أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] غاري قام بالرد على مستخدم اتهمه بالعودة للإنستقرام من أجل المال

بالأمس عاد غاري (Gary) إلى الإنستقرام وشارك بصور لأول مرة منذ أن حذف كل منشوراته السابقة في شهر مايو الماضي.

واليوم شارك بصور أكثر من إجازته، وتحت واحدة من تلك الصور الجديدة أضاف مستخدم إنترنت تعليقا وقحا يسأله فيه: “هل عدت لحسابك على الإنستقرام لأنك لم تعد تملك ما يكفي من المال؟”

وقام غاري بالرد عليه قائلا: “هل المال بهذه الأهمية في حياتك.. يجب عليك الذهاب في إجازة أو شيء من هذا القبيل حين تملك الوقت لذلك”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+807, -62] من وجهة نظري، هو فقط كان بحاجة للهروب بعد أن مر بالدعوى القضائية وتفكك ليسانغ وربما بعض الإحساس بالخيانة من الناس الذين كان يشعر بالقرب منهم. عادة الناس يريدون الهروب بعيدا لبعض الوقت حين يتعبون ممن حولهم. أنا أعرف بعض الناس من هذا النوع.
  2. [+620, -37] ليس الأمر وكأنه بحاجة إلى الإنستقرام حتى يكسب المال
  3. [+506, -53] هو يكسب ما يكفي من المال ليعيش من أرباحه فقط وإيجار عمارته. أنا لا أفهم لماذا سيكلف أي شخص نفسه عناء دخول حسابه على الإنستقرام فقط ليكتب تعليق كهذا… أنا لا أعرف لماذا كانغ غاري يتلقى كراهية شديدة بما أنه لم يفعل أي شيء خاطيء. هو فقط اختار أن يعيش حياته بالطريقة التي يريدها. هل كان زواجه من دون أن يخبر أي شخص غلطة؟! لا يجب عليه الرد على مثل هذه التعليقات وليتجاهلها فقط
  4. [+43, -5]  “هل المال بهذه الأهمية في حياتك”.. هذا شيء لا يقوله إلا الأشخاص الذين يملكون الحرية المالية.. لأنه في المجتمع الرأسمالي، ما الأكثر أهمية من المال؟
  5. [+35, -2] كلا، المال هو أكثر شيء مهم في الحياة
  6. [+28, -0] أنت تحتاج للمال من أجل الذهاب في إجازة على أي حال
  7. [+28, -2] لا أعرف لماذا سيكلف أي شخص نفسه عناء الدخول لحسابه فقط ليكتب تعليقا كهذا…
  8. [+21, -4] إن لم تكن تملك المال، فكيف يفترض بك أخذ وقت راحة والذهاب في إجازة هههههههههههههههه
  9. [+20, -0] فقط لأن غاري غني باستطاعته كتابة تعليق كهذا… لما كان سيتمكن أي شخص لا يملك المال أو الوقت من قول شيء كهذا
  10. [+16, -7] لكنه عاد من أجل المال حقا ههههههه هو يكره التعامل مع الناس لكن مسيرته المهنية تعتمد على أن يكون معروف بين الناس هههههههه هذا هو السبب الذي يجعل كل المشاهير عاهري اهتمام لأنها الطريقة التي يكسبون بها المال. غاري من نوع الأشخاص الذين لا يفعلون أي شيء إلا إذا كان مربحا لهم

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى