أخبار عامة

تأثير وينر كان إيجابي جدا على القيمة السوقية لوكالة YG الترفيهية

ارتفعت أسهم وكالة YG الترفيهية لثلاثة أيام متتالية بفضل أغنية فرقة وينر (Winner) الجديدة Really Really واحتلالها لمراتب جيدة على اللوائح الموسيقية وهذا ما أعطى نظرة إيجابية للمستثمرين.

اعتبارا من تداول يوم 8 مايو كانت أسهم وكالة YG الترفيهية تُتداول بسعر 32,850 وون (حوالي 29 دولار) للسهم، وهذه تُعتبر زيادة بنسبة 3.46% مقارنة بيوم الإغلاق السابق.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة Dong Bu للأوراق المالية نظرة إيجابية في تقريرهم المتعلق بالوكالة. وينر يتوسعون حاليا للسوق اليابانية وهم يحيون أمسيات خاصة بالمعجبين والتي ابتدأت بتاريخ 2 مايو وسوف تستمر حتى تاريخ 11 يونيو.

من المتوقع أن حفلات YG وأمسياتهم التي تقام في اليابان من الربع الأول وحتى الربع الثالث من عام 2017 ستجذب ما مجموعه 1.75 مليون شخص والتي ستكون أكثر من مجموع أمسيات السنة الماضية 2016 والتي جذبت ما مجموعه 1.46 مليون شخص في اليابان.

وقال الباحث كوون يون غيون: “فيما يتعلق بسوق وكالة YG الياباني، فإن الفترة ما بين الربع الرابع لـ 2016 وحتى الربع الثالث لـ 2017 تبدو كفترة واعدة لهم حيث أن أسعار أسهم الوكالة تستمر في الإرتفاع، متجاوزة بذلك توقعات المحللين”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى