قضايا و شائعات

فتاة اتّهمت بيكهو من نيويست بتحرشه الجنسي بها ورفعت تسجيل لمكالمة صوتية معه

اتُهم بيكهو (Baekho) والمعروف بـ كانغ دونغهو (Kang Dong Ho) من برنامج Produce 101 الموسم الثاني بالتحرش الجنسي.

قامت فتاة في إحدى المواقع باتهام عضو فرقة نيويست (NU’EST) بالتحرش الجنسي بها قبل ثمان سنوات، حين كانت في السنة الأولى من المتوسطة وكانغ دونغهو في سنته الثانية. الإثنان كانا يرتادان نفس المدرسة وقد تحرش بها حين كانا في طريق العودة داخل الحافلة المدرسية. كشفت الفتاة أن طريق العودة كان يستغرق نصف ساعة.

[تحذير: الوصف التالي قد لا يناسب البعض]

وصفت الفتاة تفاصيل الحادثة وهذا ما قالته:

أولا اتّهمت بيكهو بالجلوس إلى جانبها والإمساك بيدها قائلا: “آه، الجو بارد”. موضحة بأنها اعتقدت وقتها أن تصرفه غريب، لكن بما أنهما مقربين تجاهلت الأمر وردت عليه بقولها: “أنا أشعر بالبرد أيضا”. ومن ثم اتهمته بوضع حقيبته على فخذيها ومن ثم بدأ بتلمس فخذيها من تحت الحقيبة وتلمس صدرها فوق زيها المدرسي ووضع يده بين ساقيها… إلى آخره. وحين وصلت إلى منزلها وأتى وقت نزولها من الحافلة زعمت بأنه ابتسم لها وهي خارجة، ولوح لها مودعا.

وقد كشفت الضحية أيضا بأنها لم تتحدث عن هذا الأمر من قبل لأن نيويست لم يكونوا مشهورين في كوريا وأغلب نشاطاتهم كانت في اليابان، وأنها لم تكن ترى وجه بيكهو في كل مكان ولم تكن مضطرة للتعامل مع الصدمة التي مرت بها. إلا أن شعبيته قد ازدادت الآن وأصبحت ترى وجهه في كل مكان وتتذكر الحادثة، ولهذا قررت الإفصاح عن الأمر. وقد كشفت الضحية أيضا بأنها حاولت مراسلة وكالة بليديس الترفيهية طالبة منهم إصدار بيان ما بالإضافة إلى خروج بيكهو من برنامج Produce 101 إن أثبتت لهم أن الاتهامات حقيقية لكنها لم تتلقى أي إجابة.

ومن ثم حاولت التواصل معه بنفسها طوال الأيام السابقة لكنه كان يتجاهل رسائلها معظم الوقت.

وقد اتصلت الضحية أيضا ببيكهو حين لم يرد على رسائلها وسجلت المكالمة. والتي بإمانكم الاستماع لها من خلال المقطع التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=Or3HHvzwoIc

خلال المكالمة، قال بيكهو بأنه سيتصل بها في خمس دقائق لكنه لم يفعل ذلك، مما دفعها لمراسلته مجددا. ويبدو أن بيكهو قرر منذ ذلك الحين تجاهلها وعدم الرد عليها.

وفقا لما ذكرته الفتاة، فقد قررت هي وصديقة لها أن تبلغا الشرطة بالحادثة وخلال مكالمتها الهاتفية أوصوها الشرطة بزيارة مركز إعادة تأهيل في مستشفىً قريب. الضحية وصديقتها زعمتا بأنهما ستزوران اخصائي في مركز إعادة التأهيل بالإضافة إلى حجزهما لموعد مع محامي. وسوف تقومان بتحديث الجميع بخصوص نتائج موعدهما ونقاشهما مع المحامي الأسبوع القادم.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى