قوائم ومواضيع ترفيهية

أكثر ردات الفعل العاطفية لفرق الكيبوب حين حصولهم على فوزهم الأول

جميعنا قد تلقينا جائزة أو لحظة اعتراف في حياتنا والتي جعلتنا نذرف الدموع فرحا. على أي حال، نجوم الكيبوب هؤلاء قد بذلوا عرق جبينهم ودموعهم على تلك الأغنية التي ساعدتهم في الحصول على فوزهم الأول وفي تلك اللحظة لم يتمكنوا هم أيضا من تمالك أنفسهم بعد الفوز.

تفقدوا هؤلاء الآيدولز الذين لم يتمكنوا من إخفاء مشاعرهم على المسرح.

1. Red Velvet – Ice Cream Cake

https://youtu.be/_u6OInkCVPg

ريد فيلفيت اكتسحن الساحة بمجرد ترسيمهن لكنهن لم يحصلن على فوزهن الأول إلا مع أغنية Ice Cream Cake! وكما هو متوقع فإن تلك اللحظة كانت عاطفية جدا للفتيات الجميلات.

2. Girl’s Day – Something

https://youtu.be/QjmBAJ06awI

الفتيات لم يتمكن حتى من تصديق أنفسهن حين سمعن اسمهن لأول مرة. ردة فعل سوجين كانت على الأرجح الأكثر قيمة. لقد كان من المؤثر فعلا رؤية الفتيات وهنّ يحاولن إمساك دموعهن وتقبل الجائزة. تقنيا، هن حصلن على فوزهن الأول على برنامج الإنكيغايو بأغنية Female President من قبل لكن لم يكن هناك أي فيديو لردة فعلهن بما أن تلك الحلقة قد أُلغيت.

3. G-Friend – Rough

https://youtu.be/aKO392GgrH0

من بإمكانه أن ينسى البكاء القبيح الذي انتشر في كل مكان على الإنترنت؟ في حين أن التعليقات على ييرين كانت قاسية بعض الشيء إلا أن الفتيات عملن بجد من أجل فوزهن وأغنيتهن وردات فعلهن لا يمكن نسيانها أبدا.

4. EXO – Wolf

https://youtu.be/xRPBpTNFmiA

حين كانت فرقة إكسو ما تزال بتشكيلتها الأصلية والتي تلقّت حب الجميع وقتها، حصل فتيان الفرقة على أول فوز لهم بأغنية Wolf. على الرغم من ستايلهم القوي إلا أنهم لم يتمكنوا من إخفاء دموع الفرح وحماستهم البالغة.

5. A Pink – My My

آي بينك كن في مواجهة ضد بعض من أقوى الفرق وقتها بأغنيتهن الرئيسية My My لكن صدقوا أو لا تصدقوا تمكن الفتيات من التغلب على منافسيهن والحصول على فوزهن الأول. هن بأنفسهن لم يتمكن من تصديق ذلك، مما أنتج لنا ردات الفعل الصادقة هذه والعاطفية.

6. SHINee – Juliet

شايني فرقة فتيان لطيفة أخرى والذين لم يتمكنوا من إخفاء مشاعرهم على المسرح. بعد أن هزموا سوبر جونيور تلقوا جائزتهم بأغنية Juliet والتي كانت لحظة مؤثرة جدا لـ جونغهيون بما أنه ساعد في كتابة كلمات الأغنية. أول فوز لهم كان بأغنية Love Like Oxygen على الإم كاونت داون لكن ردة الفعل هذه كانت عاطفية أكثر.

7. EXID – Up & Down

https://youtu.be/RTXSgVL6Xmo

هذا الفوز الذي طال انتظاره في الكيبوب. بعد انتشار الفان كام الشهير لهاني عادت أغنيتهن Up & Down لتتصدر اللوائح الموسيقية لدرجة أنها حققت لهن أول فوز ضخم.

8. GOT7 – Fly

https://youtu.be/zBYpbKqSVWk

فتيان الكيبوب الصاخبون تحولوا إلى رجال لطيفون بفوزهم الأول حيث قاموا بحضن بعضهم البعض والبكاء معا حين حصلوا على أول فوز لهم بأغنية Fly وكل هذا بفضل عملهم الجاد.

9. AOA – Mini Skirt

https://youtu.be/34dL2t5NBjA

أثبتن فرقة AOA بأنهن من الفرق القوية بعد فوزهن بأغنية Mini Skirt. ردود الفعل كانت مليئة بالامتنان والدموع ومن يسعه إلا الابتسام حين يرى صراخهن اللطيف وقفزهن فرحا بهذا الفوز؟ إنها حقا لحظة قيمة.

10. BTS – جائزة الديسانغ

فتيان فرقة بانقتان كانوا في حيرة من أمرهم تماما وانفجروا باكين بعد أن تشرفوا بحصولهم على أول جائزة ديسانغ وهي جائزة “ألبوم السنة”. لقد كانت تلك لحظة تذكارية للفرقة وقد كان الأمر ظاهرا في ردود فعلهم.

11. TWICE – Cheer Up

https://youtu.be/3TwFs9lWk6U

فتيات فرقة توايس كنّ يعملن بجد كبير من أجل إدخال البهجة في قلوب الكوريين لدرجة أنهن لم يستطعن تمالك أنفسهن والبكاء حين حصلن على فوزهن الأول. ابتهجن يا فتيات! ذلك كان إنجاز رائع.

12. VIXX – Voodoo

ردة فعل فتيان الكيبوب المتأنقين كانت عبارة عن مزيج من الضحك والبكاء بعد حصولهم على فوزهم الأول بأغنية Voodoo. هم لم يتمكنوا من إخفاء مشاعرهم حيث بكوا وضحكوا وحملوا بعضهم البعض بسعادة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى