رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] هل يتصرف أعضاء آيكون بغرور وهل قام جونهي بالسخرية من لكنة مومو؟

ظهر أعضاء فرقة آيكون (iKON) بتاريخ 22 يونيو كمذيعين خاصين في البرنامج الإذاعي Youngstreet Radio وقد أثاروا بظهورهم ذلك بعض الجدل بخصوص تصرفاتهم.

أول موقف أثار استياء بعض الأشخاص هو قيام كو جونهي (Koo Jun Hoe) بتقليد مومو (Momo) عضوة فرقة توايس (Twice) مرتين خلال البث. المرة الأولى في الدقيقة الـ 34:40 والمرة الثانية في الدقيقة الـ 40:00 أدناه:

https://youtu.be/PkbzauWAawU

مومو معروفة بكونها تملك لكنة واضحة حين تتحدث الكورية بما أنها في الأصل من اليابان. عبّر بعض المعجبين عن غضبهم من تصرفه هذا حيث أن الأمر بدا بالنسبة لهم وكأنه يسخر من لكنتها من أجل إضحاك المستمعين. لقد كانت هناك آراء متضاربة بخصوص الموضوع.

صرّح البعض بأنها مجرد مزحة وأنهم كانوا يلعبون لعبة الرقم 31 والذي يضطر فيها كل عضو من قول كل رقم بطريقة لطيفة، ولذلك قام جون هو بقول ذلك مقلدا مومو ليقول الرقم بطريقة لطيفة. وفي الموقف الثاني حين طلب واحد من المستمعين من الأعضاء أن يغنوا أغنية من أغاني فرق الفتيات، قام جون هو ببساطة بغناء إحدى أغاني توايس مقلدا صوت مومو. بالإضافة إلى أن جون هو معروف أيضا بالتقليد.

من ناحية أخرى، يرى البعض بأنه لم يكن من الضروري أن يقوم بذكر مومو ليس مرة واحدة فقط بل مرتين. لذلك هم يرون بأنه كان يسخر بالفعل من لكنتها خصوصا وأن الإثنان لا يعرفان بعضهما البعض حتى.

تقليد جون هو لم يكن الشيء الوحيد الذي أثار الجدل في ذلك البث بل حتى تصرفات الأعضاء الآخرين. فقد لاحظ مستخدمي الإنترنت قيام بوبي (Bobby) بوضع قدمه على الطاولة في إحدى الأوقات.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+294, -22] قد ترون بأن هذه ليست بالمشكلة الكبيرة لكن دعوني أوضح بعض الأشياء للمعجبين الذين سيدافعون عنهم. آيكون ليسوا بفرقة قد تواجدت في الصناعة الترفيهية من 10 سنوات أو شيء من هذا القبيل. لهم فقط 2 إلى 3 سنوات، الصناعة ما زالت ستعتبرهم فرقة مبتدأة. بكل صراحة، من دون قوة الوكالة، لما كانوا سيحصلون على الفرصة ليكونوا مذيعي راديو خاصين. وضعية بوبي المغرورة لا يمكن غفرانها في حين أن هذا ليس ببرنامجهم حتى. موظفي البرنامج أكبر عمرا بكثير من أعضاء فرقة آيكون. والفئة العمرية لجمهور البرنامج الإذاعي تتفاوت كثيرا، بما أن الجمهور لا يقتصر على معجبيهم فقط. يجب عليهم أن يراقبوا تصرفاتهم وموقفهم. توايس ومعجبيهم يملكون كل الحق في أن يغضبوا. هم ما يزالوا صغارا من مواليد 95~97. إنهم بحاجة إلى إدراك موقفهم والتصرف بتواضع.
  2. [+256, -22] أولئك الذين سخروا من نطق إكسايد في الخارج تعرضوا للكثير من الكراهية. كيف يكون موقف آيكون مختلفا هههههه (يقصد حين قامت قناة TMZ الأمريكية بالسخرية من لكنة إكسايد)
  3. [+187, -41] لكن كريستينا تستخدم نطقها كموهبة لها. وليس الأمر وكأن أعضاء فرقة آيكون مقربون من مومو. حتى أنهم ضحكوا بكل أريحية في البث. أنا متأكد أنهم أسوأ بكثير وراء الكاميرات
  4. [+162, -19] هل هو مقرب حتى من مومو؟ هههههههههههه لطالما شعرت بأن هؤلاء الحقيرين مغترين بأنفسهم من دون أخلاق هههههههههه بالطبع، قد يكون هذا عائدا إلى كوني لست من معجبي وكالة YG لكن على حد علمي، فإن وينر لم يتسببوا بأي قضية جدل كهذه
  5. [+137, -11] على آيكون أن يشعروا بالامتنان هههههههه لو أن إكسو أو بانقتان سخروا من فرقة فتيات أو وضعوا أقدامهم على الطاولة في بث إذاعي، لكانوا سيتعضرون لكراهية شديدة
  6. [+124, -17] حمقى YG بحاجة إلى أن يتثقفوا في موضوع الشخصية. الآن نحن نملك هؤلاء النكرة يتصرفون بهذا الشكل. من يعتقدون أنفسهم؟ انظروا إلى فخر YG خاصتهم ههههههههههه بصفتي غير معجبة، إنهم مجرد نكرات بالنسبة لي
  7. [+106, -11] بوبي يعتقد بأنه نجم كبير هههههههه هل فقد عقله؟
  8. [+103, -11] ألم يثيروا الجدل مسبقا بسبب شخصيتهم؟ أنا متأكدة أن هناك العديد من الأشياء التي قد دُفنت. إنهم بحاجة إلى التفكير في تصرفاتهم حين يكونون على البث
  9. [+87, -8] الفرقة الفاشلة الوحيدة في وكالة YG
  10. [+87, -9] هناك سبب لكونهم غير مشهورين

المصادر: kpopkfans, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى