البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] SBS اعتذروا عن تبنّيهم للوجه الأسود في إحدى برامجهم الكوميدية

قامت قناة SBS بالرد على قضية الجدل المتعلقة بالكوميدية هونغ هيون هي (Hong Hyun Hee) وتبنّيها للوجه الأسود في فقرة كوميدية على برنامج ناس يبحثون عن الضحك (People Searching For Laughter).

بعد أن عُرضت أحدث حلقة من البرنامج بتاريخ 20 آبريل عبّر العديد من المعجبين العالميين عن استيائهم من الوجه الأسود الذي تبنّته الكوميدية هونغ هيون هي قائلين أن تصرفها كان مهينا بشدة وعنصري.

وكرد على هذه الانتقادات أصدرت قناة SBS اعتذارا رسميا بقولهم:

“نحن نعتذر لأننا لم نراجع المحتوى بحرص أكبر مثيرين بذلك إزعاج العديد من المشاهدين. لقد قمنا على الفور بحذف الفيديو. نحن سنحرص من الآن فصاعدا أن شيئا كهذا لن يتكرر حدوثه في المستقبل.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+4,165, -227] هذه الاعتذارات تبدو وكأنها عذر فقط لأن إيريك نام لم يكن في الصناعة الترفيهية إلا لـ 3-4 سنوات لكن على الرغم من هذا كان يملك قدرا كافيا من الوعي ليرفض تقديم آداءات مثيرة للجدل على برنامج SNL مثل تقليد غاندي أو هونغ سوك تشون كاحترام لأولئك الأشخاص وثقافاتهم. كيف يمكن للعديد من الأشخاص الذين يعملون في فريق الإنتاج ألّا يملكوا وعيا مشابها لشخص مثل إيريك نام؟
  2. [+3,342, -141] هذه مشكلة شركات الإنتاج في النهاية. حقيقة أنهم لم يزيلوا المقطع قبل بث البرنامج حتى تشير إلى أنهم لا يفهمون جذور القضية أيضا. لقد ضحوا بالكوميدية خاصتهم في حين أن الغلطة تقع على الجميع. ما كان على المرأة الكوميدية أن تعتذر بل القناة التي تقف وراءها.
  3. [+2,429, -149] ما الذي يثير حزني أكثر من العنصرية هو أن البرنامج لم يعد مضحكا بعد الآن ㅠㅠ
  4. [+2,026, -82] يكفي عنصرية ضد ذوي البشرة السوداء ودول جنوب شرق آسيا
  5. [+1,786, -78] دولتنا ما تزال كضفدع في بركة، نحن نملك وعي قليل جدا بالثقافات الدولية لأن ثقافتنا بنفسها منغلقة جدا.
  6. [+207, -5] لنبدأ من خلال زيادة وعينا أولا بخصوص القضية
  7. [+204, -12] بقدر ما نتعرض للتمييز العنصري في الخارج، نحن مشابهون لهم بمقدار عنصريتهم في ثقافتنا الخاصة
  8. [+168, -9] إنه إحراج لدولتنا أن هذا المشهد تم بثه على التلفاز
  9. [+138, -13] *تنهد* كم هذا همجي. ومضحك أيضا لأننا لكنا سنشعر بغضب شديد لو أن أجنبي وضع وجها أصفر لكن نحن لا نتردد في تبنّي الوجوه السوداء في حين أنه لا يوجد عرق أفضل من الآخر.
  10. [+60, -3] أتذكر قراءتي لردود الفعل العالمية لفضيحة مامامو وكان هناك العديد من الأشخاص الذين شعروا بالصدمة وخيبة الأمل… يبدو أن بعض الأشخاص ما زالوا لا يفهمون الأمر أو لا يهتمون بزيادة وعيهم بالأمر

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى