جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تأثير كاي القوي جعل الكميات تُباع بالكامل لحقيبة وجاكيت باهظي الثمن كان يرتديهما

شوهد كاي (Kai) عضو فرقة إكسو (EXO) بملابس فاخرة جدا في المطار. الجاكيت كان من ماركة غوتشي (Gucci) والحقيبة من ماركة بربري (Burberry).

الحقيبة من نوع DK88 Doctor Bag وتبلغ قيمتها 3.8 مليون وون (أي حوالي 3,400 دولار أمريكي أو 12,700 ريال سعودي) في حين أن قيمة الجاكيت تبلغ 2.55 مليون وون (أي حوالي 2,400 دولار أمريكي أو 8500 ريال سعودي). وعلى الرغم من سعريها الباهظي الثمن إلا أن كِلا القطعتين بيعتا بالكامل في كوريا بعد أن شوهد كاي بهما.

يبدو أن كاي يملك عدة ألوان من نفس الحقيبة حيث دائما ما يُرصد وهو حامل للحقيبة الخضراء والتي تبلغ قيمتها 5.6 مليون وون (أي حوالي 5,200 دولار أمريكي أو 18,700 ريال سعودي) وهي أيضا قد بيعت بالكامل.

المزيد من الصور للحقيبة والجاكيت

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+219, -3]  تلك الحقيبة الخضراء بـ 5.60 مليون وون وجعلها تُباع بالكامل… واو، هذا مذهل
  2. [+219, -10] من الجنوني كيف أنه يستطيع أن يجعلها تُباع بالكامل بهذا الشكل؟ هذا مذهل… بالمناسبة، إنه يملك جسدا رائعا
  3. [+178, -9] كاي يتأنق بشكل جيد جدا. هل السبب يعود لجسده؟
  4. [+90, -6] أنا لم أره يحمل إلا أكياس الورق المجعدة أو ملفات الوثائق هههههههههه وسيم جدا
  5. [+58, -0] واو، لقد اعتقدت أنها بقيمة 380,000 وون لكنها في الحقيقة بـ 3,800,000 وون. أنا لم أصدق عيناي… المعجبون يشترون كل شيء. هل كل الإكسو-إلز أغنياء؟
  6. [+56, -0] كم هذا جنوني… إنه ليس بالشيء الرخيص، إنها قطع من ماركات عالمية والتي تكلف الكثير وعلى الرغم من هذا بيعت بالكامل… لا عجب في أن إكسو أكثر الفرق أجرا. لا بد وأن المعلنين مستعدين للتعاون مع إكسو على الرغم من التكلفة بما أنهم قادرون على بيع كل شيء. الفنانون والمعجبون مذهلين. أليس هذا هو ما يسمى بالإقتصاد الإبداعي؟ أنا وبكل صراحة معجب بـ هانهوا لكن نحن معجبوا البيسبول نصف إكسو ومعجبيهم بـ “الآلهة إكسو” و “المعجبات الآلهات”. القبعة القبيحة التي يرتديها تشين بيعت بالكامل وهذا الأمر قد فاجأني. أنتم يا رفاق مذهلين.
  7. [+45, -0] الإكسو-إلز وأشيائهم التي تُباع بالكامل ههههههههه بعد أن أوفى بيكهيون بوعده بالتدرب إلى أن تظهر عضلات بطنه، قام برفع صورة له وهو يأكل البيتزا من مطعم Mr. Pizza على حسابه في الإنستقرام. وفي ذلك اليوم باع المطعم كمية طلبات كبيرة هههههه
  8. [+45, -2] الشيء الوحيد الذي لم يتمكن الإكسو-إلز من جعل كمياته تنفذ هو سيارة تشانيول البنز هههههههه

المصادر: kpopkfans, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى