلك مع طاقم العمل بعد الحفل بمزاج رائع.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+2,189, -103] أنا فقط سعيدة لأنه لم يتأذى
  2. [+1,280, -96] حمدا لله، لقد كنت متفاجئة جدا. ممتنة لأنه لم يتأذى
  3. [+1,188, -83] اهتم بنفسك
  4. [+1,029, -88] لقد تبقى له الكثير من الحفلات في جولته، آمل أن ينهيها كلها بأمان ❤
  5. [+838, -75] أرح نفسك يا جيدي
  6. [+317, -14] وكأن هذه كانت حادثة بسبب خطأ في التوقيت هههههههههههههههه جيدي واضح بأنه كان يعود للخلف لكن YG تختلق الأعذار. أنا أكرههم. ممتنة جدا لأنه لم يتأذى.
  7. [+316, -16] من الأفضل لوكالة YG أن يوقفوا أكاذيبهم. لا منطق من نزول المنصة في ذلك الوقت. YG لن يتقبلوا اللوم أبدا. دائما ما تكون غلطة جيدي
  8. [+279, -8] كان يجب عليهم أن يُنزلوا المنصة حين يكون المغني فوقها. لماذا أنزلوها في حين أنه لم يكون واقف فوقها؟ هم لا يهتمون ما إذا كان الفنان في المكان المناسب أم لا؟ فقط سيرفعون المنصة وينزلوها على توقيتهم الخاص؟ ههههههههههههههه ما المغزى من امتلاك طاقم موظفين في الحفل إذا؟
  9. [+295, -14] أولا هم لم يتمكنوا من التعامل مع المعجبة التي صعدت على المسرح في حفل سانغام والآن هم لم يستطيعوا التعامل مع الآلات في الحفل هههههههههههههه YG، ما الذي تفعلوه؟
  10. [+259, -8] ها هم YG يلومون جيدي مجددا هههههههههههههههههههههههههه

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى