أخبار عامة

الآرميز توعدوا بحماية جيمين بعد أن تلقى تهديدات بالقتل

الآرميز من كل أنحاء العالم توعدوا بحماية جيمين (Jimin) من خلال هاشتاق #ArmysWillProtectJimin على التويتر والذي وصل إلى الترند العالمي.

قبل عدة أيام، بعض المستخدمين المؤذين بدأوا بنشر العديد من الشائعات الكاذبة بما في ذلك شئعة تقول أن جيمين يكره المعجبين العالميين. وبعد ذلك بفترة قصيرة، كات هناك لقطات شاشة لحساب محظور حاليا يُدعى Selja والذي كشف محادثة خاصة كاذبة تقول أن جونغكوك (Jungkook) قد اعتدى جنسيا على معجبة برازيلية. سيلجا نفسها صرّحت أن هذه كلها ادّعاءات كاذبة وأن الصور متلاعب بها.

وهذا أدّى إلى المزيد من التصرفات المؤذية وخصوصا من مستخدم آخر على التويتر يُدعى “كاره بانقتان” @AntiBTSAnti والذي بدأ بنشر تهديدات قتل حيث أضاف تغريدات مثل:

“سوف أصوب عليه جيدا وأطلق على رأسه في الوقت الذي يصرخ في الجميع” و “إذاً سوف أصوب عليه قبل أن يتحققوا من حقيبتي”.

“خذوا تهديداتي هذه بجدية لأن شركائي وأنا سنكون في حفل بانقتان وسوف نقتل جيمين إن أمكننا ذلك”

“الخنزير سوف يموت قريبا”

“مكاني بعيد عن الأنظار في الحفل. مسدسي في حقيبتي وحين سيغني جيمين Lie. بوم سوف يموت!!”

“سأكون مستعد للمسرح حين يغني جيمين!! هنا!!” و “لدي شريكين من أجل الأمسية التي ستقام بتاريخ 1 آبريل، نحن سوف نقتل جيمين!!”

بعد تلك التهديدات، استخدم الآرميز الهاشتاق لحماية جيمين. وحتى أنهم تمكنوا من إيقاف حساب @AntiBTSAnti. بالإضافة إلى قيام الآرميز بتبليغ السلطات ومسؤولي الأمن في مركز هوندا بخصوص هذه التهديدات.

هل هذه التهديدات تملك أي حقيقة فيها؟ كشف بحث جوجل الخاص بالصور أن صورة المسدس في الواقع مأخوذة من مدونة فرنسية. مما يعني أن ذلك الحساب مجرد شخص يبحث عن الاهتمام بإثارة الجدل لكن على أي حال، من الجيد رؤية الآرميز يتحدون من أجل حماية جيمين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى