13 ثنائي من الدرامات الكورية قد تحولت علاقتهم إلى علاقة حقيقية

23٬839

هذه المقالة كُتبت بواسطة “تسنيم سامح”

المعروف عن ممثلي الدراما الكورية بأن لديهم القدرة على سرقة قلوب المشاهدين، وكذلك قلوب من يشاركهم أدوار البطولة! هذه القائمة من الممثلين عبارة عن تذكير لبعض من أعظم قصص الحب التي لم تقتصر على الشاشة فقط.

بدءا من الأيقونات الرومانسية التي انتهت علاقتهم سريعا، مثل لي مين هو و بارك مين يونج، إلى قصص الحب المستمرة مثل آهن جي هيون و جو هي سون، هذه الثنائيات قد ظلّت في قلوب جميع مشاهدي الدرامات الكورية.

شاهدوا هذه القائمة للثنائيات الذين وقعوا بحب بعضهم أمام الكاميرات وخلفها أيضا.

Lee Chung Ah و Lee Ki Woo

الثنائي المشارك في مسلسل Flower Boy Ramen Shop قد أعلنوا عن مواعدتهما في عام 2013. لقد إلتقيا خلال تصوير المسلسل، وقد استغرق كي وو سنتين ليطلب منها الخروج معه، ولا يزالان يتواعدان حتى يومنا هذا.

Goo Hye Sun و Ahn Jae Hyun

الثنائي المشهور والمحبوب من مسلسل Blood قد اُكتشف أنهما كانا يتواعدان لمدة عام بعد إصدار الدراما. الآن هما متزوجان بعد إقامة حفل زفافهما عام 2016.

Park Han Byul و Jung Woo

لقد التقى الثنائي للمرة الأولى في دراما One Well-Raised Daughter قبيل عامل 2013 بعد أن انفصلت هان بيول عن المغني Se7en. بالرغم من أن هان بيول و جونج وو قد انفصلا عام 2015، إلا أن العديد كان متحمس بشأن علاقتهما.

Ji Hyun Woo و Yoo In Na

بدأ الثنائي علاقتهما حين اتخذ جي هيون وو الخطوة الأولى وطلب من شريكته في مسلسل Queen In Hyun’s Man الخروج معه عام 2012. الثنائي قد انفصلا رسميا في شهر مايو من عام 2014 عندما أنهي هيون وو خدمته العسكرية.

Lee Min Ho و Park Min Young

في عام 2011 وخلال تصوير مسلسل City Hunters، النجمان لي مين هو و بارك مين يونج قد بدآ المواعدة بعد قضاء ليال من العمل معا. لكنهما انفصلا بعد عام من مواعدتهما بسبب جدولهما المزدحم. الآن لي مين هو يواعد سوزي من فرقة ميس آي منذ عام 2015.

Ji Sung و Lee Bo Young

هذا الثنائي لم يبدآ بالمواعدة إلا عندما بعد أن انقضت أربع سنوات على لقائهما في موقع تصوير مسلسل Save The Last Dance For Me. على أية حال، الأمر كان يستحق الإنتظار كل هذه المدة، بما أنهما قد تزوجا بعام 2013 وهما الآن مشغولان بتربية أول طفل لهما و هو كواك جي يو!

Eugene و Ki Tae Young

نجمي مسلسل Creating Destiny الممثلان كي تاي يونج و ايوجين قد صنعا قدرهما معا بعد ظهورهما في الدراما عام 2009. الثنائي قد تزوجا في شهر يوليو من عام 2011 وأنجبا أول طفل لهما عام 2015.

Lee Chun Hee و Jun Hae Jin

هذا الثنائي قد أثبتا أن فارق العمر ليس مهما في بعض الحالات. بالرغم من أن فارق العمر بينهما تسع سنوات، إلا أن بطلا مسلسل Smile قد بدآ المواعدة خلال عرض المسلسل عام 2009 وتزوجا عام 2011، وقد أنجبا أول طفلة لهما في العام نفسه.

Kim Bum و Moon Geun Young

ثنائي الـ جونغ يي من مسلسل Goddess Of Fire قد بدآ المواعدة عام 2013، ولكنهما لم يستمرّا طويلا وانفصلا بعد عام واحد.

Han Ga In و Yun Jung Hoon

فترة مواعدة هذا الثنائي هي أطول فترة من بين جميع الثنائيات في هذه القائمة. فقد بدآ المواعدة عام 2003 عندما التقيا في موقع تصوير مسلسل Yellow Handkerchief. وتزوجا بعام 2005 ولم يترك أحدهما الآخر أبدا منذ تلك اللحظة. بعد البقاء معا لمدة 11 عام، أنجبا طفلهما الأول عام 2016.

On Joo Wan و Jo Bo Ah

لا بد وأن أون جو وان قد رأى جو بو آه كـ عروس بحر حقيقية في موقع تصوير الدراما المشهورة Surplus Princess بما أن الإثنان بدآ المواعدة في نفس السنة التي أُصدرت فيها الدراما عام 2014. إلا أن الثنائي قد انفصلا في شهر يناير من عام 2017 لأسباب مجهولة، والبعض يظن أن السبب هو ابتعادهما عن بعضهما البعض بشكل طبيعي مع مرور الوقت.

Hyun Bin و Song Hye Kyo

وهذا ثنائي آخر قد افترق بعد عامين من المواعدة. بطلا الدراما الرومانسية The World That They Live In قد بدآ المواعدة عام 2009، لكنهما قد لقيا نهايتهما الحزينة في عام 2011. مثل هذا اليوم، أعلن هيون بين في عام 2017 أنه يواعد الممثلة كانج سورا.

Nam Joo Hyuk و Lee Sung Kyung

وفقا لما ذكرته التقارير، فإن الإثنان قد وقعا بحب بعضهما البعض خلال تصوير مسلسل Weightlifting Fairy Kim Bok Joo و استمرّا بعلاقتهما بعد انتهاء المسلسل. لقد كانا أصدقاء منذ أن كانا عارضين ومشاعرهما قد تطورت تدريجياً لتتحول إلى شيء حقيقي.

المصدر: koreaboo

التعليقات