عشرة مواقف تبنّى فيها مشاهير كوريا الوجه الأسود

15٬591

تبنّي الوجه الأسود لغرض الترفيه أمر غير مقبول أبدا. لكن للأسفل، هناك بعض الكوريين الذين لا يفهمون التاريخ وراء ذلك ويرون أن الأمر مضحك أو أنها مجرد مزحة. لكن مع ازدياد شهرة موجة الهاليو وتوسعها عالميا، يجب على الكوريين أن يكونوا متيقظين ويصبحوا أكثر إدراكا للأشياء التي قد تُهين الثقافات الأخرى.

تفقدوا قائمة باللحظات التي أثارت صدمة المعجبين العالميين وانزعاجهم بسبب الوجه الأسود.

Bomi من A Pink

مؤخرا، تعرّضت بومي عضوة فرقة آي بينك للهجوم بسبب تقليدها لشخصية كرتونية تُدعى ميكول (Michol) من برنامج تلفزيوني كوري شهير خاص بالأطفال يُدعى دولي (Dooly).

G-Dragon من Big Bang

لفت جي دراغون الأنظار بصورة تكريمه المزعومة على الإنستقرام للضحية ترايفون مارتن (Trayvon Martin).

MAMAMOO

ارتكبن مامامو الغلطة المؤسفة بتقليدهن الساخر لأغنية Uptown Funk You Up الخاصة بالمغني برونو مارس (Bruno Mars) من خلال تبنّيهن للوجه الأسود في إحدى آداءات حفلهن الموسيقي.

Taeyang من Big Bang

المعجبين كانوا مستائين من احتفال تاي يانغ بسنة القرد من خلال استخدامه لفلتر السناب شات الشهير لتبادل الوجوه مع صورة لوجه الرابر الأمريكي كانييه ويست (Kanye West).

Yesung من Super Junior

تعرّض ييسونغ للانتقاد بسبب تبنّيه للوجه الأسود حين قام بتقليد شخصية Nick Fury.

Min من miss A

مين لم تتبنّى فعليا الوجه الأسود، لكنها قامت بإعادة نشر صورة صنعها أحد المعجبين لها من خلال إلصاق وجه الرابر ريكي روس (Rick Ross) على جسدها ووضع صورة لدجاج مقلي وكأن الرابر يحاول الوصول إليه.

برنامج Three Wheels

تعرّضت قناة MBC لضربة حقيقية حين تبنّوا الوجه الأسود في حلقتهم الخاصة برأس السنة القمرية والتي كانت تحمل اسم Family Karaoke.

Bubble Sisters

فتيات هذه الفرقة الغير مشهورة بدأن انطلاقتهن بتبنّيهن للوجه الأسود وإصدارهن لعدد من الألبومات مستخدمات نفس المفهوم إلى أن تحول الأمر إلى قضية جدل كبيرة.

برنامج SNL Korea

تعرّض برنامج SNL لانتقادات لاذعة لتقليدهم الفرقة الغنائية من الفيلم الأمريكي الشهير Dream Girls في إحدى فقراتهم الكوميدية متبنين الوجه الأسود مع تسمير أجسادهم.

Hong Hyun Hee

الكوميدية المشهورة تصدّرت العناوين للأسباب الخاطئة بعد أن تبنّت الوجه الأسود في برنامج Legend Match على قناة SBS. وقد قام بعض الكوميديين الآخرين والمعجبين العالميين بانتقادها على تقديمها مثل هذا الآداء في عصرنا الحالي.

المصدر: allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!