جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنتفيديو كليبات

[الآراء] Six Bomb كشفن عن وجوههن بعد عمليات التجميل والتي كلفتهن 100 مليون وون

فرقة Six Bomb هي فرقة مكونة من 4 عضوات وقد تبنّين مؤخرا مفهوما مثيرا للاهتمام ألا وهو اجراء عمليات تجميلية ومن ثم استعراض نتيجة عملياتهن في فيديو كليب جديد.

فتيات الفرقة كنّ قد أصدرن مسبقا بتاريخ 7 فبراير فيديو كليب بعنوان “أن أصبح أجمل (قبل)” حيث صورن أنفسهن قبل اجرائهن لعملياتهن التجميلية، وزيارتهن من دون مكياج لعيادة تجميل حقيقية في الفيديو كليب وأخذن نصائح حقيقية بخصوص هذا الموضوع.

هذا هو الفيديو كليب لوجوههن قبل التجميل والذي كان عبارة عن الإصدار الأول فقط!

https://www.youtube.com/watch?v=GdC5XO6F7ww

أما الإصدار الثاني والذي كشفوا عنه بتاريخ ١٦ مارس فكان بعد أن أجرين فتيات الفرقة تلك العمليات التجميلية. هذه ليست بمزحة فخلال مقابلة أُجريت معهن مؤخرا كشفن عضوات الفرقة عن تكلفة عملياتهن التجميلية وهذا ما قلنه:

“عمليات التجميل كلفتنا 100 مليون وون (حوالي 88,000 دولار أمريكي أو 335,000 ريال سعودي) لأربعتنا. نحن لا نستطيع أن نوضح بالتحديد الأماكن التي أجرينا فيها العمليات التجميلية لكن بإمكانكم ببساطة أن تقولوا أننا أجرينا عمليات في الأجزاء التي تقع أعلى خصرنا”

لقد قيل أن عمليات Soa و Da In و Ga Bin قد كلفت ما يقارب الـ 95,000,000 (حوالي 83,600 دولار أمريكي أو 315,000 ريال سعودي) في حين أن عملية تجميل أنف Seul Bi فقد كلفت ما يقارب الـ 5,000,000 (حوالي 4,400 دولار أمريكي أو 20,000 ريال سعودي).

وقد تحدثن الفتيات عن رأيهن في اجرائهن لهذه العمليات التجميلية فصرّحت Da In بقولها:

“اجراء تلك العمليات التجميلية لم يكن بذلك السوء. كانت هناك أوقات رغبت فيها أن أجري تلك العمليات حين رأيت عيوبي على شاشة التلفاز. لذلك تمكنت بكل سعادة أن أجريها.”

وقالت Ga In:

“بالطبع، كل النساء يرغبن في أن يكن جميلات. لكان سيكون الأمر صعبا لو أنني اضطررت إلى فعل هذا بنفسي لكنه لم يكن صعبا على الإطلاق لأنني كنت مع زميلاتي في الفرقة.”

وفي النهاية أكّد الرئيس التنفيذي لوكالة فرقة Six Bomb أن الوكالة لم يجبروا الفتيات على إجراء هذه العمليات التجميلية حيث قال:

“بعض الناس يعتقدون أننا أجبرناهن على إجراء تلك العمليات التجميلية لكن الأمر ليس كذلك. العضوات هن من أتين بالفكرة وقد تم تنفيذها باتفاق بيننا.”

والآن بإمكانكم رؤية النتيجة النهائية لتلك العمليات التجميلية من خلال الجزء الثاني من الفيديو كليب والذي يحمل اسم “أن أصبح أجمل (بعد)” والذي بإمكانكم رؤيته من خلال الفيديو أدناه.

وهذه صور لهن بعد عمليات التجميل:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+309, -7] أنا حقا أشعر بالفضول… أين بالضبط ازددن جمالا…
  2. [+308, -2] هههههههههههههههههههههه من بين كل الأشياء التي قرأتها اليوم…
  3. [+215, -4] إذاً هل سيقمن بمقاضاة جراح التجميل خاصتهن؟
  4. [+21, -1] هل أجرين جميعهن عملية تكبير صدر؟
  5. [+18, -1] هل هذه فرقة أجومات؟
  6. [+16, -1] هذه واحدة من الطرق السيئة للتسويق بإثارة الضجيج
  7. [+14, -0] الطب الحديث قد أثبت لنا أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكن لحتى مبلغ ١٠٠ مليون وون أن يصلحها
  8. [+12, -1] آسف لكن هذه تبدو كمضيعة للمال. ولا واحدة من العضوات تبدو أفضل من الأخرى.
  9. [+10, -1] لا بد وأنكن فخورات جدا… هذه الأنواع من الأخبار هي ما تستخدمها الوسائل الإعلامية الأجنبية للسخرية من الكوريين…
  10. [+8, -1] أشعر بالسوء تجاههن… خصوصا بمعرفتي أن تكاليف العمليات التجميلية على الأرجح لم تُقدم مجانا لهن… *بكاء*

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى