أخبار عامة

وينر تحدثوا بصراحة عن خروج نام تايهيون من الفرقة

خلال أحدث مقابلة أجرتها صحيفة OSEN مع أعضاء فرقة وينر (WINNER) تحدث الفتيان بكل صراحة عن خروج نام تايهيون (Nam Tae Hyun) من الفرقة.

صرّح كانغ سيونغ يون بقوله:

“نام تايهيون لم يستطع أن يكون معنا بسبب مشاكله الصحية. صحيح بأن الأمر كان صعبا فالوضع لم يكن فقط (أوه، حسنا نحن لا نستطيع فعل شيء حيال الأمر”. لقد كنا قلقون على معجبينا. لقد كان هناك العديد من الأشخاص الذين أحبوا نام تايهيون وهو كان جيد جدا كمغنٍ رئيسي وهذا ما أثار مخاوفنا.”

وتابع بقوله:

“لكن نحن لم نستطع قضاء الأيام بالقلق فقط. لقد رأيت بأنه لم يعد بإمكاننا جعل المعجبين ينتظرون لفترة أطول. لذلك قفزنا لإنتاج الأغاني حتى نتمكن من العودة. لقد ركزنا على تنمية ذاتنا حتى لا يشعر المعجبين بغيابه. نحن لم نملك أي خيار إلا أن نواصل النمو.”

وأضاف كيم جين وو:

“بخروج نام تايهيون فإن الأجزاء الغنائية قد زادت. لذلك كنت أشعر بقلق شديد حول الكيفية التي سأتبنّى فيها ذلك. لقد تلقيت دروسا حتى في وقت راحتي وسجلت الأغاني عدة مرات. لقد واصلت التدريب المرة تلو الأخرى.”

وصرّح كانغ سيونغ يون:

“الآن نحن ٤ أعضاء لذا يجب علينا تقبل الأمر. نحن سنبقى إلى الأبد كخمسة في قلوب المعجبين ونحن لا نريد محو وينر المكونة من ٥ أعضاء. لكني آمل أن يقدموا حبا كبيرا لوينر المكونة من ٤ أعضاء أيضا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى