فتاة إندونيسية تتزوج برجل أحلامها الكوري بعد ان أخبرها الكارهين بأن ذلك لن يحصل أبدا

40٬493

هذه المقالة كُتبت بواسطة kim Rina

تعرّضت هذه الفتاة الإندونيسية للسخرية والضحك على علاقتها. لكن الحب بين هذان الإثنان كان أقوى بكثير والآن هما متزوجين بسعادة.

الحياة مليئة بالمفاجآت، وهذا ما حصل تماما لـ فيرا ناندا بوتري (Vera Nanda Putri)، التي وجدت حب حياتها في وقت ومكان غير متوقعين. تُظهر قصتها أن الحب يمكن أن يأتي فجأة، وأن الحب الحقيقي سوف يبقى دائما.

بدأت قصة حب فيرا عندما أصبحت مفتونة بالثقافة الكورية بعد مشاهدتها للبرنامج الترفيهي الرجل الجاري (Running Man). أدى إعجابها بالبرنامج في نهاية المطاف إلى الرغبة في تعلم اللغة الكورية. وفي عام 2015، سافرت فيرا إلى كوريا الجنوبية وأخذت دورة في اللغة الكورية في جامعة سيول الوطنية.

في العام التالي، التقت بمصمم جرافيك يدعى جون (Jun).

ومثل معظم العلاقات، المشاعر تطور مع مرور الوقت، والأمر لم يكن مختلفلا مع فيرا وجون. وتحولت المشاعر المتبادلة إلى مشاعر حميمية وقبل أن يعرفا، كانا  قد وقعا في حب مع بعضهما البعض. ولكن حتى مع مشاعرها الواضحة لـ جون، كان لفيرا شكوكها.

لم يكن بمقدور فيرا أن تُصدق أن جون بإمكانه أن يكون زوجها المستقبلي. حيث فكرت في الحواجز التي قد تواجهها. فقد كانا من خلفيات ثقافية مختلفة تماما والأهم من ذلك، فإن خلفياتهما الدينية مختلفة اختلافا كبيرا.

وبسبب هذه الاختلافات، فيرا وجون قد يواجهان السخرية عند مشاركة علاقتهما على وسائل التواصل الاجتماعية والناس.

حتى مع كل هذه المشاكل، فيرا وجون لم يكونا محبطين. وظلا إيجابيين حول علاقتهما وقرروا المضي قدما نحو الخطوة التالية في علاقتهما.

وفي يوم من الأيام، أجرى جون مكالمة مع والد فيرا وطلب منه يد ابنته للزواج. وافق والد فيرا على طلبه وكان جون وفيرا سعيدان للغاية.

سافرا فيرا وجون إلى جاكرتا للقاء والديها رسميا حيث قدم جون طلبه ليدها رسميا.

عقد الثنائي حفل زفافهما رسميا في 28 فبراير 2017. أما بالنسبة للخلافات الثقافية والدينية بين البلدين، وجدوا حلا وسط مثالي حيث وحدا كل من ازياء مينانغ و كوريا الجنوبية.

على الرغم من أن الزوجين الغير متوقعين واجها صعوبات كثيرة، إلا أنهما كانا قادرين على الحصول على نوع من النهاية السعيدة التي يحلم بها الكثير من الناس. حبهم العميق لبعضهم البعض جعل هذا ممكنا.

تحقق من الصور أدناه لرؤية الزواج بطريقة مينانغ التقليدية والزواج على الطريقة الكورية التي قامو بها.

رئيس أندونيسيا السابق سوسيلو بامبانغ يودهويونو (Bambang Yudhoyono) وزوجته آني يودهويونو (Ani Yudhoyono) حضر زواجهما أيضا.

تحقق من المزيد من الصور أدناه من حساب إنستغرام الشخصي لـ ناندا!

المصدر: Koreaboo

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!