البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] والداي إيلاي كشفا بأن ابنهما تزوج من دون علمهما

تحدث والداي إيلاي (Eli) بكل صراحة عن زواج ابنيهما خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ١٥ مارس من برنامج Mr. House Husband حين زار إيلاي وزوجته منزل والديه في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة منذ أن تزوجا رسميا.

العائلة قضت وقتا ممتعا معا وتحدثوا أيضا عن موضوع الزواج. خلال العشاء علّق إيلاي بحذر: “لا بد وأن والداي كانا مستائين جدا لأنني تزوجت من دون علمهما.”

فردت والدته بقولها: “لقد كنت مستائة لكن ما الذي يمكنني فعله؟ يجب علي احترام قرار ابني” وأضاف والد إيلاي أيضا: “نعم، لقد كنا مستائين. حتى أني قلت بأنني لن أقابل إلا ابني فقط من دون زوجته”

على أي حال، كشف والد إيلاي أن رأيه قد تغير بعد مكالمة هاتفية. حيث وضح قائلا: “لكني أتذكر أنه كان في ذلك الوقت حين كنت في اليابان من أجل إحياء حفل موسيقي. كنت أتحدث معك على الهاتف وقلت (يا ابني، أنت تعرف بأني أحبك، صحيح؟) وأنت قلت (أبي، أنا أحب يون سو “زوجته”) ومن ثم شعرت بأنه قد ينتهي بنا الحال بأن لا نرى فيه بعضنا البعض بعد الآن، ولم أتمكن من السماح بحدوث هذا.”

خلال المقابلة ذرفت والدة إيلاي بعض الدموع وكشفت قائلة: “ابني أطلعني بالأمر قبل أن تظهر الأخبار رسميا. لم أكن أعرف ما الذي يجب علي فعله. أنا لم أتمكن من الأكل لأسبوع كامل. لقد كنت معارضة للأمر بسبب فارق العمر لكنني لم أتمكن من مواصلة رفضي. بعد أن تقبلت الأمر، زوجة ابني بدت جميلة جدا. إنها بغاية اللطف.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+445, -10] لما كنت سأكون سعيدة لو أني كنت مكان والديه
  2. [+349, -10] هذان الزوجان يثبتان لنا أن الكبر في العمر لا يعني بالضرورة أن الشخص سيصبح ناضجا
  3. [+265, -11] بعد أن رأيت الحلقة، والديه كانا يبدوان كشخصين رائعين. لقد أسعدا قلبي
  4. [+104, -3] لقد كانت عارضة أزياء مهمة فيما مضى، إنها تكبره بـ ١١ عاما. وجهها مليء بالعمليات التجميلية… باعتبار أنها أكبر منه، كان عليها أن تكون أوعى لتقنع زوجها الغير ناضج بأن يأخذ على الأقل موافقة أهله قبل الزواج. والداي إيلاي قديسان لتحملهما هذا… آمل أن يكونا بارين بهما لبقية حياتهما.
  5. [+73, -4] لحسن الحظ والداي إيلاي يبدوان متفتحين عقليا وشخصين رائعين بشكل عام. ولهذا تقبلاها كزوجة ابنهما في النهاية. ما فعله ببساطة هو غرس مسمار في قلبيهما… هناك نظام لكل شيء والنظام هنا هو أن يأخذ موافقة أهله قبل توقيع وثيقة الزواج، وليس الحمل.
  6. [+38, -0] بعد أن رأيت وجه الزوجة، أصبحت مصممة على أن لا أخضع لأي عملية تجميلية وأن أكبر بشكل طبيعي بقدر الإمكان
  7. [+34, -0] هو آيدول لذلك أنا أتفهم عدم إعلانه عن الزواج للعامة لكن كان يجب عليه على الأقل أن يأخذ موافقة أهله… واو، لا بد وأن والديه قد تأذيا فعلا من الداخل
  8. [+32, -6] عائلة إيلاي تبدو لطيفة. الزواج كان بالسر لكن على الرغم من هذا يستطيعان العيش بسعادة إلى الأبد. يجب عليهما رد هذا الجميل لوالديه.
  9. [+21, -4] أشعر بغيرة شديدة لأن والداي إيلاي كِلاهما جميلان ويعيشان في منزل جميل جدا
  10. [+17, -2] أخته الصغرى تبدو وكأنها الأخت الكبرى…

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى