رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] اسم جيسيكا استُخدم على أنها متوفاة في دراما “عائلة قوية”

خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ 24 آبريل من دراما عائلة قوية (Strong Family)، تم استخدام الاسم الكوري للأختين جيسيكا (Jessica) و كريستال (Krystal) بطريقة أثارت استياء مستخدمي الإنترنت.

في تلك الحلقة كان هناك مشهد جنازة وقد أُدرج اسم جيسيكا الكوري جونغ سويون (Jung Soo Yeon) كمتوفاة واسم كريستال الكوري جونغ سوجونغ (Jung Soo Jung) كزائرة. والرسالة التي كتبتها جونغ سوجونغ للفتاة المتوفاة كانت كالتالي: “أونّي، أفتقدك… أحبك…”.

مستخدمي الإنترنت واثقون أن استخدام الاسم لم يكن مصادفة ويرى العديد منهم الأمر مهينا على الرغم من أن مدة المشهد لم تكن إلا لثواني فقط.

وقد تحدث ممثل للدراما عن قضية الجدل التي أثيرت بخصوص هذا الأمر بقوله:

“هذا كلام فارغ أن تقولوا أننا حاولنا استهداف جيسيكا وكريستال. استخدام اسمي جونغ سويون وجونغ سوجونغ كان مصادفة. نحن لم نفكر بالأمر بتلك الطريقة على الإطلاق ولم نعتقد أن الأمر سيؤدي إلى قضية جدل. محاولة إهانة جيسيكا وكريستال مجرد هراء.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+554, -90] لكن عادة الناس يكتبون فقط أي اسم يأتي في بالهم من أجل مشاهد كهذه… وأنا أعرف بأنه لا يجب علينا افتراض أي شيء لكن الأختين مشهورتين بمشاكل في موقفهما داخل الصناعة الترفيهية بالفعل…
  2. [+417, -65] لقد رأيت الدراما وبالكاد استطعت رؤية الاسم… أنت لا تستطيع قراءة الاسم إلا إذا تم التقاط صورة للقائمة كهذه ههههه برأيي لا يوجد أي سبب لكراهيتهم. أعتقد أن البعض يبدي اهتمام كبير بأدق التفاصيل حين يشاهدون المسلسلات.
  3. [+381, -63] لكن المحتوى المكتوب كان يقول “أونّي أحبك”… أعتقد أنه من الخطأ نوع ما جعل الأمر يبدو وكأنه هجوم على جيسيكا
  4. [+59, -14] إذاً ماذا إن كانتا مشهورتين بموقفهما السيء؟ أن تصور كميت سيزعج أي شخص
  5. [+57, -12] أنا أعتقد تماما أنه كان متعمدا بالنظر إلى كونهم استخدموا الاسمين معا، وليس اسم واحد. هذه ليست مصادفة. لا بأس إن كرهتم جيسيكا لكن لماذا تظهرون الأمر بهذا الشكل؟
  6. [+56, -12] أعتقد بأنه واضح أنه أيّا كان الذي اقترح الاسم لذلك المشهد فهو كاره… كيف يمكنكم استخدام اسم فتاة حية كمتوفاة… هذا خاطيء بعض الشيء من وجهة نظري. هذا سيزعج عائلة جيسيكا إن رأوه.
  7. [+43, -10] لست معجبة حتى وأرى الأمر مرعبا… لا يوجد هناك سبب لاستخدام هذين الاسمين على الإطلاق
  8. [+41, -13] هول، قشعريرة…

المصدر: Naver

  1. [+4,111, -292] أليس الأمر واضحا أن المنتجين تعمدوا ذلك؟ المتوفاة جونغ سويون، والزائرة جونغ سوجونغ كتبت رسالة “أونّي، أحبك”؟؟
  2. [+3,670, -190] ديباك، كيف يمكن لشخص ما أن يفعل هذا… حتى أنها كتبت :أونّي” في الرسالة… قشعريرة
  3. [+3,197, -157] هذا هجوم واضح… وأنا متفاجئة أكثر بمن تمكن من اكتشف هذا
  4. [+2,866, -241] سواء كان متعمدا أم لا، هم بحاجة إلى الإعتذار. هذا مزعج حقا
  5. [+563, -45] من الواضح جدا أنه أمر متعمد… أنا أكره هذه الأمور بالفعل
  6. [+509, -27] أعتقد أن هناك كاره كبير لجيسيكا في فريق الإنتاج هههههههههههههههههههه قام بقتل جيسيكا على الفور ههههههههههههه
  7. [+486, -41] أيّا كان الذي فعل هذا فهو مجنون
  8. [+468, -40] متعمد جدا… يجب عليهم إصدار اعتذار على هذا

المصادر: 1, 2, 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى