قضايا و شائعات

جي دراغون تعرّض للإنتقاد بسبب زوال صبغة الـ USB ووكالة YG كشفوا بأن الأمر متعمد

لاحظ المعجبين بأن ألبوم جي دراغون (G-Dragon) الجديد والذي يأتي على هيئة USB فيه عيب مصنعي وهو زوال الصبغة الحمراء حين يقوم الشخص بفركها.

الصبغة الحمراء تطبع على الأصابع حين يمسكها الشخص ويفركها وحتى أنها تُزال تماما وبكل سهولة إن حاول أي شخص مسحها بمنديل مبلل ولن يتبقى معك إلا USB معدني عادي. وقد قامت وكالة YG الترفيهية بالرد على الشكاوي التي وصلتهم بخصوص جودة الـ USB من خلال تصريح قالوا فيه:

“هذا كان أمر متعمد أن يترك اللون الأحمر بقعا على الـ USB من أجل تمثيل مفهوم الحمض النووي لـ جي دراغون ووجوده داخل رحم أمه.”

وتابعوا بقولهم:

“بعض المستخدمين الذين لا يعرفون المغزى من الـ USB، يدّعون بأن الحبر يُزال من الـ USB وأنه معيب وما إلى ذلك على الإنترنت، لكن لقد كان واضح من الصورة الموجودة في موقع بيع الألبوم بأن اللون ليس دائم، وأن الخدوش كان معني لها أن تكون موجودة. نحن أيضا أصدرنا إشعارا قبل أن نبيع الألبوم يوضح بأن المنتج من الممكن أن يُخدش بسهولة، بالإضافة إلى أن اللون قد يتلاشى. مسبقا حين كشفنا بأننا كنا نواجه صعوبات مع منتج الألبوم الـ USB، هذا كان السبب.”

وقد كشفت الوكالة أيضا عن صور من موقع إنتاج الـ USB مضيفين بقولهم:

“لقد أدركنا بأننا لن نستطيع إنتاج التأثيرات التي أرادها جي دراغون إلا من خلال تلوين الـ USB باللون الأحمر يدويا، بالإضافة إلى صنع تلك الخدوش يدويا. لقد استغرق الأمر أيضا وقتا طويلا لإتقان البرنامج بما أننا لم نبع الألبوم بكل بساطة والأغاني داخلها، بل أننا خصصنا لكل USB رابط فريد للوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتويات.”

وأنهوا البيان بقولهم:

“الكتابة الموجودة على سطح الـ USB هو أيضا خط يد والدة جي دراغون حين ولدت بابنها أول مرة، وهذه كانت أيضا فكرة جي دراغون… من خلال ما تم تقديمه في الـ USB، المعجبين سيتمكنون من رؤية نسخة مختلفة من فيديو كليب Untitled, 2014 بالإضافة إلى خلف كواليس تصوير الفيديو كليب والمزيد”

الصور التي قدمتها الوكالة لطريقة تلوين الـ USB:

المصادر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى