نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هو سبب آداء آيكون السيء على اللوائح الموسيقية الكورية؟

عاد فتيان فرقة آيكون (iKON) مؤخرا بألبومهم الجديد New Kids بعد طول انتظار حيث أصدروا أغنيتين رئيسيتين بعنوان B-Day و Bling Bling إلا أن آداء الأغنيتين على اللوائح الموسيقية الكورية كان سيء جدا وأقل من المتوقع.

آيكون تمكنوا في البداية من احتلال المركز الأول في محرك البحث المباشر لـ Olleh Music بالإضافة إلى عدد من اللوائح الموسيقية وبوابات الإنترنت. إلا أن ترتيبهم على اللوائح الموسيقية للأغنيتين الجديدتين سرعان ما هبط. وقد وصلت الأغنيتين Bling Bling و B-Day للمركزين الـ 66 والـ 86 بتاريخ 24 مايو.

ترتيب آيكون يُعتبر متدنٍ جدا باعتبار أنهم فرقة من وكالة YG الترفيهية وهي واحدة من الوكالات الضخمة الثلاث في كوريا. بالإضافة إلى أن البعض ينظر إلى هذه النتائج السيئة كفشل لهم خاصة وأن زملائهم في الوكالة الذين عادوا في وقت مقارب لهم حققوا نجاحا جيدا.

ففي شهر آبريل الماضي تصدّرت فرقة وينر (Winner) اللوائح الموسيقية بأغنيتي Really Really و Fool في حين أن المغني ساي (Psy) حقق all-kii بأغنيتي I Luv It و New Face في وقت سابق من هذا الشهر.

وقد كتب مراسل تابع لصحيفة Sports DongA تقريرا بتاريخ 24 مايو ناقش فيه سبب “فشلهم” حيث ألقى اللوم على غياب آيكون في كوريا وقلة ترويجاتهم وجودة أغانيهم السيئة. ادّعت الصحيفة أن آيكون كان بإمكانهم تحقيق نتائج أفضل لو أنهم ركزوا أكثر على ترويجاتهم الكورية بدلا من إحياء الحفلات في اليابان. لكن من بين كل الأشياء، فإن اللوم الأكبر يقع على سوء جودة أغانيهم الجديدة، حيث أنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية لسرقة قلوب العامة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: آيكون يعانون على اللوائح الموسيقية مجددا… أمر غير متوقع من فرقة تابعة لوكالة YG المعروفة بالقوة الرقمية
المصدر: Naver

  1. [+1,431, -162] هههههههههههههههههه الصحفي هاجمهم بالحقائق
  2. [+1,139, -123] تحليل دقيق من الصحفي
  3. [+991, -150] إن كانت أغنيتك جيدة، فحتى المغنين أمثال MC Mong سيفوزون بالمركز الأول. الحقيقة هي أن أغاني آيكون سيئة
  4. [+990, -193] بكل صراحة، أغنيتي آيكون سيئة لدرجة أنه لو لم يكونوا يملكون اسم YG تحتهم لكانوا قد سقطوا بالفعل من اللوائح الموسيقية الآن
  5. [+432, -22] كل ما يقوله معجبي آيكون هو أن هذه مقالة استفزازية لهم… لقد كنت معجبة لآيكون منذ أيام تدريبهم وبإمكاني أن أثبت إن كنت أريد ذلك لكني بصراحة أعتقد أن المقالات كهذه جيدة على المدى الطويل لأنها تقدم نظرة باردة وصارمة لما يحدث. حقيقة أن عدد مشاهدات فيديو كليبات آيكون عالية وأنهم احتلوا المركز الأول على الآيتونز لكنهم يعانون من مثل هذه النتائج السيئة على اللوائح الموسيقية تعني أن يانغ هيون سوك و YG لا يهتمون بمعجبيهم الكوريين. هذه استراتيجية تجارية سيئة. المقالة محقة تماما. لقد كانوا يملكون عام ونصف من الأضواء الإيجابية والتي كان بإمكانهم استغلالها لإشهار اسمهم لكن بدلا من ذلك تخلوا عن كوريا وقاموا بالترويج في اليابان طوال الوقت. لو أنهم اعتقدوا أن باستطاعتهم تجاهل كوريا والعودة للفوز بالجوائز مجددا، فإنهم قد أساؤوا فهم الأمر كثيرا هههههه لماذا؟ لأن آيكون ليست بيغ بانغ وآيكون ما تزال فرقة مبتدأة. كيف يمكنكم توقع بقاء المعجبين والانتظار في حين أنكم لا تقدمون أي شيء لهم في المقابل؟
  6. [+764, -158] فقاعتهم قد انفجرت، هذا كل ما في الأمر
  7. [+408, -40] المقالة عبّرت بالكلمات بما كنت أفكر فيه وأنا أستمع لأغانيهم. آداؤهم السيء على اللوائح الموسيقية يعود أكثر لكون الأغنية سيئة أكثر من كون قاعدتهم الجماهيرية تنهار. وينر عانوا من انهيار لقاعدتهم الجماهيرية أيضا… أنا أتفق تماما بأن الأغنية لا تملك إلا إيقاع من دون موسيقى. لكان سيكون آداء الأغنية أفضل لو أنه كانت هنالك موسيقى أكثر خلال مقاطعهم الغنائية، أو على الأقل يركزون أكثر على جودة الإيقاع أو كلمات الأغنية لو أنهم أرادوا أن تكون الأغنية مركزة على الراب أكثر.
  8. [+421, -50] بإمكانكم أن تدركوا جميعا من خلال المقارنة لماذا أغنية وينر Really Really هي أفضل ما أصدروه منذ ترسيمهم. الأمر ببساطة اختلاف بين ما يفضله العامة أكثر.
  9. [+296, -9] وينر عانوا من خسارة في قاعدتهم الجماهيرية تماما مثل آيكون، بإمكانكم أن تدركوا ذلك من مبيعات ألبوماتهم… بكل صراحة، بإمكانكم أن تدركوا ما الذي كانوا يفكرون فيه YG لأن طوال ذلك الوقت كل ما كانوا يفعلونه هو ترويج آيكون في اليابان بألبوم واحد فقط والآن بما أنهم لا يستطيعون حلبه بعد الآن، قاموا بإصدار أغنيتين كسينقلز في كوريا… من المؤسف جدا أن الأغنيتين سيئتين وليستا منعشتين. كان علي إغلاق الفيديو كليب بعد ثواني من مشاهدتي له أيضا. YG بحاجة فعلا إلى التعلم من هذا
  10. [+421, -52] أنا أعرف أن هذه المقالة على الأرجح مؤذية لمعجبيهم لكن لا يمكنكم إنكار الأمر… أغانيهم سيئة فقط.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى